المناطق_واس

أعلنت الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة، عن بلوغ عدد المنتجات المسجلة في منصة “سابر” الإلكترونية 6 ملايين منتج، منذ إطلاقها في عام 2020م.

وأوضحت الهيئة أن عدد شهادات المطابقة والإرسالية بلغ أكثر من 3.5 ملايين شهادة، فيما بلغ عدد المستفيدين من المنصة قرابة الـ 80 ألف مستفيد، ودَعمت المنصة تقدُّم مؤشر المطابقة إلى 83.

14%؛ كما حصلت على جائزة التميّز التقني على مستوى الشرق الأوسط، إضافة إلى جائزة أفضل نموذج لتحول الأعمال (IDC)، أحد أعرق الجوائز العالمية ومن أكثرها حيادية.

أخبار قد تهمك “المواصفات السعودية” تبحث سبل تعزيز التعاون في مجالات التقييس وسلامة المنتجات مع نظيرتها الكورية 17 يناير 2024 - 2:03 مساءً “المواصفات السعودية” تنشر الجودة عبر أكثر من 8180 سفيراً في مناطق المملكة 27 نوفمبر 2023 - 11:50 صباحًا

وبيّنت أنّ منصة “سابر”، التي تُعد جزءًا من البرنامج السعودي لسلامة المنتجات، تُقدّم تجربة سلسة للموردين والمصنّعين، وتعمل على تحسينات مستمرة طوّرت من سهولة استخدام المنصة، سعيًا منها لمواكبة أهداف رؤية المملكة 2030 في التحول الرقمي وتحقيق مستهدفات الخطة الإستراتيجية للمواصفات السعودية، وتوظيف التقنية لخدمة الاقتصاد المحلي.

ودَعَت الهيئة أصحاب المنشآت التجارية إلى الدخول على الموقع الإلكتروني لمنصة “سابر” (saber.sa)، والتعرف أكثر على الخدمات الجديدة وتسجيل المنتجات، موضحةً تقديمها لخدمات الدعم على مدار الساعة عبر الاتصال بالهاتف الموحد الخاص بالمنصة (920008673)، أو البريد الإلكتروني ([email protected]).

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: المواصفات السعودية

إقرأ أيضاً:

“حماد” و”بالقاسم حفتر” و”العريبي” يتابعون العمل بمستشفى الأطفال ببنغازي

الوطن| متابعات

أجرى رئيس الحكومة الليبية،  أسامة حماد، زيارة تفقدية لمستشفى طب وجراحة الأطفال بمدينة بنغازي، يرافقه مدير عام صندوق التنمية وإعادة إعمار ليبيا، المهندس بالقاسم حفتر، ومدير عام جهاز الإمداد الطبي والخدمات الطبية والعلاجية، حاتم العريبي.

شملت الزيارة كل أقسام المستشفى، بما في ذلك الجراحة، والأشعة، وغرف العمليات، ووحدات العناية المركزة وحديثي الولادة كما هدفت الزيارة إلى متابعة أوضاع المستشفى عن كثب وتقييم احتياجاته.

في ختام الزيارة، تم الاتفاق على إعطاء الإذن لجهاز الإمداد الطبي والخدمات الطبية والعلاجية للبدء الفوري في عملية الصيانة الشاملة للمستشفى، تتضمن الخطة إزالة المباني القديمة المهترئة واستبدالها بمباني جديدة تتناسب مع المواصفات العالمية والطبية، بهدف تحسين الخدمات الطبية المقدمة للأطفال وضمان توفير بيئة علاجية آمنة وحديثة.

الوسوم#بنغازي الصيانة الشاملة المواصفات العالمية والطبية رئيس الوزراء مستشفى طب وجراحة الأطفال

مقالات مشابهة

  • «الطاقة» تشارك في اجتماع «منصة طلبات وعروض المنتجات العربية»
  • “وزارة الطاقة” تشارك في اجتماع “منصة طلبات وعروض المنتجات العربية”
  • الهيئة السعودية للمياه تختتم برنامج “تمكين” بنسخته الثالثة في الرياض
  • خدمات “مُصلَّح” أصبحت متوافرة على مدار الـ 24 ساعة في محافظة مسقط
  • بسبب تغريدات ساخرة قبل 10 سنوات.. حكم على منتج سعودي أميركي بالسجن والمنع من السفر
  • «الصحة»: «شفاء» تهدف لتسهيل حصول المرضى على الخدمات العلاجية عبر منصة موثوقة
  • أكثر من خمسة ملايين يؤدون الصلوات في المسجد النبوي خلال الأسبوع الماضي
  • موسم جدة 2024.. القيصر في المملكة استمرارًا لجولة ألبوم “مع الحب”
  • “المحتوى المحلي” تعلن عن إضافة 205 منتجات وطنية بإنفاق يتجاوز 3.4 مليارات ريال
  • “حماد” و”بالقاسم حفتر” و”العريبي” يتابعون العمل بمستشفى الأطفال ببنغازي