شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن المنطقة الشمالية العسكرية بالتعاون مع وزارة الصحة تنظم قوافل طبية ببشاير الخير، قامت المنطقة الشمالية العسكرية بالتعاون مع وزارة الصحة والسكان بدفع عدد من القوافل الطبية إلى منطقة بشاير الخير 3 ، 5 وعدد من الأحياء السكنية .،بحسب ما نشر صدى البلد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات المنطقة الشمالية العسكرية بالتعاون مع وزارة الصحة تنظم قوافل طبية ببشاير الخير، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

المنطقة الشمالية العسكرية بالتعاون مع وزارة الصحة...

قامت المنطقة الشمالية العسكرية بالتعاون مع وزارة الصحة والسكان بدفع عدد من القوافل الطبية إلى منطقة بشاير الخير "3 ، 5" وعدد من الأحياء السكنية المجاورة بمدينة الأسكندرية لتقديم الخدمات العلاجية للمواطنين بتلك المناطق.

تضمنت القوافل الطبية العديد من العيادات الطبية المتنقلة بمشاركة نخبة من الإستشاريين والأطباء والتمريض فى مختلف التخصصات الطبية والعلاج الطبيعى وفحص ذوى الهمم والفحص المبكر للأورام والكشف عن الأمراض المزمنة والتطعيم ضد الفيروسات الكبدية.

المنطقة الشمالية العسكرية

وكذا مبادرات الدعم النفسى وعلاج الإدمان وتقديم الخدمات العلاجية الطارئة وصرف الأدوية وعقد دورات للإسعافات الأولية وندوات صحية تثقيفية للمواطنين.

وبلغ عدد المستفيدين من القوافل الطبية وحملات التثقيف الصحى والمبادرات 6741 من أهالى بشاير الخير والمناطق السكنية المجاورة.

يأتى ذلك إنطلاقاً من المسئولية الإجتماعية التى توليها القوات المسلحة لكافة أبناء الشعب المصرى لتقديم الخدمات الطبية المتكاملة خاصة فى المناطق الأكثر إحتياجاً بكافة محافظات الجمهورية.

كما يأتي ذلك إستمراراً لجهود القوات المسلحة فى دعم المجتمع المدنى وتقديم كافة أوجه الرعاية الطبية والإنسانية والإجتماعية للمواطنين.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس القوافل الطبیة

إقرأ أيضاً:

“التربية” تنظم برنامجا لتحسين أداء المعلم بالتعاون مع المركز العربي للتدريب التربوي لدول الخليج

نظمت وزارة التربية اليوم الاثنين البرنامج التدريبي (استخدام المعايير المهنية لتحسين أداء المعلم في ضوء كفايات المستقبل) وذلك بالتعاون مع المركز العربي للتدريب التربوي لدول الخليج التابع لدولة قطر.

وأشاد مدير إدارة التطوير والتنمية بالوزارة فهد الحيان في تصريح صحفي بالتعاون المثمر بين المركز والوزارة مؤكدا أهمية تبادل الخبرات والتنسيق المستمر لتطوير الأداء التربوي وتحسين فعاليته في جميع الدول الأعضاء.

من جانبه أوضح رئيس تنفيذ وتقويم البرامج بالمركز العربي للتدريب التربوي لدول الخليج الدكتور محمد الأمير أن البرنامج يهدف إلى تعريف المشاركين بأحدث المعايير الدولية الخاصة بأداء المعلم وجودة المخرجات التربوية معربا عن تقديره لاستضافة دولة الكويت لهذا البرنامج التدريبي.

وحضر البرنامج مدير المركز العربي للتدريب التربوي لدول الخليج الدكتورة فاطمة المعاضيد والمحاضر عرفات ياسين من المملكة الأردنية الهاشمية بالإضافة إلى عدد من موجهي المواد الدراسية المشاركين في البرنامج.

المصدر كونا الوسوممجلس التعاون وزارة التربية

مقالات مشابهة

  • لمدة يومين.. قافلة طبية مجانية بقرية المحمودية في الفيوم
  • زراعة الشرقية تنظم قافلة طبية ضمن "بداية جديدة لبناء الإنسان"
  • “التربية” تنظم برنامجا لتحسين أداء المعلم بالتعاون مع المركز العربي للتدريب التربوي لدول الخليج
  • فحص مجاني لـ 1790 مواطنا ببني سويف ضمن قافلة طبية زارت مركز ناصر
  • وزارة السياحة تنظم عدداً من الأنشطة للمواطنين من جميع الأعمار بمحافظات الجمهورية
  • «صحة المنيا» تنظم قافلة طبية مجانية بقرية السلام غدا
  • جامعة أسوان تنظم 3 قوافل طبية وبيطرية وزراعية بإدفو
  • “الصحة” تنظم برنامجاً تأهيلياً لأطباء الصدر بالتعاون مع الجمعية المصرية للشعب الهوائية
  • وزارة الصحة تنظم برنامجا تأهيليا لأطباء الصدرية بالتعاون مع الجمعية المصرية للشعب الهوائية
  • جامعة أسوان تنظم 3 قوافل طبية وبيطرية وزراعية بقرية الحجز بحرى بإدفو