باشرت نيابة شمال الجيزة، التحقيق في مقتل سائق أتوبيس ويدعى “عمرو.س”  35 عامًا، على يد سمكري وشقيقه خلال مشاجرة في أوسيم، واعترف المتهمين بالواقعة.

اعترافات المتهمين

واعترف المتهمين بالواقعة أمام جهات التحقيق، أنه في يوم الواقعة حدثت مشادة كلامية بيننا وبين الضحية "سائق الأتوبيس"، بسبب اختلافنا على ثمن تصليح الأتوبيس، على إثرها تطورت المشادة لمشاجرة بيننا، فاستليت سلاح أبيض "سكين" وطعنته طعنة نافذة في الصدر، فسقط قتيلا في الحال، مبررًا جريمته "مكنتش اقصد".

اختلفوا على ثمن إصلاح الأتوبيس

وكشفت التحقيقات، أن حدثت مشاجرة بين طرفين  طرف أول سائق أتوبيس "الضحية"، وطرف ثان شقيقين يعملان بورشة سمكري سيارات ملكهما، بسبب خلاف مالي ثمن إصلاح الأتوبيس.

مقتل سائق أتوبيس

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة بلاغًا يفيد بمصرع سائق أتوبيس خلال مشاجرة مع سمكري بدائرة قسم شرطة أوسيم.

انتقل فريق من رجال مباحث قسم شرطة أوسيم إلى محل البلاغ للتأكد من صحته، وتبين مصرع سائق أتوبيس يدعى «عمرو.أ» مصاب بطعنة في الصدر أودت بحياته.

كما تبين من خلال التحريات الأولية نشوب مشادة كلامية بين أربعة أشخاص تطورت إلى مشاجرة على آثرها تلقى المجني عليه «عمرو» طعنة نافذة بالصدر أودت بحياته.

وبتقنين الإجراءات وعمل التحريات الازمة تمكنت قوات الشرطة من إلقاء القبض على المتهمين، وحُرر محضر بالواقعة وأحيل إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: التحقيقات مشادة كلامية النيابة العامة مشاجرة مصرع سائق اعترافات المتهمين سائق أتوبيس القبض علي المتهمين القبض على المتهم نيابة شمال الجيزة سائق أتوبیس

إقرأ أيضاً:

القبض على المتهم بقتل سائق تروسيكل طعناً بالشرقية

تمكنت الأجهزة الأمنية في مديرية أمن الشرقية من ضبط عاطل على خلفية اتهامه بـ قتل سائق ترويسكل بناحية فلتس بدائرة مركز شرطة أبوحماد.

وكشفت التحريات أن المتهم محمد.ن. س 40 عاما عاطل، استوقف المجني عليه أحمد.ا. خ مقيم بعزبة كامل عوض بناحية منشية المسيد بدائرة مركز شرطة أبوحماد بطعنه بسلاح أبيض إثر خلافات بينهما وذلك أثناء ذهابه لعمله.

يذكر أن اللواء محمد صلاح مدير أمن الشرقية تلقي إخطاراً من اللواء حسن النحراوى مدير المباحث الجنائية يفيد بمصرع أحمد.ا. خ 17 عاما عامل باليومية مقيم بدائرة مركز شرطة أبوحماد إثر اصابته بجرح نافذ أودى بحياته.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان الواقعة ونقلت الجثمان لمستشفى أبوحماد المركزي تحت تصرف النيابة العامة وتحرر المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، والتي أمرت بنقل الجثمان لمشرحة مستشفى الأحرار لتشريحه لبيان سبب الوفاة والتصريح بدفنه، وكشف غموض وملابسات الواقعة.

مقالات مشابهة

  • القبض على المتهم بقتل سائق تروسيكل طعناً بالشرقية
  • القبض علي المتهم بقتل عامل خلال مشاجرة أسرية في البساتين
  • الأحد.. محاكمة المتهمين بقتل صديقهما بسبب سرقته شقة
  • جهود مكثفة لضبط المتهمين بقتل شخص فى البساتين
  • بحوزتهم رشاش.. ضبط المتهمين بالتشاجر بأسيوط
  • اعترافات لصوص بطاريات أبراج الاتصالات فى القليوبية: نفذنا 7 جرائم بأسلوب الخلع
  • «دماء على بدلة زفاف».. مقتل عريس قبل فرحه بساعات في سوهاج
  • اعترافات مثيرة للمتهم بقتل فتاة كرداسة: "أختى سابت البيت فدافعت عن شرفي"
  • «رفضوا يسلفوه فلوس».. شاب يقتل زوجته ويصيب شقيقه بالمطرية
  • خلافات الجيرة.. حبس المتهمين بقتل شاب بمشاجرة في البدرشين