صحيفة البلاد:
2024-07-03@18:32:49 GMT

إطلاق «واتساب ناجز» للخدمات العدلية

تاريخ النشر: 30th, January 2024 GMT

إطلاق «واتساب ناجز» للخدمات العدلية

البلاد ــ الرياض

أطلقت مراكز ناجز للخدمات العدلية، خدمة “واتساب ناجز” التي تتيح الحصول على خدمات عدلية فورية عن طريق “الواتساب” وتتضمن دعماً قانونياً متقدماً؛ بهدف تيسير الوصول إلى الخدمات العدلية في أسرع وقت.
وأشار المركز إلى تقديم عدد من المميزات، وهي إتاحة إنهاء الخدمات العدلية من أي مكان، خلال وقت وجيز مقارنةً بالإجراءات الحضورية، من خلال فريق قانوني متخصص يعمل على إحالة الطلب إلى الجهة المختصة بشكل فوري.

وتقدم الخدمة للجميع بجميع مناطق ومحافظات المملكة يومياً من الساعة 9 صباحًا إلى 9 مساءً عبر الرقم الموحد 966920008128. وتقدم تجربة المستفيد على “واتساب تفاعلي” بشكل مماثل للمتوفرة في المراكز، ويتم الرد على المستفيد بتحديد الخدمة “قضاء – تنفيذ – استفسار”، ويتم تنفيذ الطلب وفق إجراءات محوكمة وباستخدام التقنيات الحديثة، ويتم توجيه الطلب في مساره المخصص، ويتولى الفريق المختص تقديم الخدمة بشكل فوري عبر المحادثة المرئية مع مقدم الطلب.

المصدر: صحيفة البلاد

إقرأ أيضاً:

والي الخرطوم يؤكد ضرورة التنسيق بين الجهات العدلية للحد من التفلتات وبسط القانون وهيبة الدولة

أكد الأستاذ أحمد عثمان حمزة، والي ولاية الخرطوم المكلف، أهمية التنسيق بين المؤسسات العدلية في ظل الحرب التي تشهدها البلاد للحد من التفلتات الأمنية وتطبيق القانون وبسط هيبة الدولة.

جاء ذلك خلال الاجتماع المشترك الذي ضم رئيس الجهاز القضائي بأمدرمان مولانا يعقوب عثمان، ومدير شرطة ولاية الخرطوم الفريق شرطة د. إبراهيم أحمد شمين، ورئيس النيابة العامة لولاية الخرطوم، ومدير شرطة محلية كرري، ومدير شرطة المحاكم.

الاجتماع أمن على سرعة الفصل فى البلاغات الجنائية لتخفيف التكدس فى حراسات الشرطة بعد اكتمال البينات والادلة واستيفاء كافة الإجراءات القانونية إضافة لإصدار الأحكام فى البلاغات ومخالفات قانون الطوارئ الذى صدر مواخراً بالولايةرئيس الجهاز القضائي أمدرمان أبدي استعداد السلطة القضائية بالتعاون مع أجهزة الولاية لتحقيق العدالة ونشر الطمأنينة بين المواطنين وذلك بإصدار الأحكام الرادعة ضد كل من تثبت إدانتة فى جرائم الحق العام والخاص.المكتب الصحفي للشرطةإنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • مشروع بدعم الإمارات افتتحه طارق صالح ووصفه بالإستراتيجي.. من المستفيد منه؟
  • والي الخرطوم يؤكد ضرورة التنسيق بين الجهات العدلية للحد من التفلتات وبسط القانون وهيبة الدولة
  • عبر "ناجز".. إطلاق خدمة طلب استمرار السير في الدعوى لغياب المستأنف
  • انطلاق خدمة طلب استمرار السير في الدعوى لغياب المستأنف
  • السعودية.. إطلاق أول وحدة توربينات غازية
  • الكهرباء تؤكد ارتفاع الطلب على الطاقة بشكل كبير خلال الصيف الجاري
  • قريبا .. إصدار تعليمات لتوضيح كيفية التعيين في القطاع العام
  • الاستعدادات النهائية لمؤتمر إطلاق النسخة الثانية من مهرجان العلمين | صور
  • مقتل شاب بطلق نارى إثر مشاجرة مع آخرين بالشرقية
  • د.عصام الربيعان: التقديم على الوظائف بشكل إلكتروني.. ولدينا ربط مع جامعة الكويت والمؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية