فن، أول تعليق من أيمن بهجت قمر على انتقادات تعاونه مع عمر كمال صورة،رد الكاتب أيمن بهجت قمر على انتقادات تعاونه مع الفنان عمر كمال في طرح أغنية السخان .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر أول تعليق من أيمن بهجت قمر على انتقادات تعاونه مع عمر كمال «صورة»، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

أول تعليق من أيمن بهجت قمر على انتقادات تعاونه مع...

رد الكاتب أيمن بهجت قمر على انتقادات تعاونه مع الفنان عمر كمال في طرح أغنية «السخان» عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك خلال الساعات القليلة الماضية، والتي تعد أحدث إصدارتهم خلال صيف 2023.

وكتب أيمن بهجت قمر عبر حسابه الرسمي بموقع «فيسبوك» عن انتقاد المتابعين التعاون مع عمر كمال، قائلا: « أنا كنت في نفس السنة اللي كاتب فيها المرايا لشيرين ويهمك في إيه، كتبت أنا مش خرونج أنا كينج كونج، أنا لازم أكتب كل الألوان يا أما أبقى محدود، وجاء ذلك التعليق بعدما هاجمه أحد المتابعين، بعد إعلان تعاونه مع عمر كامل، حيث كتب قائلًا: من عمرو دياب لـ عمر كمال؟!.

عمر كمال

وكان عمر كمال أعلن عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، عن طرح أحدث أعماله الغنائية «السخان» بالتعاون مع الكاتب أيمن بهجت قمر، والتي من المقرر أن تنطلق في 25 يوليو المقبل بمناسبة الصيف.

وبدأ عمر كمال الترويج للأغنية من خلال صفحته الرسمية بموقع الصور الشهير إنستجرام، وقام بطرح البوستر الدعائى للأغنية وعلق عليها قائلا: هنرقص مصر كلها.

:

«السخان» تجمع عمر كمال و عبد الباسط حمودة

عمر كمال ضيف الحلقة المقبلة من برنامج «يحدث في مصر» على mbc مصر | فيديو

«يا ليل».. عمرو دياب يتصدر تريند «يوتيوب» مع ابنه عبد الله (فيديو)

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بالصور.. وصول الونش العملاق إلى موقع محطة الضبعة النووية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

صرح  الدكتور أمجد الوكيل  رئيس مجلس إدارة هيئة المحطات النووية لتوليد الكهرباء بوصول اكبر معدة رفع ثقيلة Zoomlion"" الملقبة بـ "الونش العملاق" وذلك يوم الثلاثاء الموافق 2 يوليو 2024 الى موقع الانشاءات بمحطة الضبعة النووية في مصر، حيث تعتبر المعدة ثاني اكبر معدة رفع متواجدة بموقع المحطة النووية بالضبعة، ضمن المرحلة الرئيسية للإعداد لتركيب مصيدة قلب المفاعل للوحدة النووية الثالثة.
هذا ويبلغ اقصى ارتفاع للرافعة  156 مترا، وهي قادرة على رفع المعدات الثقيلة بموقع الانشاء بالوحدة النووية الثالثة بقدرة تصل الى 2000 طن.
هذا وقد وصلت الرافعة الى ميناء الاسكندرية عن طريق البحر، ثم تم نقلها على أجزاء الى موقع الضبعة ليتم تركيبها من قبل الخبراء. حيث تم بناء منصة خاصة بموقع الانشاء بالوحدة النووية الثالثة لوضع الرافعة الثقيلة وتشغيلها، والمنصة مكونة من الوح خرسانية مسلحة توضع فوقها صفائح فولاذية.
والجدير بالإشارة ان اول عمل للرافعة الثقيلة الملقبة "بالونش العملاق" بالموقع سيكون عملية وضع مصيدة قلب المفاعل للوحدة النووية الثالثة بمشية الله.

مقالات مشابهة

  • تركي آل الشيخ يعلن عن تعاونه مع شيكو بهذا العمل
  • تأخير امتحانات السادس ابتدائي يجر انتقادات واسعة على وزارة التربية الوطنية
  • إياد نصار: أخطأت في عدم الرد على انتقادات فيلم أصحاب ولا أعز
  • "يجب على أوكرانيا الاستسلام".. بوتين يستقبل أوربان وسط انتقادات أوروبية
  • رئيس الوزراء المجري يزور روسيا للقاء بوتين وسط انتقادات أوروبية
  • وصول الونش العملاق إلى موقع محطة الضبعة النووية
  • أول تعليق من نرمين الفقي بعد أداءها مناسك العمرة (صورة)
  • بالصور.. وصول الونش العملاق إلى موقع محطة الضبعة النووية
  • بهجت العبيدي: نشيد بالبيان الأول لوزارة الخارجية والهجرة
  • تهديد كل شهر.. مسن يقع بموقع "جريندر" والأمن يضبط المتهمين