أعلن الفنان محمد الشرنوبي، عن موعد طرح أحدث أعماله الغنائية التي تحمل عنوان "ما كفاية"، وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الفيديوهات والصور "انستجرام" .

https://www.instagram.com/reel/C2sRhp1Nppy/?igsh=ZnBwZGFlcWc2dWl0

نشر محمد الشرنوبي، مقطعا من الأغنية وعلق عليه، قائلاً: "استنوا أغنية ما كفاية يوم الأربعاء على كل المنصات".

أغنية كان نفسي


وطرح مؤخرا محمد الشرنوبي، أغنية «كان نفسي»، عبر قناته على «اليوتيوب» من أشعار مصطفى ناصر، وألحان محمد الشرنوبي، وتوزيع ماهر الملاح.

محمد الشرنوبي وتقول كلمات الأغنية:

كان نفسي أقول إنه استحالة أفضل كده

كان نفسي مابقاش حالتي حالة بالشكل ده

كان نفسي أشوفني أكون عارفني والسنينطول السنين جايبة جديد

محمد الشرنوبي يطلق البرومو الرسمي لأغنية "ما كفاية".. (فيديو)

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محمد الشرنوبي الفنان محمد الشرنوبي أغنية ما كفاية محمد الشرنوبی ما کفایة

إقرأ أيضاً:

لبنان يكشف العدد الرسمي للنازحين جرّاء العدوان الإسرائيلي

كشف وزير الداخلية والبلديات في حكومة تصريف الأعمال اللبنانية بسام مولوي، اليوم الخميس، أن عدد النازحين اللبنانيين المسجلين رسمياً بلغ 70 ألفاً و100 نازح.

وقال الوزير مولوي، بعد اجتماع تنسيقي مع المحافظين اليوم، إن النازحين موزعون على 533 مركز إيواء، مشيراً إلى مناقشة الاحتياجات اللوجستية للمحافظات ومراكز الإيواء والمدارس.

وأشار إلى أن "هناك نواقص بسبب العدد الكبير من النازحين، وهذا الموضوع ينظم تباعاً وسوف يستكمل"، شاكرا الصليب الأحمر اللبناني لدوره في المساعدة والإغاثة.

وعن إيواء النازحين السوريين، أوضح الوزير مولوي أن "الاستجابة هي للنازحين اللبنانيين، ولكن انطلاقا من إنسانيتنا ووطنيتنا نحن نقف إلى جانب كل إنسان محتاج، وهناك مراكز إيواء في البقاع مخصصة للسوريين".

وأعلن أن "هناك 13 ألفاً و500 سوري غادروا لبنان إلى سوريا عبر مراكز الأمن العام خلال الأيام الثلاثة الماضية ، ومن هنا نقول إن السوري قادر على العودة إلى بلده".

وكان منسق خطة الطوارئ الحكومية وزير البيئة في حكومة تصريف الأعمال الدكتور ناصر ياسين أعلن، أمس الأربعاء، أن عدد النازحين خلال ال 72 ساعة الماضية بسبب الغارات الإسرائيلية على لبنان، بلغ أكثر من 150 ألف شخص.

وزير الداخلية اللبناني: عدد النازحين في مراكز الإيواء بلغ 70100 شخص.. مراسلنا حسين عياد يطلعنا على التفاصيل.@RNaisseh@Huseinayyad#غرفة_أخبار_RT #مباشر #RT_Arabic pic.twitter.com/dDmCzAJw7M

— @RTArNewsRoom (@RTArNewsRoom) September 26, 2024

يذكر أن الطيران الحربي الإسرائيلي نفذ مئات الغارات الجوية، منذ الإثنين الماضي، استهدفت العديد من البلدات والقرى في جنوب لبنان وشرقه، كما استهدفت الضاحية الجنوبية لبيروت وجبل لبنان ولا تزال هذه الغارات مستمرة حتى الساعة.

مقالات مشابهة

  • طبيب الزمالك يكشف موعد عودة «حمدي والونش» وحجم إصابة «جابر ودونجا»
  • شاهد: أغنية قد تتسبب في أزمة بين الزمالك والأهلي.. وعقوبات منتظرة
  • شاهد.. برومو The Last of Us يظهر إيلي في خطر وجويل بعلاج نفسي
  • موعد عرض الموسم السابع من "آرابز جوت تالنت".. شاهد البرومو الرسمي
  • معمولة بلحن حد تاني.. عزيز الشافعي يكشف مفاجأة عن أغنية أنغام ومحمد رمضان
  • سامو زين يروج لأحدث أعماله الغنائية ويزيد حماس جمهوره
  • لبنان يكشف العدد الرسمي للنازحين جرّاء العدوان الإسرائيلي
  • شاهد بالصورة.. حسناء الإعلام السوداني تعود لإثارة الجدل على مواقع التواصل بــ(بنطلون) الجينز الضيق والمحذق وساخرون: (كفاية تحرر انتي كدة فكيتي العرش مرة واحدة)
  • شاهد بالفيديو وبتدوينة ساخرة.. (في أسد غيري؟) الشاعرة داليا الياس ترد على ناشطة اتهمتها بأنها “مركبة مكنة ما حقتها”: (أنا في حد ذات نفسي “مكنة متمكنة” والحمد لله)
  • محمد أنور يكشف عن طرح أغنية جديدة من مسلسل "ديبو".. تفاصيل