بتجرد:
2024-07-05@23:30:30 GMT

“لقد مضى وقت طويل”.. محمد حماقي يلتقي جمهوره في جدة

تاريخ النشر: 30th, January 2024 GMT

“لقد مضى وقت طويل”.. محمد حماقي يلتقي جمهوره في جدة

متابعة بتجــرد: روّج الفنان محمد حماقي عبر حسابه الخاص في “إنستغرام” للحفل الغنائي الذي يحييه في جدّة بالمملكة العربية السعودية، الجمعة 2 شباط (فبراير) المقبل.

ونشر حماقي البوستر الدعائي للحفل، وعلّق عليه بقوله: “لقد مضى وقت طويل يا جدّة! نراكم جميعاً في الثاني من فبراير. ستكون التذاكر متاحة على webbook.

com”.

يُذكر أن محمد حماقي وجّه خلال حضوره مؤتمر xp music الذي أُُقيم في الرياض، نصيحة الى الفنانين الشباب الراغبين في دخول مجال الفن، بضرورة تكوين شخصية مستقلة. إذ قال: “إوعى أبداً تكون سوبر ماركت، متحاولش تقدّم كل شيء جواك وميكونش ليهم علاقة ببعض، الفنان براند لوحده، مش النهاردة السوق عايز نوع معين فنغنّيه وبكرة السوق عايز نوع تاني فنغيّر، المغنّي عنده شخصية”.

أما عن الفارق في طرح الألبومات الغنائية بين بداية مشواره الفني واليوم من وجهة نظره، فقال محمد حماقي إنه قديماً كان يعقد جلسات عمل مع الشعراء والملحنين والموزّعين، ومن ثم تتم طباعة الألبوم على “سي دي” أو شرائط، مضيفاً: “كان فيه حاجة بنعملها اسمها كلاس ماستر عشان الشرائط، وبعدين بنتبلّغ بالميعاد اللي هينزل فيه الألبوم وبنبلّغ بيه كل محلات الكاسيت”.

View this post on Instagram

A post shared by Mohamed Hamaki (@hamaki)

main 2024-01-29 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: محمد حماقی

إقرأ أيضاً:

للمرة الثانية.. أحمد سعد وشقيقه يطرحان أغنية جديدة بعنوان “آه ولا لأ”

طرح المطرب أحمد سعد وشقيقه الفنان عمرو سعد أغنية جديدة بعنوان آه ولا لأ، وذلك وفقًا لما أعلنه الفنان أحمد سعد عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

ونشر أحمد سعد بوستر أغنية آه ولا لأ، وعلق عليها قائلا: “استنوا أغنية اه ولا لأ أحمد حلمي وعمرو سعد وأحمد سعد من الحلقة الأولى لبرنامج بيت السعد الساعة 11 مساءً على يوتيوب”.

الجدير بالذكر، أن آخر أعمال أحمد سعد أغنية احنا الأوائل التي تعد التعاون السابع بين الفنان أحمد سعد والموزع الموسيقي إيهاب كولبيكس، والتي تم طرحها يوم الأربعاء الماضي عبر قناته الرسمية على يوتيوب ومختلف منصات الاستماع في الوطن العربي، وهي الأغنية الدعائية لبرنامج بيت السعد الذي يقدمه أحمد مع شقيقه الفنان عمرو سعد.

بوابة الأهرام

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • عمر خيرت يلتقي جمهوره في مهرجان العلمين الجديدة
  • بالأبيض.. جمهور «حماقي» ينتظر حفلته على أحد شواطئ بورسعيد
  • محمد هنيدي يبدأ تصوير “الاسترليني” في هذا الموعد
  • محمد حماقي يحيي حفلا غنائيا ضمن «ليالي مصر» في بورسعيد اليوم
  • "نفسي أجسد شخصية حسني مبارك لأنه أسطورة".. محمد العمروسي في برنامج عيش صباحك
  • جامدين كدة كدة.. تامر حسني يشوق جمهوره لـ أحدث أغانيه
  • للمرة الثانية.. أحمد سعد وشقيقه يطرحان أغنية جديدة بعنوان “آه ولا لأ”
  • نسرين أمين تهنئ شيكو بمناسبة عيد ميلاده
  • محمد منير يعد جمهوره بحفل “جامد”.. بهذا الموعد والمكان
  • بعد نجاح حفله في القاهرة.. كاظم الساهر يلتقي جمهوره في جدة