هاجمت الفنانة عايدة غنيم، طليقها مؤكدة أنها من تتكفل بعلاج طفلها بالكامل، ومنذ انفصالها لم يدفع طليقها أي نفقة لطفلها ولم يسهم في علاجه.

وقالت عايدة غنيم، في مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي بموقع الفيديوهات الشهير تيك توك: ابني من يوم ما انفصلت قسمًا بالله ما حد بعتله جنيه ولا اترفعت عليه سماعة تليفون، ولا اتقال كل سنة وأنت طيب في عيد ميلاده ولا في أي مناسبة في الحياة، ولا في عيد عيدية ولا جاله فانوس رمضان ولا مصاريف مدرسة، أنا متكفلة بكل حاجة ويعلم ربنا والناس المقربين مني، وأنا متكفلة بكل مصاريف ابني من أكبر حاجة لـ أكبر أصغر حاجة ومصاريف علاجه كلها، اللي أقل دواء فيها بيوصل لـ 150 دولار.

مفاجأة.. أحمد سعد يخطط للزواج من فنانة شابة شهيرة

وتابعت عايدة غنيم: مفيش حد بيصرف جنيه على ابني ولا حد يعرف حاجة عن ابني هو خف ولا لأ، وأشعاته وتحاليله أنا اللي متكفلة بيها ومتحملة مسئوليته كلها، مفيش حد بيصرف على ابني جنيه ولا قريب ولا غريب، وأنا مش مانعة إن حد يشوف ابني لأني مش هتعب نفسية طفل وعمري ما هحرم ابني من إن حد يشوفه ده إذا كان حد عايز يشوفه، أنا نفسي قولت يا جماعة الولد مالوش علاقة بأي خلافات ومع ذلك ولا أي حد اهتم ولا حد سأل.

وأضافت: محدش بعد كده يجي يقول إحنا بنصرف، مش معنى إني ساكتة أنا مش بتاعة وجع دماغ ولا ليا في المحاكم والقضايا أنا ست في حالي وبربي ابني والحمد لله ربنا بيرزقني برزقه وطول ما ربنا رازقني خلاص الفلوس دي آخر حاجة أفكر فيها، وحقي اتنازلت عنه ولكن حق ابني مش من حقي إني أتنازل عنه، ومش معنى إني مطلبتهوش إني اتنازلت عنه ده محصلش ويشهد ربنا على كل كلمة بقولها وكل الناس القريبين مني عارفين ده.

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: عايدة غنيم

إقرأ أيضاً:

فنانة روسية مقيمة في الإمارات تحقق إنجازات عالمية في الأوبرا والموسيقى والباليه

الإمارات العربية – حققت الفنانة الروسية المقيمة في الإمارات إلانا ألبوروفا إنجازات دولية عديدة في مجال الموسيقى والأوبرا والباليه عكست من خلالها الفن الروسي الأصيل .

وحصلت ألبوروفا على جوائز دولية مرموقة من خلال تفوقها في مجال تخصصها في المسابقات الدولية. وانتقلت ألبوروفا إلى دولة الإمارات العربية المتحدة بعد توقيعها عقد عمل مع إحدى المؤسسات الدولية في مجال الموسيقى والأوبرا والتمثيل. تجيد الفنانة الروسية ذات الأصول القوقازية التحدث بالإنجليزية والفرنسية والإيطالية بطلاقة إلى جانب اللغة الروسية الأم.

ومثلت ألبوروفا بلدها روسيا في عدد من المحافل الدولية وتقدم في الإمارات عروضا موسيقية غنائية وصفها متخصصون بالاحترافية. ومن ضمن مساهماتها الفاعلة في الإمارات مشاركتها بعرض غنائي موسيقي في بطولة غنتوت الدولية للبولو.

ولدت ألبوروفا في مدينة سوتشي جنوب روسيا ومنذ طفولتها اهتمت بالفن والتحقت بمدارس الموسيقى والرقص الاحترافي والتمثيل.

وفي سن الـ 12، حصلت على المركز الأول وفازت بالجائزة الصوتية في مسابقة بمدينة سوتشي، ثم شاركت وفازت في العديد من المسابقات الصوتية الدولية في روسيا و أوروبا والولايات المتحدة الأمريكية.

درست ألبوروفا في كلية الآداب في سوتشي وبعدها في كلية جيسين للموسيقى في موسكو. وانهت دراستها أيضا في معهد الفن المعاصر بموسكو.

كما شاركت ألبوروفا في العديد من الفعاليات في مسرح مارينسكي وتم قبولها كعازفة متميزة في مسرح مارينسكي وتتلمذت على يد فطاحلة الأوبرا والأدب الروسي. كما شاركت بمسابقات عدة في المسرح الملكي في لندن.

جدير بالذكر أن مسرح مارينسكي للأوبرا والباليه تأسس في مدينة سانت بطرسبورغ الروسية في عام 1860 وتميز بعرض أوبرا غلينكا التي تدور أحداثها حول حياة القيصر. وسمي بمسرح مارينسكي تيمنا بزوجة الإمبراطور ألكسندر الثاني ماريا. ووفقا لآراء المختصين المعاصرين يعد هذا المسرح أفضل مدارس روسيا وأوروبا في الباليه والأوبرا الذي خرّج أجيالا وأجيالا.

المصدر : RT

مقالات مشابهة

  • فنانة روسية مقيمة في الإمارات تحقق إنجازات عالمية في الأوبرا والموسيقى والباليه
  • فنانة: «باقي سنتين وأحقق أحلامي لكن خايفة أموت قبلها»
  • والدة ضحية"أسرة حبيته بالقليوبية ".. ضربوا ابني بشومة ولفوه في سجادة وخبوه جثته تحت بير السلم
  • درة تهنئ زوجها هاني سعد بعيد ميلاده: "اتمنى ان أراك تبتسم دائمًا"
  • في عيد ميلادها.. سر قرابة شمس البارودي بغادة عادل وفنانة شهيرة
  • تامر حسني: علمت ابني يدعو لكل البلاد العربية
  • لهذا السبب.. منى جبر تتصدر تريند "جوجل"
  • شاهد بالفيديو.. فنانة سودانية تثير غضب المتابعين بتقديمها وصلة رقص فاضحة واستعراضها بمؤخرتها أمام المئات من الشباب
  • “مرض غامض يصيب 180 راكبًا على متن سفينة سياحية شهيرة”
  • طلاق أم خالد من زوجها محمد.. اعرف السبب الحقيقي وراء الإنفصال (تفاصيل)