متابعة بتجــرد: قدّمت النجمة بريتني سبيرز اعتذاراً من حبيبها السابق جاستن تيمبرليك يوم أمس الأحد عن “بعض الأشياء” التي كتبتها في مذكراتها “The Woman In Me” مهنّئة إيّاه بأغنيته الجديدة “Selfish”.

وفي التفاصيل، نشرت سبيرز في حسابها الخاص على “إنستغرام” مقطع فيديو حديثاً للمغني الشهير برفقة مقدّم البرامج جيمي فالون في برنامج The Tonight Show وأرفقته بتعليق كتبت فيه: “أريد أن أعتذر عن بعض الأشياء التي كتبت عنها في كتابي.

إذا أساءت إلى أي من الأشخاص الذين أهتم بهم حقاً، فأنا آسفة جداً”.

وتابعت: “أريد أن أقول أيضاً إنني مغرمة بأغنية جاستن تيمبرليك الجديدة “Selfish” إنها جيدة جداً. ولماذا أضحك بشدة في كل مرة أرى جاستن وجيمي معاً؟” مضيفة: “أغنية “Sanctified” رائعة أيضاً”.

يأتي منشور بريتني بعدما قام معجبوها بمحاولة إفساد نجاح أغنية تمبرليك الجديدة Selfish من خلال إيصال أغنية سبيرز “Selfish ” التي أصدرتها منذ 13 عاماً  للمركز الأول على قائمة iTunes الأميركي لأعلى الأغاني مبيعاً بعدما كانت أغنية جاستن في المركز الأول.

ومن أسباب نقمة جمهور سبيرز على جاستن ما كشفته النجمة في مذكراتها “The Woman in Me” حيث تحدثت فيه عن اكتئابها من بعد انفصال جاستن تمبرليك عنها، كاشفة أنّها أجرت عملية إجهاض أثناء مواعدتها لنجم البوب جاستن تيمبرليك.

وزعمت سبيرز في كتابها أنّ تيمبرليك قد خانها خلال علاقتهما مع امرأة “تتمتع بشعبية كبيرة” دون الكشف عن هوية النجمة، واضعة أسباب عدم ذكر اسمها بأحوالها الشخصية وعائلتها.

Britney Spears shares message on Instagram and praises Justin Timberlake’s new song:

“I wanna apologize for some of the things I wrote about in my book. If I offended any of the people I genuinely care about I am deeply sorry… I also wanted to say I am in love with Justin… pic.twitter.com/NmPcRd4XUC

— Pop Base (@PopBase) January 29, 2024 main 2024-01-29 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: جاستن تیمبرلیک

إقرأ أيضاً:

كارمن بصيص تتألق بالأحمر الصارخ

خطفت النجمة اللبنانية كارمن بصيبص عدسات الصحافة والإعلام بإطلالتها الناعمة وذلك خلال ظهورها في بدار بولغاري البارحة في باريس.

 

وتألقا كارمن بإطلالة ساحرة، حيث ارتدت فستان طويل مجسم، ينتمي لقصة الكب، بأكمام طويلة، صمم من قماش الكريب باللون الأحمر الصارخ، مما عكس حملها بشكل واضح وصريح لجمهورها ومتابعيها.

وأكملت رقي إطلالتها ببعض المجوهرات الراقية ونسقت حقيبة يد صغيرة باللون الذهبي.

 

ومن الناحية الجمالية، اعتمدت تسريحة شعر جذابة على طريقة الويفي الواسع ووضعت مكياجًا ناعمًا مرتكزًا على الألوان الترابية مع تحديد عينيها بالكحل والماسكرا السوداء ولون البينك في الشفاه.

كارمن بصيبص

كارمن بصيبص من مواليد 9 أكتوبر 1993٫ ممثلة ومخرجة لبنانية.

 

حياتها ومشوارها المهني

شاركت في عدة إعلانات وهي في سن الخامسة عشرة، درست الإخراج، كما قامت بإخراج عدة أفلام قصيرة  كانت بدايتها الفنية عام 2011 بمسلسل «الجامعة» شاركت بمسلسل «نكدب لو قلنا مابنحبش» عام 2013 ثم استكملت مسيرتها في لبنان. عادت للظهور في مصر بمسلسل «الزيبق» عام 2017 بدور مريم عام 2019 لعبت دور البطولة بمسلسل عروس بيروت.

 

حياتها الأسرية

متزوجة وزوجها من خارج الوسط الفني.

 النجمة اللبنانية كارمن بصيبص النجمة اللبنانية كارمن بصيبص النجمة اللبنانية كارمن بصيبص

مقالات مشابهة

  • اليوم .. عرض فيلم بحر الماس بمهرجان الاسكندرية
  • أزمة اليمنيين في لبنان: السفارة تعتذر عن تقديم المساعدة وتطالب بالمغادرة
  • المرشحة لمنصب السفير الأمريكي في ليبيا تعتذر عن مهامها
  • بعد 32 شهرا.. المرشحة لمنصب السفير الأمريكي في ليبيا تعتذر عن مهامها
  • الخطوط الجوية البولندية تعتذر بعد أن أضطر مراسل بي بي سي إلى “الزحف على الأرض” على متن طائرة
  • محافظ المنيا: مبادرة بداية تفتح آفاقًا جديدة للاستثمار وتدعم التنمية المستدامة
  • واشنطن تهدد طهران بالعواقب الوخيمة.. وتدعم تل ابيب لتفكيك سلاح حزب الله
  • بريتني سبيرز تفقد حواجبها ورموشها في حادث خطير
  • كارمن بصيص تتألق بالأحمر الصارخ
  • نسرين طافش تطل بالأصفر المرصع