بوابة الوفد:
2024-09-30@17:53:29 GMT

تأييد حبس الفنانة نسرين طافش على حبسها 3 سنوات 

تاريخ النشر: 30th, January 2024 GMT

رفضت محكمة جنح أكتوبر بمحكمة جنوب الجيزة الابتدائية الدائرة 16 جزئي الإثنين، معارضة الفنانة نسرين طافش على حبسها 3 سنوات في القضية رقم 1636 لسنة 2023 ، وتأييد حكم أول درجة.

في قضية شيك بدون رصيد.. تأييد حبس الفنانة نسرين طافش على حبسها 3 سنوات 

 

وشهدت الجلسة الماضية  تغيب الفنانة نسرين طافش عن حضور الجلسة، وتسلمت المحكمة تقرير خبراء التزييف والتزوير بمصلحة الطب الشرعى.

 

وأسندت النيابة العامة لنسرين طافش بدائرة الشيخ زايد بتاريخ 30 يناير 2023 أنها أصدرت بسوء نية شيكا لصالح المجنى عليها نشوى صفاء الدين بمبلغ قدره 4 ملايين جنيه.

 

وتشير الدعوى حسبما استقر فى يقين المحكمة، فيما ثبت بالأوراق ومحضر جمع الاستدلالات سند الجنحة من بلاغ المجنى عليها من قيام المتهمة بإصدار شيك بنكى مورخ في 30 /1/ 2023 لصالح المجنى عليها بالمبلغ المشار إليه، وتبين أنه لا يقابله رصيد قائماً وقابل السحب وذلك مع علم المتهمة بذلك.

 

وقدم دفاع المجنى عليها سندا لدعواه صورة ضوئية من شيكات بنكية بذات التاريخ يتضمن أمرا من المتهم إلى البنك بأن يدفع إلى المجنى عليه المبلغ ومزيل بتوقيع المتهم، وكذلك صورة ضوئية من رفض البنك للشيك لعدم كفاية الرصيد.

 

وقد قضت المحكمة بجلسة 26 يونيو 2023 غيابيا بحبس المتهمة ثلاث سنوات مع الشغل وكفالة عشرين ألف جنيه لإيقاف تنفيذ العقوبة مؤقتا.

مصرع عنصر إجرامي في تبادل إطلاق النار مع الشرطة في الإسكندرية

كما لقي عنصر إجرامى شديد الخطورة مصرعه عقب تبادل إطلاق النار مع القوات وذلك استمرارا لجهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما ملاحقة وضبط العناصر الجنائية شديدة الخطورة الإجرامية.

  وتمكنت الأجهزة الأمنية من تحديد مكان اختباء " عنصر إجرامي شديد الخطورة - من متجرى المواد المخدرة والأسلحة غير المرخصة -سبق اتهامه فى عدد (3) قضايا " قتل – شروع فى قتل - سلاح نارى" ومطلوب ضبطه فى واقعة إطلاق النيران على ضابط شرطة بالمنوفية أثناء محاولة ضبطه) وذلك بدائرة قسم شرطة الدخيلة بالإسكندرية .

تم استهدافه حيث بادر بإطلاق الأعيرة النارية تجاه القوات ، وقد أسفر التعامل عن مصرعه وعُثر بحوزته على (بندقية آلية – طبنجة - عدد من الطلقات النارية مختلفة الأعيرة)، فتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: شديدة الخطورة الإجرامية أجهزة وزارة الداخلية الإسكندرية النيابة العامة دائرة الشيخ زايد الفنانة نسرين طافش مصلحة الطب الشرعي الفنانة نسرین طافش المجنى علیها

إقرأ أيضاً:

السجن عامين لخادمة بتهمة سرقة شقة بالساحل

عاقبت جنايات القاهرة، بالسجن عامين لخادمة بتهمة سرقة أموال من داخل شقة سكنية بمنطقة الساحل.

بدأت احداث القضية  تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة بلاغا من تاجر يفيد سرقة مبلغ مالي من مسكنه ولم يشتبه في أحد.

وبإجراء التحريات اللازمة وجمع المعلومات تم التوصل إلي المتهمة، وبإعداد الأكمنة اللازمة تمكنت قوات الأمن بمديرية أمن القاهرة من القبض على المتهمة لسرقتها مبلغ مالى من داخل أحد المنازل بدائرة قسم شرطة الساحل، حال قيامها بتنظيف الشقة.

وتم بإرشادها ضبط جزء من المبلغ المالى المسروق – 3 هواتف محمول - سماعة "إير بودز"، بمحل سكنها وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

مقالات مشابهة

  • محافظ القاهرة يشهد فعاليات الاحتفال بمرور 10 سنوات على إطلاق برنامج «تمكين الشباب ورفع الوعى بقضايا السكان»
  • نسرين طافش تطل بالأصفر المرصع
  • السودانيون بالقاهرة : تأييد ودعم للقوات المسلحة
  • حبس المتهمة بسرقة الهواتف المحمولة بالخليفة 4 أيام
  • حيثيات حكم حبس متهم بالتعدى على شخص فى بولاق الدكرور 3 سنوات
  • البحرين .. رجل دين وزوجته متهمان بجمع أموال فاقت 20 ألف دينار
  • "قتلته وسرقت 10 آلاف جنيه وهاتفين".. اعترافات المتهم بقتل ثري عربي في أكتوبر
  • السجن عامين لخادمة بتهمة سرقة شقة بالساحل
  • السجن سنتين لمتهمة في سرقة شقة سكينة بالقاهرة
  • بعد 8 سنوات زواج.. اللبنانية كارمن بصيبص حامل