شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والنصر في كأس العرب للأندية 2023، يتساءل العديد من جماهير كرة القدم العربية والمصرية بشكل خاص، عن القنوات الناقلة لمباراة الزمالك و النصر السعودي، ضمن منافسات بطولة كأس العرب .،بحسب ما نشر بوابة الوفد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات القنوات الناقلة لمباراة الزمالك و النصر في كأس العرب للأندية 2023، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والنصر في كأس العرب...

يتساءل العديد من جماهير كرة القدم العربية والمصرية بشكل خاص، عن القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والنصر السعودي، ضمن منافسات بطولة كأس العرب للأندية الأبطال، والتي ينظمها الاتحاد العربي لكرة القدم، وتحت في العام الحالي تحت مسمى "كأس الملك سلمان للأندية 2023".

وأوقعت القرعة، الزمالك والنصر السعودي، ضمن المجموعة الثالثة، وينتظران نهاية مرحلة التصفيات الأولى والثانية للتعرف على الفريقين الآخرين في المجموعة.

موعد مباراة الزمالك والنصر في كأس العرب للأندية 2023

ومن المقرر أن تقام منافسات دور المجموعات في بطولة كأس العرب للأندية الأبطال 2023 خلال الفترة من 20 يوليو وحتى 5 أغسطس 2023.وأما عن موعد مباراة الزمالك والنصر السعودي، في كأس العرب للأندية 2023، فمن المقرر أن تكون يوم 5 أغسطس المقبل.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والنصر في كأس العرب للأندية 2023

وتذاع منافسات بطولة كأس الملك سلمان للأندية 2023، عبر العديد من القنوات الرياضية العربية،   مثل قنوات SSCأبرزها  قناة أبو ظبي الرياضية، وقناة الكأس، وقناة دبي الرياضية، والعديد من القنوات الأخرى.

الأندية العربية المشاركة في كأس الملك سلمان للأندية 2023 

وتشارك في مرحلة الدور الأول، أندية؛ الجيش الملكي المغربي وطلائع الجيش المصري والصفاقسي والاتحاد المنستيري التونسي، وشبيبة الساورة الجزائري والشباب السعودي، وقطر والسد من قطر والوحدة الإماراتي والسيب والنهضة من عمان، وشباب الأردن الأردني، والقوة الجوية العراقي، والمحرق والمنامة من البحرين، وتشرين السوري وشباب الخليل الفلسطيني، والبرج اللبناني ونواذيبو الموريتاني والاتحاد وأهلي طرابلس الليبي، والهلال والمريخ السوداني، والكويت الكويتي، بالإضافة إلى فحمان اليمني المتأهل من الدور التمهيدي. 

وتتأهل 6 أندية من الدور الأول بالإضافة إلى 10 أندية تصل بشكل مباشر، وهي أبطال الدوريات العربية؛ الوداد البيضاوي والترجي التونسي والزمالك المصري وشباب بلوزداد الجزائري والهلال والنصر من السعودية، والسد القطري والشرطة العراقي، إلى جانب الرجاء المغربي بطل النسخة السابقة مع وصيفه اتحاد جدة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: النصر النصر موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس بطولة کأس

إقرأ أيضاً:

جوميز يعلن قائمة الزمالك لمباراة سيراميكا كليوباترا بالدوري الممتاز

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، القائمة التي سيخوض بها الأبيض مباراة سيراميكا كليوباترا، مساء غد السبت.

ويلتقي الزمالك مع سيراميكا كليوباترا في تمام الساعة السابعة مساء غد السبت، على ملعب القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

قائمة الزمالك لمواجهة سيراميكا

وجاءت قائمة الزمالك كالتالي:

حراسة المرمى: محمد عواد - محمد صبحي- عمر عبد العزيز.

خط الدفاع: حمزة المثلوثي - حسام عبد المجيد - أحمد رفاعي - عمر جابر.

خط الوسط: نبيل عماد دونجا - محمد أشرف "روقا" - محمد شحاتة - زياد كمال - عمار ياسر - ترافيس موتيابا - سيد عبد الله "نيمار" - إبراهيما نداي - ناصر ماهر - عبد الله السعيد - محمد عاطف.

خط الهجوم: يوسف أوباما - مصطفى شلبي - أحمد مصطفى "زيزو"

وكان نادي الزمالك، أعلن خوضه لمباراة سيراميكا كليوباترا، بعد اعتذاره عن مواجهة الأهلي في القمة، يوم الثلاثاء الماضي.

وجاء في بيان الزمالك مساء اليوم:

إن نادي الزمالك قد أثبت يقينا بأفعاله وممارساته احترامه الحقيقي غير المشروط لقيمه وثوابته، وفي هذا الإطار فقد تعامل النادي مع أزمة الجدول المعدل لمباريات الدوري العام بكل شفافية وأعلن عن موقف حاسم استهدف صالح الرياضة المصرية وتحقيق العدالة لكل الأندية وضمان المساواة وتكافؤ الفرص والوصول إلى إصلاح شامل للمنظومة الرياضية التي أصابها كثير من اليأس والوهن من ضياع العدالة وتغليب لغة المصالح الشخصية على الصالح العام..

وقد التزم مجلس الإدارة في ذلك الطرق الشرعية مؤكدا حرصه على نجاح وانتظام المسابقات مع تأكيد احترامه لكل الأطراف على نحو يليق بمكانته ويتفق مع مبادئه، إلى أن أدرك العقلاء حقيقة وعدالة موقف النادي وانضم إلينا عدد غير قليل من أعضاء المنظومة الرياضية، أعلن بعضهم موقفه ونحترم رغبه البعض إرجاء الإعلان عن ذلك لأسباب نتفهمها.

ومن ثم توالت اجتماعات ولقاءات الجهات المعنية وبدأت الاستجابة للمطالب المشروعة وتحركت عجلة التغيير وتم اتخاذ خطوات إيجابية تم إعلانها مع تحديد جدول زمني محدد لاستكمال باقي المطالب نحو تحديث وتطوير منظومة رياضية تليق بمكانة وتاريخ الدولة المصرية.

وفي ضوء ذلك وبعد دراسة وتقييم شامل للموقف فقد قرر المجلس بالنظر إلى الخطوات الإيجابية التي تحققت إثر وقفتنا الحاسمة وما تلقيناه من تعهدات التعاون مع تلك الخطوات والعودة لاستكمال مباريات الدوري العام.

وإلى جماهير نادينا الواعية نقول أن مجلس الإدارة يتخذ مواقفه بحسابات دقيقه تراعي كافه الاعتبارات التي تتعلق بمصالح النادي المشروعة ولا يصطنع معارك ولا يخوض معركه إلا في حدود ما تقتضيه حتما تلك، ونؤكد مجددا أن المجلس يتفهم مطالبكم ويقدر مشاعركم ويحترم كافة وجهات النظر ويبذل كل طاقته لإسعادكم والمحافظة على حقوق النادي.

وليعلم الجميع أن الموقف الحاسم لنادي الزمالك وما تحقق من نتائج قد أزعج بعض المنتفعين ذوي النفوس الضعيفة وأصحاب المصالح الشخصية، وهواة الفتن فانطلقوا عبر أبواق وسائل إعلامية ونشرات صحفية وأوعزوا إلى سفهائهم، منهم من كان له من اسمه في خلقه نصيب، يتحدثون بلغة تليق بهم يترفع نادي الزمالك أن يتردى إلى حيث يحط هؤلاء رحالهم.

إلى هؤلاء نقول لا جدوى مما تفعلون، لا نشاطركم ما ترديتم إليه فقد مضى عهد زينتم فيه الباطل وأزهقتم الحق ولن تعود عقارب الساعة للوراء.

إلى كل من يدرك قيمة الكلمة ويفهم معنى الروح الرياضية والمنافسة الشريفة ندعوكم إلى مشاركة نادي الزمالك جهوده المخلصة نحو التغيير للأفضل.

ولا عزاء لسماسرة المبادئ وصناع الفتن.

الزمالك أولا

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة منتخب ألمانيا والدنمارك اليوم.. إليك القنوات الناقلة لليورو 2024
  • حافلة الزمالك تصل ملعب القاهرة استعدادًا لمباراة سيراميكا كليوباترا
  • موعد مباراة منتخب إيطاليا وسويسرا اليوم.. إليك القنوات الناقلة لليورو 2024
  • القنوات الناقلة لمباراة ألمانيا أمام الدنمارك في يورو 2024
  • القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والداخلية في دوري نايل
  • القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا اليوم في الدوري المصري
  • القنوات المجانية الناقلة لمباريات دور الـ16 من بطولة يورو 2024
  • جوميز يعلن قائمة الزمالك لمباراة سيراميكا كليوباترا بالدوري الممتاز
  • موعد مباراة المقاولون والبنك الأهلي في الدوري المصري والقنوات الناقلة
  • القنوات المفتوحة الناقلة ليورو 2024.. قنوات مجانية تنقل كأس أمم أوروبا