منوعات الاسبوع، انطلاق المعسكر التدريبي لدعم بيئة عمل أمنة للمرأة،انطلقت فعاليات المعسكر التدريبي الذي ينظمه المجلس بالتعاون مع وزارة السياحة والآثار .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر انطلاق المعسكر التدريبي لدعم بيئة عمل أمنة للمرأة، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

انطلاق المعسكر التدريبي لدعم بيئة عمل أمنة للمرأة

انطلقت فعاليات المعسكر التدريبي الذي ينظمه المجلس بالتعاون مع وزارة السياحة والآثار المصرية والوكالة الإسبانية للتعاون الدولي من أجل التنمية فى مصر، و في إطار مشروع دعم وتهيئة بيئة عمل آمنة للمرأة في قطاع السياحة فى مصر.

ويستهدف طلبة وطالبات السياحة والفنادق من جامعتى حلوان والسادات ويهدف إلى تمكين طالبات وطلبة كليات السياحة والفنادق من جعل العمل فى القطاع السياحي بيئة عمل آمنة، ويتم تنفيذ المعسكر بالشراكة مع ويل اسبرنج ويستمر على مدار ٣ أيام.

ويتضمن المعسكر العديد من الأنشطة والفعاليات لتبادل الخبرات والتجارب الحياتية، ومفاهيم التمكين والمساواة بين الجنسين فى مجال العمل، بالإضافة إلى استعراض الخدمات التى يقدمها مكتب شكاوى المرأة بالمجلس والتعريف بخط الاستشارات ١٥١١٥، ودور وحدات المرأة الآمنة بالجامعات، ونظام الإحالة الوطنى.

المعسكر التدريبي لدعم بيئة عمل أمنة للمرأة المعسكر التدريبي لدعم بيئة عمل أمنة للمرأة المعسكر التدريبي لدعم بيئة عمل أمنة للمرأة المعسكر التدريبي لدعم بيئة عمل أمنة للمرأة

كما يتضمن المعسكر محاضرات حول كيفية اكتشاف الذات وتغيير المفاهيم ومهارات التواصل الفعال والتعامل بروح الفريق وكيفية إدارة الوقت والتخطيط بالإضافة إلى تعريفهم بأخلاقيات العمل والحقوق والواجبات.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

محافظ الفيوم يتفقد سير العمل بالمستشفى العام

استهل الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، يرافقه الدكتور محمد التوني نائب المحافظ، مهام عمله اليوم، بتفقد سير العمل بمستشفى الفيوم العام؛ للوقوف على مدى انتظام سير العمل بالمستشفى، والخدمات العلاجية المقدمة للمرضى، ومدى انتظام الأطقم الطبية، وتوافر الأدوية.  

وتفقد محافظ الفيوم، قسم الاستقبال والطوارئ، والأشعة، وعدداً من العيادات، واستمع لمشكلات عدد من المرضى وذويهم ووجه بسرعة حلها، حفاظاً على سلامتهم وتخفيفاً من معاناتهم، كما ناقش مسئولي المستشفى حول مدى توافر الأدوية والمستلزمات الطبية بقسم الطوارئ. 

الاهتمام بالنظافة

كما وجه محافظ الفيوم، مدير مستشفى الفيوم العام، بالحرص على أعمال النظافة العامة بالمستشفى، وزيادة عدد أفراد الأمن وموظفي خدمة المواطنين؛ لتوجيه المرضى وذويهم إلى العيادات والأقسام المختلفة، بهدف التيسير عليهم، مشدداً على المراجعة المستمرة لنوبتجيات الأطقم الطبية لتوفير خدمة طبية لائقة للمترددين على المستشفى.

البرنامج التدريبي

وفى وقت سابق شهد اللواء ضياء الدين عبد الحميد سكرتير عام محافظة الفيوم ، ختام فعاليات البرنامج التدريبي "حقوق الإنسان في الجمهورية الجديدة"، الذي نظمته وحدة حقوق الإنسان بالمحافظة، برئاسة حمادة روبي الديان، برعاية ومشاركة من مؤسسة الجارحي، عضو التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، خلال الفترة من 21 إلى 29 يوليو الجاري، وذلك بحضور نخبة من القامات التنفيذية والعلمية، ورؤساء وحدات حقوق الانسان بمحافظات الجيزة، والإسكندرية، ودمياط، والمنصورة، وبورسعيد، والبحر الأحمر، والفيوم، وذلك في ضوء تبادل الخبرات بين محافظات الجمهورية.

يهدف البرنامج التدريبي، إلى نشر ثقافة حقوق الإنسان بالمحافظة، وتعريف المواطنين بحقوقهم وواجباتهم، وبناء القدرات، وصقل وتنمية مهارات المتدربين المشاركين بالبرنامج التدريبي من العاملين بديوان عام المحافظة ومجالس المدن، والأحياء، والوحدات المحلية، وجامعة الفيوم، ومديريات الخدمات (التربية والتعليم –التضامن الاجتماعي– الصحة – التأمين الصحي– التموين – الزراعة – النقل والطرق – الأوقاف – الزراعة – الطب البيطري – العمل– التنظيم والإدارة – الشباب والرياضة – الري والموارد المائية – الطب البيطري)، وكذلك شركات المرافق العامة (شركة الكهرباء – شركة مياه الشرب والصرف الصحي – شركة الغاز) والجمعيات الأهلية المعنية بمجال حقوق الإنسان بالفيوم. 

وشمل البرنامج التدريبي، عدة محاضرات، لمحاضرين متخصصين من أساتذة الجامعات والمعنيين بحقوق الإنسان، حول "الحقوق الاقتصادية للمواطن في الجمهورية الجديدة، وأساليب مكافحة الفساد الإداري بوحدات الإدارة المحلية، والاستراتيجية الوطنية لحقوق الإنسان ورؤية مصر 2030، ودور الذكاء الاصطناعي في إدارة المؤسسات.

مقالات مشابهة

  • البورصة تختتم الاسبوع على خسائر
  • «القومي للمرأة» يهنئ 3 قيادات نسائية بتولي أعمال رئاسة جامعات ومؤسسات بحثية
  • كركوك.. تأجيل جلسة مجلس المحافظة الى الاسبوع المقبل
  • "المشروعات الخضراء" محاضرة ثقافية بالمجلس القومى للمرأة بالمنيا
  • ‎شؤون الأسرة : لا فصل للمرأة العاملة أثناء الحمل أو إجازة الوضع
  • كشف سبب اتساع ظاهرة نفوق الأسماك في الديوانية وميسان
  • كونتكت وبرنامج التمكين الاقتصادي والاجتماعي للمرأة يوقعان اتفاقية تعاون لتمكين المرأة في مصر
  • مجموعة”stc” تدعم السياحة الداخلية وزوار المصائف
  • خدمة الأمين وفرجان دبي تختتمان المخيم الصيفي
  • محافظ الفيوم يتفقد سير العمل بالمستشفى العام