حائل- خالد الحامد

تتواصل اليوم الثلاثاء منافسات دوري “يلو” للدرجة الأولى للمحترفين، بإقامة مواجهتين ضمن منافسات الجولة الـ 19؛ إذ يلاقي البكيرية نظيره العين، ويلعب الجبلين مع القيصومة.
البكيرية VS العين
على ملعبه، يلتقي البكيرية مع العين في لقاء متكافئ مع أفضلية فنية لصالح البكيرية، الذي يتسلح بالأرض والجمهور.

يدخل الفريقان المواجهة في وضع صعب؛ فالبكيرية يأتي بالمركز الـ 13 برصيد 19 نقطة، ويطمع بالفوز اليوم وتعويض خسارته الماضية أمام الصفا والابتعاد عن مراكز الهبوط. في المقابل، العين ليس أفضل حالًا من مضيفه؛ حيث يحل بالمركز الـ14 برصيد 18 نقطة، ويأمل في تعويض الخسارة الماضية أمام الباطن والتقدم أكثر في سلم الترتيب. نتيجة الدور الأول انتهت عيناوية بهدف دون مقابل.
الجبلين VS القيصومة
على استاد الأمير عبدالعزيز بن مساعد الرياضية بحائل، يلتقي الجبلين مع ضيفه القيصومة في واحدة من أقوى مواجهات الجولة؛ إذ يسعى الجبلين الوصيف برصيد 33 نقطة، لحصد العلامة الكلملة، فيما يطمح القيصومة صاحب المركز الأخير  برصيد 12 نقطة لتحقيق الفوز أو الخروج بنقطة؛ للابتعاد عن المؤخرة. لقاء الذهاب حسمه الجبلين بهدفين لهدف.

المصدر: صحيفة البلاد

كلمات دلالية: دوري يلو

إقرأ أيضاً:

الحسين يواجه الوحدات في نهائي كأس الأردن السبت

يسعى الحسين للتتويج بلقب الكأس للمرة الأولى في تاريخه يبحث الوحدات عن ثالث ألقابه في الموسم الكروي الحالي

يلتقي فريقا الحسين والوحدات في نهائي بطولة كأس الأردن لموسم 2023/2024، عند السابعة والنصف مساء السبت 29 حزيران، على ستاد الحسن.

اقرأ أيضاً : 25 عام من الإنجازات للرياضات الفردية الأردنية

ويسعى الحسين للتتويج بلقب الكأس للمرة الأولى في تاريخه، وجمع الثنائية بعد أن حصد نجمته التاريخية الأولى في دوري المحترفين، قبل أسابيع.

ويعول الحسين على جماهيره التي عادت هذا الموسم لتزين المدرجات بعد غياب طويل، كما أن الفريق يمتلك كوكبة تاريخية من النجوم أمثال عبد العزيز نداي ومنذر أبو عمارة ومحمود المرضي وعبد الله نصيب "ديارا" والقائمة تطول، مما يعطي العديد من الخيارات للمدير الفني جمال محمود.

بدوره يبحث الوحدات عن ثالث ألقابه في الموسم الكروي ا، لحالي بعد أن توج بلقبي كأس السوبر، وكأس القدس والكرامة، كما أنه يستهدف مصالحة جماهيره بعد أن حل ثالثاً في دوري المحترفين، مما يجعل هذه البطولة الحل الوحيد للأخضر للمشاركة في دوري أبطال آسيا للموسم المقبل.


ويمتلك الفريق الذي يقوده المدرب رأفت علي، العديد من الأوراق على غرار الحسين، ولا تنحصر القائمة بمهند أبو طه، وهنري وصالح راتب والعائد من الإيقاف محمود شوكت. 

وكان فريق الحسين حسم تأهله إلى النهائي بفوزه على ضيفه السلط بالركلات الترجيحية 3-1، بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل 1-1، فيما عبر الوحدات نظيره شباب الأردن بهدف نظيف. 

وحسب تعليمات البطولة، في حال انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل سيتم التمديد لشوطين إضافيين مدة كل منهما 15 دقيقة، وفي حال استمرار التعادل سيتم الاحتكام إلى الركلات الترجيحية لحسم النتيجة.

مقالات مشابهة

  • بطولة العالم للخماسي الحديث للناشئين تشهد تحطيم 5 أرقام قياسية
  • مصر تحصد برونزية التتابع المختلط لبطولة العالم للخماسي الحديث للناشئين
  • ياسر حفني أفضل مدرب في بطولة العالم للخماسي الحديث للناشئين
  • دوري نجوم العراق.. خمس مواجهات اليوم بانطلاق الجولة الـ 36
  • اليوم..إنطلاق (5)مواجهات في الجولة (36)من دوري نجوم العراق لكرة القدم
  • مصر تفوز بذهبيتين في منافسات الفردي ببطولة العالم لناشئي الخماسي الحديث
  • الذكاء الاصطناعي يتوقع الفائز في مباراة الزمالك وسيراميكا بالدوري.. ماذا قال؟
  • الحسين يواجه الوحدات في نهائي كأس الأردن السبت
  • منتخب ألمانيا يواجه الدنمارك في دور الـ16 باليورو الليلة
  • القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا اليوم في الدوري المصري