قرر مسئولو النادي الأهلي التراجع عن إتمام التعاقد مع محمد أبو جبل حارس مرمى البنك الأهلي ومنتخب مصر، بعدما أنهى النادي الاتفاق مع الحارس الدولي ونادي البنك الأهلي على كل تفاصيل الصفقة في الساعات الماضية.
وعلمت "البوابة نيوز" أن النادي الأهلي تراجع عن الصفقة بسبب أزمة وقعت بين محمد ابو جبل ومحمود كهربا في معسكر المنتخب الوطني في كوت ديفوار خلال بطولة كأس الأمم الأفريقية 2023، إلى جانب وجود خلافات سابقة بين محمد الشناوي حارس وقائد الفريق مع محمد أبو جبل.


وكشف مصدر بالنادي الأهلي أن محمد الشناوي تحدث مع مسئولي النادي وطلب منهم التراجع عن التعاقد مع محمد أبو جبل.
يذكر أن الأهلي يبحث عن ضم حارس مرمى خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية قبل غلق باب القيد بدايه فبراير المقبل لتعويض غياب محمد الشناوي الذي تعرض للإصابة بخلع في الكتف خلال مشاركته مع المنتخب في كأس أفريقيا وسيغيب لمدة 4 شهور. 
 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: محمد أبو جبل النادي الاهلي محمود كهربا محمد أبو جبل

إقرأ أيضاً:

محافظ سوهاج يوجه بفسخ التعاقد مع أصحاب الكافيتريات المخالفة بأخميم

قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة أخميم بمحافظة سوهاج، بنقل مقلب القمامة الموجود بالقرب من المنطقة الأثرية إلى أطراف المدينة، كما تم التنسيق بين إدارة المرور والمواقف بالمحافظة لتنظيم وضبط الحركة داخل موقف سيارات الأجرة بالمدينة .

يأتي ذلك تنفيذا لتوجيهات اللواء دكتور عبد الفتاح محمد سراج، محافظ سوهاج، خلال زيارته الأخيرة لمدينة أخميم أول أمس الجمعة، وبمتابعة من الدكتور محمد عبد الهادي نائب المحافظ، وفي متابعة لتنفيذ توجيهات المحافظ قامت الوحدة المحلية، باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة لفسخ عقود تأجير الكافيتريات المحيطة بالمنطقة الأثرية، وذلك لمخالفة أصحابها وعدم الإلتزام بالضوابط والشروط المنظمة لعملية التعاقد، مع إحالة المتسبب في تأخير تحصيل أجور التعاقد الشهرية إلى جهات التحقيق.

 كما قامت الوحدة المحلية بأخميم بالتنسيق مع إدارة المرور لتيسير الحركة المرورية ومنع الازدحام والتكدس بالطريق المؤدي إلى المنطقة الأثرية بداية من مركز شرطة أخميم وحتى مقر مجلس المدينة القديم .


وفي سياق متصل قرر اللواء عبد الفتاح محمد سراج محافظ سوهاج، إقالة رئيس مركز ومدينة المنشاة، وذلك خلال زيارته الميدانية اليوم، حيث تلاحظ لسيادته خلال جولته تردي مستوى النظافة، وسوء حالة الطرق بالمدينة والقرى التي تفقدها المحافظ اليوم، يرافقه الدكتور محمد عبد الهادي نائب المحافظ، واللواء علاء عبد الجابر سكرتير عام المحافظة.

وأكد المحافظ، على قيامه بجولات ميدانية بجميع مدن وقرى المحافظة تباعا، لافتا إلى مكافأة المجتهدين، ومحاسبة المقصرين، مشيرا إلى أنه سيعمل خلال الفترة القادمة على الوصول بسوهاج إلى مقدمة المحافظات على مستوى الجمهورية، بالتعاون مع أبنائها المخلصين.

شملت جولة المحافظ بالمنشاة تفقد سوق أولاد سلامة الحضري الجديد، بحضور النائبة رقية الهلالي عضو مجلس النواب، حيث وجه المحافظ مسئولي الطرق بالبدء في تطوير ورفع كفاءة الطريق المؤدي إلى قرية أولاد سلامة، بداية من سور مطار سوهاج الدولي، وحتى السوق الجديد بالقرية، على أن تشمل الأعمال رصف وتوسعة الطريق ورفع كفاءة الإنارة، وذلك تيسيرا على المواطنين في الوصول إلى السوق بسهولة ويسر .

تفقد المحافظ خلال جولته بالمنشاة بعض الطرق بقرى "أولاد علي، والخنانسة شرق، والزوك"،  ومدخل مدينة المنشاة، مبديا استياءه من سوء حالة الطرق، وعدم تمهيدها بالشكل اللائق .

مقالات مشابهة

  • قائمة الاهلي لمواجهة طلائع الجيش.. غياب الشناوي للراحة وكهربا لأسباب فنية
  • الأهلي يتراجع عن ضم يحيى عطية الله رغم إنهاء كافة الاتفاقات
  • الدكتور محمد معيط.. 20 عامًا في خدمة الوطن حارسًا على خزائن مصر
  • محافظ سوهاج يوجه بفسخ التعاقد مع أصحاب الكافيتريات المخالفة بأخميم
  • مدرب حراس الأهلي يطلب عدم مشاركة محمد الشناوي أمام طلائع الجيش
  • الأهلي يقترب من حسم صفقة مدافع زد
  • الاتحاد يفاوض حارس مرمى أتلتيكو بارانينسي
  • إمام عاشور يعلن عن صفقة الأهلي الجديدة
  • كولر يهدد الأهلي بمناقشة العروض الخارجية بسبب مطالبه
  • نجم الأهلي السابق: يوسف أيمن صفقة مميزة لتعويض محمد عبدالمنعم