صحيفة الاتحاد:
2024-07-04@00:10:40 GMT

شراكة بين «أبوظبي للتقاعد» ومستشفى ريم

تاريخ النشر: 30th, January 2024 GMT

أبوظبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة «خليفة الدولية لنخيل التمر» تكرم الفائزين بدورتها الـ 16 فبراير المقبل «الشارقة الخيرية» تشيد 1246 مسجداً خلال 2023

وقع صندوق أبوظبي للتقاعد اتفاقية تعاون مع مستشفى ريم في أبوظبي، لتَقديم مجموعة من خدمات الرعاية الصحية المتميزة للمتقاعدين والمستحقين المسجّلين لدى الصندوق وأسرهم.

 
وقَّع الاتفاقية خلف عبد الله رحمة الحمادي، المدير العام لصندوق أبوظبي للتقاعد، وزيد السكسك، رئيس مجلس إدارة مستشفى ريم.
وتُمكن الاتفاقية المتقاعدين والمستحقين وأسرهم من الحصول على تخفيضات حصرية دائمة بقيمة (25%) على الخدمات العلاجية والفحوص الطبية التي لا يشملها التأمين الصحي.
وأكد خلف عبدالله رحمة الحمادي، حرص الصندوق على عقد الشراكات مع المؤسَّسات الرائدة الناجحة والمتَميزة في الدولة في مجال الخدمات الطبية، وذلك لتوسيع نطاق المزايا والمنافع الاجتماعية للمتقاعدين والمستحقين المسجَّلين لدى الصندوق .
وقال زيد السكسك، رئيس مجلس إدارة مستشفى ريم: «نلتزم في مستشفى ريم بتقديم خدمات طبية عالية الجودة والمستوى، وتوفير رعاية طبية متعددة التخصصات باستخدام أحدث التقنيات، وفي إطار الاتفاقية المبرمة مع الصندوق سنعمل على منح الأولوية لمتعاملي الصندوق من المتقاعدين والمستحقين، بما يَضمن حصولهم على خدمات مميزة تتماشى مع جهود إمارة أبوظبي، وسعيها لتَوفير الخدمات الصحية للمواطنين وفقاً لأعلى المعايير العالمية».

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: صندوق أبوظبي للتقاعد الإمارات أبوظبي الرعاية الصحية

إقرأ أيضاً:

صحة المنيا: تقديم الخدمات العلاجية لـ 44 ألف مواطن على نفقة الدولة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، إن مديرية الصحة بالمحافظة تواصل تقديم الرعاية الطبية وخدمات العلاج على نفقة الدولة، وذلك في إطار اهتمام القيادة السياسية بتقديم الخدمات الطبية اللازمة للحالات الأولى بالرعاية مع إجراء فحص دقيق وشامل لبيان مدي احتياجها للتدخل السريع.

من جانبه، استعرض الدكتور محمد حسنين وكيل وزارة الصحة، جهود المديرية في تقديم خدمات العلاج على نفقة الدولة خلال الفترة من يناير حتى نهاية مايو الماضي 2024، لافتاً إلي أنه تم تقديم خدمات العلاج على نفقة الدولة لعدد 44 ألف و868 مواطنا، بتكلفة بلغت 105 ملايين و369 ألف جنيه، مشيراً إلى أن خدمات العلاج على نفقة الدولة تضمنت تقديم خدمات العمليات الجراحية والعناية المركزة والغسيل الكلوي والعلاج الخارجي لأمراض القلب والباطنة والأمراض المناعية وأمراض وعمليات الرمد، مؤكدا حرص فريق إدارة العلاج على نفقة الدولة على متابعة الحالات باستمرار والتأكد من عمل اللازم لهم.
 

مقالات مشابهة

  • الإمارات.. الداخلية تقدم باقة خدمات طلبة الثانوية العامة للعام السابع توالياً
  • شراكة بين «سيدات أعمال أبوظبي» و«سيين» لتعزيز التجارة الرقمية
  • الصندوق الصناعي ومجموعة stc يطلقان برنامج «الإلحاق الوظيفي»
  • شراكة استراتيجية لتطوير الخدمات وتجربة المسافر في مطار الأحساء
  • رفد مستشفى الثورة ومستشفى 21 سبتمبر في الحديدة بأدوية الإسهالات المائية
  • الإمارات.. بدء تطبيق المخالفات على مؤثري التواصل الاجتماعي
  • تعاون بين “غرفة أبوظبي” و”أبوظبي للصادرات” لدعم المستثمرين وزيادة الصادرات الوطنية
  • صحة المنيا: تقديم الخدمات العلاجية لـ 44 ألف مواطن على نفقة الدولة
  • غرفة أبوظبي توقع اتفاقية تعاون مع مكتب أبوظبي للصادرات
  • محاكم دبي و”منصة حكومة 01″ توقعان اتفاقية شراكة لتعزيز ثقافة الابتكار والمعرفة