كتب- حسن مرسي:
علقت الاعلامية لميس الحديدي، على خروج منتخب مصر من بطولة كأس الأمم الأفريقية بعد خسارته من منتخب الكونغو، قائلة: "لاينبغي الشعور بالحزن أو الزعل بسبب خروج مصر من بطولة أمم إفريقيا، دي نتيجة متوقعة من مدير فني لا يعرف أين تقع إفريقيا".

وقالت الحديدي عبر برنامجها "كلمة أخيرة"، مساء الإثنين: "خرجنا من كأس أمم إفريقيا من الدور 16 للمرة الثانية، نمت مكتئبة واصبت بحالة من النكد، ما حدث مع المنتخب كان أمرًا متوقعا، مضيفة: ماذا كنا ننتظر من منتخب صاحب أداء باهت؟، الفريق مهلهل ومدير فني ضعيف، ومنظومة رياضية فاشلة من سنوات".

وأضافت مقدمة "كلمة أخيرة": "منظومة الكرة قائمة على المحسوبية والوسائط أي حد معدي في مصر، ماذا كنا نتوقع من منظومة فاشلة بداية من اختيار الناشئين في الأندية والذي يخضع للوسائط، وصولا لاتحاد كرة لم يحقق بطولة واحدة منذ هبوطه إلى موقعه بالبراشوت والتزكية".

وتابعت لميس الحديدي: "عندنا مدير فني يتقاضى 200 ألف يورو على ثلاث سنوات في ظل الأزمة الاقتصادية تسددها الخزانة المصرية عشان نشوف المشهد الي شفناه بالأمس".

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: كأس الأمم الإفريقية معرض القاهرة الدولي للكتاب أسعار الذهب الطقس مخالفات البناء سعر الدولار انقطاع الكهرباء فانتازي الحرب في السودان طوفان الأقصى سعر الفائدة رمضان 2024 مسلسلات رمضان 2024 خروج منتخب مصر لميس الحديدي روي فيتوريا كأس الأمم الإفريقية طوفان الأقصى المزيد

إقرأ أيضاً:

محمد إبراهيم: تتويج منتخب الدراجات البارالمبي ببطولة إفريقيا جاء عن جدارة

أكد محمد إبراهيم، المدير الفني لمنتخبات الدراجات، أن المنتخب الوطني للدراجات البارالمبية نجح في التتويج بـ21 ميدالية متنوعة ببطولة إفريقيا البارالمبية لدراجات المضمار، المقامة على مضمار الدراجات الدولي باستاد القاهرة.

وحصد منتخب مصر 21 ميدالية متنوعة بواقع 10 ميداليات ذهبية، و9 ميداليات فضية، وميداليتين برونزيتين، تصدر بهم الفراعنة جدول ميداليات بطولة المضمار.

وأكد إبراهيم أن المنتخب الوطني كان على قدر المسئولية ونجح في التتويج بالبطولة على الرغم قوة المنافسة.

أضاف مدرب منتخب الدراجات أن المنافسة قوية للغاية في البطولة والجميع يرغب في التتويج بالميداليات والوقوف على منصات التتويج ولكن منتخب مصر تصدر البطولة عن جدارة واستحقاق.

أضاف إبراهيم أن غدًا الجمعة ستُستكمل البطولة بمنافسات الطريق، ومنتخب مصر مرشح قوي للتتويج بها أيضًا، مشددًا أن فرصنا قوية للغاية بالرغم من قوة المنافسة.

وتولي اللجنة البارالمبية المصرية برئاسة الدكتور حسام الدين مصطفى، اهتمامًا كبيرًا لرياضات ذوي الإعاقة بالتنسيق والتعاون مع وزارة الشباب والرياضة والاتحادات الرياضية التي تضع في أجندتها النشاط البارالمبي.

وتستهدف اللجنة البارالمبية المصرية تأهيل أكبر عدد من اللاعبين في مختلف الرياضات وتحقيق أفضل الإنجازات خلال المشاركة في دورة الألعاب البارالمبية باريس 2024.

مقالات مشابهة

  • منتخب الشباب الوطني يكتفي بالتعادل مع الكويت في بطولة غرب آسيا
  • مساء اليوم.. منتخب اليمن يواجه الكويت في بطولة غرب آسيا للشباب
  • منتخب الرغبي يسقط بنتيجة 52 مقابل 0 أمام زيمبابوي في كأس أمم إفريقيا
  • منتخب الريغبي يسقط بنتيجة 52 مقابل 0 أمام زيمبابوي في كأس أمم إفريقيا
  • منتخب الأرجنتين يستقر على بديل مدربه سكالوني في مواجهة بيرو
  • يورو 2024.. مدرب جورجيا يتحدى إسبانيا بتصريح ناري
  • بعد حصده 23 ميدالية.. منتخب مصر يفوز ببطولة إفريقيا البارالمبية لدراجات المضمار
  • محمد إبراهيم: تتويج منتخب الدراجات البارالمبي ببطولة إفريقيا جاء عن جدارة
  • مصر تحصد لقب بطولة إفريقيا البارالمبية لدراجات المضمار ب23 ميدالية
  • قبل ثمن نهائي اليورو.. أزمة في منتخب إنجلترا بسبب "دراجة"