أكد ضياء السيد مدرب منتخب مصر السابق، أن سبب فشل منتخب مصر في كأس الأمم الإفريقية الحالية، هو أن التعاقد مع البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني الحالي، منذ البداية كان خاطئ.

إقرأ أيضًا..

ضياء السيد: فيتوريا يفتقد للخبرات ولا يليق بمنتخب مصر

وتابع السيد خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أمير هشام عبر برنامجه "+90" على قناة النهار: "تم الترويج عن فكرة المشروع مع فيتوريا، ولكن أين هو المشروع؟ حتى تتم المحاسبة والمشروع وهم خاصةً أنه لم يقدم أي شئ".

وأضاف أمير هشام: "بعد خسارتنا مباراة نيجيريا أثناء تولي المهمة مع كيروش، تم عرض عقدنا لوسائل الإعلام، ويجب المعاملة بالمثل مع فيتوريا الذي فشل بشكل ذريع، والمباريات التي خاضها كانت سهلة وتقييم المدير الفني بطولة أمم إفريقيا والوصول إلى كأس العالم".

وقال مدرب منتخب مصر السابق: "فيتوريا لم يدرب أي فريق افريقي أو أي منتخبات وبالتالي هو لا يملك أي خبرات، وعدم إظهار مشروع المدرب للإعلام أو محاسبته من أسباب الفشل، ولم يدخل أي عنصر جديد لصفوف المنتخب سوى محمود حمادة صاحب الـ31 عامًا".

واختتم: "لم اتفاجئ من المستوى المقدم أو الصدمة، بسبب عدم وجود مدرب صاحب خبرات قادر على قيادة الفريق، أو التعامل مع المباريات بشكل جيد أو الظروف المتغيرة وهو شخصية ضعيفة ومترددة ومضطربة".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ضياء السيد منتخب مصر كأس الأمم الإفريقية روي فيتوريا أخبار الرياضة كيروش

إقرأ أيضاً:

هشام طلعت مصطفى: حجم المبيعات المتوقعة لـ«ساوث ميد» 1.6 تريليون جنيه

قال المهندس هشام طلعت مصطفى، إنَّ المشروع العقاري السياحي الترفيهي «ساوث-ميد» من المتوقع أن يجذب السياح الوافدين من الشرائح الأكثر إنفاقا، من دول أوروبا والمملكة المتحدة والدول العربية بفضل موقعه الاستراتيجي الواقع بين الكيلو 165 والـ 170 غرب الإسكندرية، وتستغرق رحلة الطيران إليه سواء من أوروبا أو دول الخليج نحو 3 ساعات في المتوسط وصولاً لمطار العلمين الدولي الذي يبعد 15 دقيقة فقط عن المشروع.

أكبر قيمة مشروع سياحي عقاري متكامل في تاريخ مصر

وكشف أن قيمة المبيعات المتوقعة للمشروع تقدر بنحو 1.6 تريليون جنيه مصري ما يقرب من 35 مليار دولار أمريكي، وهو أكبر قيمة مشروع سياحي عقاري متكامل في تاريخ مص، وتم فتح باب الحجز في أمس، ومن الخامسة بعد الظهر إلى فجر اليوم حقق خلال هذه الفترة مبيعات حقيقية بقيمة 60 مليار جنيه وهو رقم لم تسمع عنه مصر أو المنطقة العربية من قبل لمشروع عقاري أو سياحي.

 

مقالات مشابهة

  • مش بنبالغ.. مدبولي: مصر تستطيع جذب ضعف عدد السياح الحالي بحلول 2030
  • مش بنبالغ.. رئيس الحكومة: مصر تستطيع جذب ضعف عدد السياح الحالي بحلول 2030
  • هشام طلعت مصطفى: ساوث ميد حقق مبيعات بـ60 مليار جنيه خلال 12 ساعة
  • هشام طلعت مصطفى: حجم المبيعات المتوقعة لـ«ساوث ميد» 1.6 تريليون جنيه
  • هشام طلعت مصطفى: المبيعات المتوقعة لـساوث ميد تقدر بـ1.6 تريليون جنيه مصري
  • صباح الكورة.. الزمالك يفاوض 3 صفقات من العيار الثقيل وأسطورة منتخب إسبانيا يتغزل في محمد صلاح
  • ضياء السيد: لوائح الكرة المصرية لا تحترم.. والأزمات تضخمت هذا الموسم
  • "يورو 2024".. مدرب إسبانيا يُحذر "الماكينات"
  • ضياء السيد: يجب تغيير بعض أجانب الأهلي مع بقاء معلول موسمين
  • ضياء السيد: لابد من رحيل بعض أجانب الأهلي وبقاء معلول