متابعة بتجــرد: تسبّبت الفنانة نيللي كريم في أزمة مرورية وزحمة في أحد شوارع القاهرة، حيث كانت تصوّر دورها في مسلسل “فراولة” المقرر أن تنافس به في السباق الرمضاني المقبل.

وفوجئ الجمهور بنيللي كريم في أحد شوارع القاهرة وهي تصوّر أحد مشاهدها مع فريق العمل، فتجمّعوا حولها، وهو ما أدى إلى الازدحام الشديد وبالتالي تعطّل حركة السير، ولم يتمكّن فريق العمل من استكمال التصوير إلا بعد مرور وقت.

من ناحية أخرى، يُعرض حالياً لنيللي كريم مسلسل “روز وليلى” الذي تشارك فيه الفنانة يسرا، حيث تلعب نيللي دور “روز” السيدة المتزوجة التي تعمل كمحققة خاصة ولديها شركة، وتعمل لديها “ليلى” (يسرا) التي تعاني من ضائقة مالية بعد وفاة زوجها… وتتورط “ليلى” في جريمة قتل، بعد أن يسرق “أكمل شهير” سيارة فيها صندوق مليء بالحبر الأزرق، ويظهر بعد ذلك مقتولاً، وتستعين “ليلى” بصديقتها “روز” لمساعدتها، إلا أنها هي الأخرى تتورّط معها بعدد من الجرائم، بعد أن يصوّرهما شخص أثناء محاولتهما فكّ ألغاز القضية، بينما يستعين بهما شخص آخر من أجل استعادة أمواله بعد تعرّضه للنصب على خلفية شرائه قطعة آثار مزيفة.

main 2024-01-29 Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

فرق عمل تجوب شوارع القاهرة لتلقي طلبات ترخيص المحال دون رسوم

أكدت محافظة القاهرة استمرار تسيير لجان على المحلات والأنشطة التجارية لتلقي طلبات ترخيص المحال، والعمل على تطبيق قانون المحال رقم 154 لسنة 2019، وتعريف أصحاب المحلات بأهمية تطبيق القانون.

خدمة الشباك الواحد 

وأوضح اللواء أحمد جودة، رئيس حي شرق مدينه نصر، أنّ فريق العمل من الحي والمركز التكنولوجي يُجري جولات مرورية على المحال التجارية في شوارع وميادين الحي لتنفيذ القانون 154 لسنة 2019، وتعريف المواطنين بالتيسيرات التي يُقدمها قانون المحال العامة، إذ يتعامل صاحب المحل مع شباك واحد بدلًا من التردد على جهاتٍ عدة للحصول على ترخيص المحل.

رسوم  وطلبات الترخيص

وأشار إلى أنّه بمجرد تقديم صاحب المحل طلب ترخيص يمنع ذلك تعرضه لقرار الغلق لحين الانتهاء من استكمال إجراءات الترخيص، لافتًا إلى أنّ فرق العمل في الشارع تتسلم طلبات الترخيص دون مقابل، وأما رسوم الترخيص فهي تُحدد بشكل إلكتروني دون تدخل العنصر البشري، لافتًا إلى أنّ قانون المحال يُساهم في اختصار الدورة المستندية ويقضي على البيروقراطية.

وأشار إلى أن فرق العمل تمر على المحال وتتسلم طلبات الترخيص من المواطنين والمستندات المطلوبة لترخيص النشاط منها سجل تجاري حديث، ونوع النشاط وصفة مقدم الطلب والبطاقة الضريبية وعنوان المحل المراد ترخيصه، ورسم كروكي للنشاط.

مقالات مشابهة

  • ببدلة بنفسجية.. نيللي كريم تخطف أنظار جمهورها
  • نيللي كريم مرآة لسحر الثمانينيات في عرض زهير مراد بباريس (صور)
  • نشرة مرور "الفجر".. انتظام حركة شوارع القاهرة والجيزة
  • بالأسود.. نيللي كريم تبهر جمهورها بأحدث ظهور لها
  • نيللي كريم تلفت الأنظار بأناقتها في باريس
  • نشرة مرور الأسبوع.. سيولة مرورية في أغلب شوارع وميادين القاهرة والجيزة
  • حقيقة فيلم «شهوة جسد» لـ رانيا يوسف.. القصة كاملة
  • شاهد بالفيديو.. شاب سوداني يبهر المارة خلال استعراضه لمهاراته الكروية بأحد شوارع القاهرة والجمهور المصري يقف ويصفق له
  • بالصور.. هاني البحيري يكشف عن تصميماته لشخصية يسرا في مسرحية "ملك والشاطر"
  • فرق عمل تجوب شوارع القاهرة لتلقي طلبات ترخيص المحال دون رسوم