كتب- حسن مرسي:

هاجم الإعلامي تامر أمين، اتحاد الكرة، خروج المنتخب الوطني بعد الخسارة بضربات الترجيح أمام منتخب الكونغو والخروج من دور الـ16 لبطولة كأس أمم إفريقيا المقامة حاليًا في كوت ديفوار.

وقال أمين، خلال برنامجه "آخر النهار" المذاع على فضائية "النهار" مساء اليوم الإثنين: "البطولة خلصت هو أنتوا قاعدين ليه ما تقوموا تروحوا واتفضلوا من غير مطرود واوعوا تقولوا فيتوريا جاي علشان كأس العالم، فيتوريا اللي بيقبض 200 ألف دولار شهريًا وأنا بقول الدولار اللي تحتاجه البلد يحرم على فيتوريا مش من دمنا وأعصابنا ونشوف حرقة الدم وعليكم أن تعتذروا ووشكم في الأرض".

وأضاف "ده الخروج المذل بكسرة وخيبة وعدم شعور بقيمة التيشيرت ولا اللي موجودين ولا اللي مصابين اللي سافروا، المنتخب بلا روح أو خطة ولا أداء، العار الكامل اننا مقبلناش الكاميرون ولا السنغال ولا المغرب، وكان المفروض الأربع ماتشات يتحولوا إلى نزهة".

وتابع "منتخب الكونغو يعمل علينا امبارح حفلة، الله يمسيك بالخير يا حضري، ايه يا أبو جبل كله يمين، ده أنت كنت سايب لهم الجون".

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: كأس الأمم الإفريقية معرض القاهرة الدولي للكتاب أسعار الذهب الطقس مخالفات البناء سعر الدولار انقطاع الكهرباء فانتازي الحرب في السودان طوفان الأقصى سعر الفائدة رمضان 2024 مسلسلات رمضان 2024 تامر أمين طوفان الأقصى المزيد

إقرأ أيضاً:

رسميا.. أليو سيسيه يرحل عن تدريب منتخب السنغال بعد 9 سنوات

أعلن الاتحاد السنغالي لكرة القدم، اليوم الأربعاء، رحيل المدرب أليو سيسيه عن قيادة المنتخب الوطني، وذلك بعد 9 سنوات من توليه المسؤولية الفنية لأسود التيرانجا.

أليو سيسيه يرحل عن تدريب منتخب السنغال بعد 9 سنوات

وأوضح البيان أن سيسيه غادر منصبه بعد رفض وزارة الشباب والرياضة تجديد عقده لعام إضافي، لتنتهي بذلك رحلة سيسيه رفقة منتخب السنغال.

وكان الاتحاد قد أعلن في مارس الماضي عن تمديد عقد سيسيه حتى كأس العالم 2026، إلا أن المنتخب السنغالي خرج مبكرا من بطولة كأس الأمم الأفريقية الأخيرة في دور الـ16 على يد كوت ديفوار بركلات الترجيح.

تعديلات جديدة على لائحة الزمالك قبل انطلاق الموسم الجديد عاجل.. الزمالك يتحرك لتجديد عقود رباعي الفريق

جدير بالذكر، أن سيسيه تولى تدريب المنتخب السنغالي منذ عام 2015، وحقق معهم لقب كأس الأمم الأفريقية 2021 لأول مرة في تاريخ البلاد، بالإضافة إلى تأهل الفريق لكأس العالم في نسختي 2018 و2022.

مقالات مشابهة

  • المنتخب السوداني يستعد لمباريتين حاسمتين في مواجهة غانا
  • المنتخب السوداني يستعد لمباريات حاسمة في مواجهة غانا
  • مانشيني يعلن قائمة المنتخب الوطني لمواجهتي اليابان والبحرين
  • أحمد قندوسي يُزين قائمة الجزائر لمواجهتي توجو في تصفيات أمم إفريقيا 2025
  • سبب استبعاد إمام عاشور من معسكر منتخب مصر.. ليس السوبر الإفريقي
  • سام مرسي: حزين بسبب استبعادي من قائمة منتخب مصر.. وأحلم بالمشاركة في أمم إفريقيا
  • عودة ميسي لقيادة الأرجنتين في تصفيات كأس العالم
  • رسميا.. أليو سيسيه يرحل عن تدريب منتخب السنغال بعد 9 سنوات
  • شوبير: عمر جابر كان يستحق التواجد في قائمة منتخب مصر
  • ناغلسمان يعتزم ضم كلينيست للمنتخب الألماني