لقي عنصر إجرامى شديد الخطورة مصرعه عقب تبادل إطلاق النار مع القوات وذلك استمرارا لجهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما ملاحقة وضبط العناصر الجنائية شديدة الخطورة الإجرامية.

وفاة عنصر إجرامي في تبادل إطلاق النار مع الشرطة بالإسكندرية

 

  وتمكنت الأجهزة الأمنية من تحديد مكان اختباء " عنصر إجرامي شديد الخطورة - من متجرى المواد المخدرة والأسلحة غير المرخصة -سبق اتهامه فى عدد (3) قضايا " قتل – شروع فى قتل - سلاح نارى " ومطلوب ضبطه فى واقعة إطلاق النيران على ضابط شرطة بالمنوفية أثناء محاولة ضبطه) وذلك بدائرة قسم شرطة الدخيلة بالإسكندرية .

تم استهدافه حيث بادر بإطلاق الأعيرة النارية تجاه القوات ، وقد أسفر التعامل عن مصرعه وعُثر بحوزته على (بندقية آلية – طبنجة - عدد من الطلقات النارية مختلفة الأعيرة)، فتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

كما تخلص شاب من حياته، وعثر عليه مشنوقًا من رقبته أعلى سطح منزله بقرية ميت تمامة التابعة لمركز منية النصر، بمحافظة الدقهلية، وجرى نقل الجثمان لمشرحة مستشفى منية النصر المركزى تحت تصرف النيابة العامة.

تلقى أمن الدقهلية إخطارًا من مدير المباحث الجنائية ، يفيد بورود بلاغ لمركز شرطة منية النصر من أهالي قرية ميت تمامة ، بعثورهم على جثة شاب مشنوقًا من رقبته بسطح منزله.

وعلي الفور ، انتقل ضباط وحدة مباحث المركز لمكان البلاغ، وبالفحص تبين أن الشاب يدعى «محمد.ر.ح»، ويبلغ من العمر 25 سنة، عامل، مقيم بقرية ميت تمامة، وبسؤال والدته وتدعى «ف.ال.م.» 49 سنة، أقرت بأنها فوجئت بالجيران يبلغوها بأن ابنها معلق بحبل من رقبته أعلى سطح المنزل، وباستطلاع الأمر، وجدت نجلها معلقًا من رقبته بحبل غسيل في سطح المنزل بالطابق الثالث غير مكتمل الإنشاء، وأضافت أن نجلها كان دائم تعاطي المواد المخدرة ، ولم تتهم أحدًا بالتسبب في الحادث.

وجرى نقل الجثمان لمشرحة مستشفى منية النصر المركزي ، وإيداعه ثلاجة حفظ الموتى، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق، والتي أمرت بسرعة تحريات ضباط المباحث حول الواقعة وملابساتها.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: عنصر إجرامي شديد الخطورة المواد المخدرة والأسلحة غير المرخصة أجهزة وزارة الداخلية المنوفية منیة النصر من رقبته

إقرأ أيضاً:

تحديد موعد لجولة جديدة من المفاوضات بشأن تبادل الأسرى والمعتقلين

شمسان بوست / متابعات:

تستضيف العاصمة العمانية ‎مسقط، الأحد المقبل جولة جديدة من المفاوضات بشأن تبادل الأسرى والمعتقلين بين الحكومة اليمنية المعترف بها دولياً وجماعة الحوثيين برعاية الأمم المتحدة.

وقال المتحدث باسم الوفد الحكومي في المفاوضات ماجد فضائل: “إن التوجيهات العليا تقضي بالحضور والعمل على إطلاق جميع المختطفين والمخفيين قسراً على قاعدة الكل مقابل الكل، وفي مقدمة ذلك السياسي محمد قحطان.

وكان الوفد الحكومي أكد أمس الثلاثاء، رفض المشاركة في أي مفاوضات حول الأسرى لا تشمل السياسي محمد قحطان.

وفي الإطار ذاته قال وزير الخارجية الأسبق أبو بكر القربي إن لجنة الأسرى ستعقد اجتماعها في مسقط يوم 30 يونيو الجاري نتيجة إصرار التحالف على عقده بعد إعلان الحكومة رفضها المشاركة فيه.

وأضاف أن التحالف يدفع بإنهاء ملف الأسرى ليبدأ المبعوث بعده إعداد خارطة طريق لتنفيذ التفاهمات المتفق عليها، وبعدها إطلاق مفاوضات الحل السياسي الشامل.

مقالات مشابهة

  • القبض على عنصر إجرامي بالقاهرة بتهمة غسل 60 مليون جنيه
  • ضبط متهمين بجريمة إطلاق النار ومقاومة الأجهزة الأمنية بأبين
  • في تجارة المخدرات.. سقوط عنصر إجرامي لاتهامه بغسل 60 مليون جنيه بالقاهرة
  • تحديد موعد لجولة جديدة من المفاوضات بشأن تبادل الأسرى والمعتقلين
  • ضبط عنصر إجرامي بـ 150 كيلو حشيش بالإسكندرية
  • الحكومة توجه بعد إبرام أي صفقة تبادل لا تشمل إطلاق السياسي محمد قحطان
  • تبادل إطلاق نار مع قوات الاحتلال بمدينة جنين بالضفة
  • هنية: أي اتفاق لا يضمن وقف إطلاق النار في غزة "مرفوض"
  • مصدر أمني إسرائيلي: نتنياهو والسنوار لا يريدان صفقة تفضي إلى تبادل الرهائن ووقف إطلاق النار
  • "حماس": الإفراج عن المواطنين الروسيين أولوية بالنسبة لنا في أي صفقة تبادل