استقبلت مؤسسة دبي لرعاية النساء والأطفال وفداً من المنتسبين لوزارة الداخلية، في برنامج تدريبي للاختصاصيين في حماية الطفل لعام 2023، وذلك بهدف إطلاعهم على أفضل الممارسات، بالإضافة إلى تعزيز المهارات والمعرفة في مجال حماية الأطفال.

وتأتي هذه الخطوة في إطار مساعي المؤسسة نحو تعزيز مشاركة المؤسسات الرسمية وشبه الرسمية والخاصة في مجال حماية المرأة والطفل، وإطلاعهم على أفضل الأدوات والممارسات التي يمكن انتهاجها.

وأعربت شيخة سعيد المنصوري، مدير عام المؤسسة بالإنابة عن سعادتها بهذا التعاون المثمر بين المؤسسة ووزارة الداخلية.

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات دبي لرعاية النساء والأطفال

إقرأ أيضاً:

انشاء حمام سباحة نصف أوليمبى فى نادى محافظة الفيوم

عقد مجلس ادارة نادى محافظة الفيوم اجتماعا برئاسة النائب عماد سعد حمودة رئيس مجلس الادارة  ناقش خلالها الخطوط العريضة للشروط والمواصفات الفنية لإنشاء حمام سباحة نصف أولمبي ودراسة عدد من العروض لبعض شركات الإستثمار الرياضى لرعاية قطاع الفريق الأول لكرة القدم بالنادى والناشئين و البراعم واعادة إنشاء مكتبة النادى الثقافية.. بالمربع رقم 8.

كان  مجلس ادارة نادى محافظة الفيوم الرياضى، قد عقد  جلسته اليوم الجمعة وناقش فيها عددا من الموضوعات الهامة التى تضمنها جدول الأعمال، و عقدت الجلسة برئاسة النائب عماد سعد حمودة، بحضور كل من  حازم طه نائب رئيس مجلس الادارة، و احمد محمد عبد الباسط امين الصندوق، و ايمن فزاع المدير التنفيذى بالنادى، اعضاء مجلس ادارة النادى، الدكتور طارق السواح - محمد ممدوح الخولى - مروة عليوة - الكابتن شريف حربى - إسلام جابر - احمد على مسعود.

مكتبة ثقافية فى المربع رقم 8 

وناقش المجلس  جدول أعمال الجمعية العمومية العادية القادم، والمقترح انعقاده خلال شهر اكتوبر العام الحالى، كما ناقش مجلس الإدارة المركز المالى الحالى بالنادى، و مقترح بإعادة إنشاء مكتبة النادى الثقافية، والمتوقع تنفيذها بالمساحة بين مسجد النادى مربع رقم 8 خلف مبنى الأنشطة الرياضية، وعدد من الموضوعات الهامة الأخرى.

وقد اقر مجلس الإدارة، الخطوط العريضة لكراسة الشروط والمواصفات الفنية للمزايدة العامة لإنشاء حمام سباحة نصف أولمبي بالمظاريف المغلقة بنظام حق الانتفاع بالإضافة إلى الحمام القديم .. ووافق على اعتماد 3  مدربين مساعدين لأكاديمية كرة القدم بالنادى نظرا لتزايد الإقبال والاعداد على الاكاديمية، وتم دراسة عدد من العروض لبعض شركات الإستثمار الرياضى، لرعاية قطاع الفريق الأول لكرة القدم بالنادى والناشئين و البراعم .

6 7 8 9 87

مقالات مشابهة

  • رئيس المركز الوطني للأمن السيبراني: الكويت ورومانيا اتفقتا على تعزيز التعاون في دعم برامج البحث العلمي
  • بعد البرازيل.. تحقيق قضائي إسباني بشأن ميتا على خلفية الذكاء الاصطناعي
  • انشاء حمام سباحة نصف أوليمبى فى نادى محافظة الفيوم
  • الإيسيسكو تعقد دورة تدريبية في ماليزيا حول توظيف «الأتمتة» لمواجهة التحديات البيئية
  • تحقيق قضائي إسباني ضد شركة "ميتا" على خلفية انتهاك الذكاء الاصطناعي حماية البيانات 
  • تحقيق قضائي إسباني بشأن "ميتا" بسبب الذكاء الاصطناعي
  • إمام عاشور أفضل لاعب في مباراة الأهلي والداخلية
  • «الإمارات للخدمات الصحية» تنال تصنيفاً دولياً في مجال المرونة المؤسسية
  • تعاون بين “مؤسسة الجليلة” و”النهضة النسائية بدبي” لدعم المرضى
  • ننشر جهود أمن المنافذ خلال 24 ساعة