شاهد المقال التالي من صحافة عُمان عن جلالة السلطان يتلقى رسالة خطية من رئيس موريتانيا، مسقط ـ العُمانية تلقَّى حضرة صاحب الجلالة السُّلطان هيثم بن طارق المُعظَّم ـ حفظه الله ورعاه ـ رسالة خطيَّة من فخامة محمد ولد الشيخ الغزواني .،بحسب ما نشر جريدة الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات جلالة السلطان يتلقى رسالة خطية من رئيس موريتانيا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

جلالة السلطان يتلقى رسالة خطية من رئيس موريتانيا

مسقط ـ العُمانية: تلقَّى حضرة صاحب الجلالة السُّلطان هيثم بن طارق المُعظَّم ـ حفظه الله ورعاه ـ رسالة خطيَّة من فخامة محمد ولد الشيخ الغزواني رئيس الجمهوريَّة الإسلاميَّة الموريتانيَّة، تتصل بالعلاقات الثنائيَّة بَيْنَ البلدَيْنِ الشَّقيقَيْنِ. تسلَّم الرسالة معالي السَّيد بدر بن حمد البوسعيدي وزير الخارجيَّة خلال استقبال معاليه أمس مبعوث فخامة الرئيس الموريتاني معالي محمد سالم ولد مرزوك وزير الشؤون الخارجيَّة والتَّعاون والموريتانيين في الخارج. تمَّ خلال المقابلة بحث علاقات التَّعاون بَيْنَ البلدَيْنِ في مختلف المجالات وسُبل تعزيزها وتطويرها بما يخدم المصالح المشتركة للشَّعبَيْنِ الشَّقيقَيْنِ، كما تبادل الجانبان وجهات النظر حَوْلَ عددٍ من القضايا الإقليميَّة والدوليَّة. حضر المقابلة الوزير المفوَّض الشيخ فيصل بن عمر المرهون رئيس الدائرة العربيَّة وسعادة السفير محمد فال باه سفير الجمهوريَّة الإسلاميَّة الموريتانيَّة لدى سلطنة عُمان وعدد من المسؤولين من الجانبيْنِ.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

‎كروس يتلقى رسالة عاطفية من زوجته: أنت بطلنا

وكالات

حصل توني كروس نجم منتخب ألمانيا على إشادة كبيرة من زوجته، في الوقت الذي يستعد فيه للتكريم في مسقط رأسه في غرايفسفالد.

وقالت جيسيكا كروس عبر حسابها الرسمي على «إنستغرام»: «أنت بطلنا، وشكراً لك لأنك أخذتني معك في هذه الرحلة وأنني كنت زوجتك، ونتطلع حقاً لقضاء مزيد من الوقت معاً، ولكننا سنفتقدك كثيراً على أرض الملعب».

وأضافت : «لسوء الحظ أنت لا ترى الفخر في عيون أبنائك خلال وجودهم في المدرجات، ولكن بإمكانك أن تتخيل أنهم يفخرون بك كثيراً، وأنا أيضاً».

وكان توني كروس صاحب الـ (34 عاماً) أعلن في مايو الماضي قراره اعتزال كرة القدم بعد مسيرة حافلة بالألقاب.

وخاض كروس آخر مباراة بقميص ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا بالأول من يونيو الماضي، قبل أن يختتم مسيرته الدولية (الجمعة).

مقالات مشابهة

  • جلالة السلطان المعظم يبدأ زيارة خاصة إلى أوروبا
  • جلالته يبعث رسالة خطية إلى الأمير تميم ويهنئ رئيس جنوب السودان
  • جلالةُ السلطان يتلقى رسالة خطية من الرئيس الإريتري
  • رسالة من جلالة السلطان إلى أمير قطر
  • جلالة السلطان يبعث رسالة خطية إلى الشيخ تميم
  • الرئيس العليمي يتلقى رسالة من سلطان عمان هيثم بن طارق وهذا ما ورد فيها
  • مشمولاً بعناية الله ورعايته، جلالة السلطان يغادر البلاد في زيارة خاصة
  • جلالة السلطان يغادر إلى أوروبا في زيارة خاصة
  • ‎كروس يتلقى رسالة عاطفية من زوجته: أنت بطلنا
  • بعد دعمه لفيلم شمس الزناتي... محمد إمام يوجه رسالة لـ تركي آل الشيخ