كشف الفنان شريف حلمي، خلال ندوته التي أقيمت في جريدة «الوطن» عن الدروس التي تعلمها بعد الأزمة الصحية التي مر بها في حياته مؤخرا وتسببت في خضوعه إلى عملية جراحية.

شريف حلمي يكشف الدروس التي تعلمها من مرضه

وقال الفنان شريف حلمي إنه تعلم أننا لا شيء في هذه الحياة، «ربنا سبحانه وتعالى كبير وكأنها رسالة، جاي يقولي أنت ممكن في لحظة الدنيا دي كلها باللي فيها ولا شيء، وكان كل همي إن ابني وبنتي يبقوا مستورين، عرفت إني رايح في حتة تانية خالص وفكرة إحساسك إنك بتقعد تراجع حياتك تشوف زعلت مين ومحاسبة مع النفس والعودة إلى الله، الإنسان ضعيف وبنيجي في الأوقات اللي زي دي مفيش غير ربنا».

وكشف شريف حلمي أنه اقترب في هذه الفترة إلى الله بشكل كبير وبدأ يردد الأذكار بأعداد كبيرة قائلا: «من ساعتها لحد دلوقتي وأنا مكمل، علشان نعم ربنا على الإنسان كبيرة جدا، أنا في لحظة كنت بموت والناس بدأت تتعامل معايا على أساس كدا، وخاصة إننا في الفترة دي كنا لسه مصدومين في أشرف مصيلحي».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: شريف حلمي شریف حلمی

إقرأ أيضاً:

إضافة قوية.. عمرو يوسف يُشيد بالنجوم الجدد في "ولاد رزق 3"

 

 

حل النجم عمرو يوسف كضيف في برنامج  بيضحك مع فاطمة مصطفى، وتحدث عن كواليس فيلم ولاد رزق 3 الذي حقق به نجاح كبير جدًا، كما تطرق بالحديث عن النجوم الجدد في الجزء الثالث بالفيلم.

ماذا قال عمرو يوسف عن النجوم الجدد لولاد رزق


تحدث عمرو  عن النجوم الجدد في الفيلم وهم كريم عبد العزيز، وأحمد الرفاعي، وآسر ياسين وعلي صبحي قائلًا:"سعيد بكل هؤلاء الإضافات القوية للفيلم بداية من الفنان آسر ياسين الذى يحتل جماهيرية كبيرة، وسعادتى أن الأمر تم التحضير له بظهوره في نهاية الجزء الثالث من خلال شخصية الشايب وهو ما شوق الجمهور له"

 

واستكمل:" الفنان على صبحي أيضًا إضافة قوية ومفاجأة كبيرة لنا جميعًا فهو فنان مميز للغاية وموهبة كبيرة لها ثقلها، أيضًا أحمد الرافعى استمتعنا به كلنا وبموهبته في المشاهد الذي ظهر بها".


وأضاف:"كانت مفاجأة كبيرة للجمهور، والأهم بها هو طريقة ظهوره والتحضير لها بشكل مشوق خلال الأحداث ".


أحداث ولاد رزق 3
 

وتدور أحداث الجزء الثالث من الفيلم بعدمرور سنوات وانفصال الأخوة في طرقهم الحياتية المختلفة، لكن في يوم من الأيام، يعود شبح من الماضي ليلقي بظلاله على  ولاد رزق، ما يجبرهم على العودة إلى حياة  الجريمة والسرقة مرة أخرى حتى ينجوا بأنفسهم في عملية مصيرية هي الأكبر والأخطر والأهم في تاريخ   ولاد رزق.


أبطال ولاد رزق 3


فيلم ولاد رزق 3 - القاضية، بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، محمد ممدوح، كريم قاسم، علي صبحي، سيد رجب، محمد لطفي، نسرين أمين، أسماء جلال، وعدد من ضيوف الشرف على رأسهم النجم كريم عبد العزيز، والفيلم من  تأليف صلاح الجهينى وإخراج طارق العريان.

رسالة دعم عمرو يوسف لزوجته كندة علوش

وجه الفنان عمرو يوسف رسالة دعم إلى زوجته الفنانة كندة علوش وجاء ذلك عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي الشهير "فيسبوك"، حيث قام بنشر صورة تجمعه بـ كندة علوش، وعلق:
"الحمد لله ثم الحمد لله ثم الحمد لله، الحمد لله على كل شيء، ظروف صعبة مرينا بيها على مدار سنتين لكن انت كنتِ مؤمنة ومسلمة امرك لله، ظهورك وكلامك قوى ناس كتير هتبدأ رحلتها وكانت خايفة لكن انت في عز تعبك اديتيهم قوة، ربنا يخليكي ليا ولأولادك ولحبايبك في الدنيا كلها اللي ما بطلوش دعاء ليكي من ساعة ما عرفوا، ربنا يحبب فيكي خلقه كمان وكمان عشان انت تستاهلي كل حب الدنيا يا أجمل قلب في الدنيا".

مقالات مشابهة

  • مباراة ملاكمة بين كريم عبدالعزيز وأحمد عز: تفاصيل وتعليقات
  • إضافة قوية.. عمرو يوسف يُشيد بالنجوم الجدد في "ولاد رزق 3"
  • "اتبسطت جدًا".. طه دسوقي يعبر عن إعجابه بمسرحية "ميمو"
  • صناع مسرحية «ميمو» يكشفون عن تفاصيل شخصياتهم في العمل
  • القنابل الإسرائيلية تدمر مساحات كبيرة من قرية لبنانية
  • خليل الشكيلي : يتدرج الذاكر لله عبر ثلاث مراحل وهي التخلي والتحلي والتجلي
  • الفنان مصطفى منصور يتعرض لحادث سير.. تفاصيل
  • رئيس اتحاد الطائرة: مجموعة مصر في الأولمبياد نارية وثقتى كبيرة في اللاعبين
  • الفنان مصطفى منصور يطمئن جمهوره بعد تعرضه لحادث سير: قدر الله وما شاء فعل
  • الفنان أحمد عز عن ذكرى «30 يونيو»: ربنا يديم على مصر الأمان