تواصل الفنانة نيللي كريم تصوير مشاهد مسلسل «فراولة»، الذي ستشارك من خلاله في الماراثون الرمضاني 2024.

تفاصيل شخصية نيللي كريم في فراولة

تجسد نيللي كريم دور ابنة حجاج عبد العظيم حارس العقار خلال أحداث المسلسل، وتصر على تحقيق أهدافها وطموحها بأن تصبح سيدة ذو شأن في المجتمع وتتصاعد الاحداث، حتى تصبح انفلونسر مشهورة ولها في علم الطاقة ووتكشف الأحداث حقيقة معرفتها بقراءة الفنجان، وينقاش المسلسل قضية اجتماعية مهمة بشكل كوميدي.

نيللي كريممسلسل فراولة

وتدور أحداث المسلسل في رحلة صعود من الصفر إلى سيدة مجتمع، ويعتبر مسلسل فراولة التجربة الأولى لـ نيللي كريم، في مسلسلات ذات 45 حلقة.

نيللي كريم بطلة مسلسل فراولةأبطال مسلسل فراولة

ويضم مسلسل فراولة، بجانب نيللى كريم، مجموعة من النجوم وهم: شيماء سيف، صدقي صخر، أحمد فهيم، علا رشدي، حجاج عبد العظيم، دنيا سامى، وعدد كبير من ضيوف الشرف، كما من المقرر أن ينضم عدد من الفنانين المرشحين خلال الايام المقبلة.

اقرأ أيضاًمسلسلات رمضان 2024.. اكتمال أبطال «فراولة» نيللي كريم

مسلسلات رمضان 2024.. مصطفى خاطر ينضم إلى «فراولة» نيللي كريم

مسلسلات رمضان 2024.. تفاصيل شخصية علا رشدي في «فراولة»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: تفاصيل شخصية نيللي كريم في فراولة مسلسل فراولة مسلسل فراولة رمضان 2024 مسلسل فراولة علا رشدي مسلسل فراولة نيللي كريم مسلسلات رمضان 2024 نيللي كريم نيللي كريم تبدا تصوير مسلسل فراولة نيللي كريم مسلسل فراولة مسلسل فراولة نیللی کریم رمضان 2024

إقرأ أيضاً:

الطفلة ألما في مسلسل «نور» تفاجئ جمهورها بعد 16 سنة.. كيف تغيرت ملامحها؟

رواج واسع حققه المسلسل التركي «نور» في الوطن العربي، واستحوذ على نسبة مشاهدات عالية طوال السنوات الماضية، وعلى الرغم من مرور سنوات طويلة، إلا أنه ما زال يحظى بالشعبية ذاتها حينما يعرض على الشاشات العربية، وخاصة مع ملاحظة تغير أشكال الأبطال.

الطفلة ألما في مسلسل نور

صدمة كبيرة سيطرت على رواد وسائل التواصل الاجتماعي، ومحبي مسلسل «نور»، أو كما عرفه الوطن العربي بمسلسل «نور ومهند»، حينما انتشرت صور الطفلة «ألما»، التي حظيت بشعبية واسعة طوال عرض المسلسل، الذي استمر قرابة الـ5 أشهر على الشاشات.

عرفت الطفلة «ألما» التي أدت شخصيتها كايرا سيمور، بملامحها السمراء الجميلة، إذ اعتبرها الجمهور العربي أشهر طفلة تركية، في ذلك الوقت، وبعد مرور 16 عامًا، نشرت على صفحاتها الشخصية عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، صورًا كثيرة، وتداولها الجميع وسط صدمة كبيرة من تغير ملامحها.

تغير ملامح ألما.. وردود الفعل

على الرغم من مفاجأتهم الكبيرة في تغير ملامحها، إلا أن صورها لاقت إعجاب متابعيها بشدة، وانهالت التعليقات عليها: «قمر ما شاء الله.. اتغيرتي أوووي»، «بقت حلوة حلوة جدا لما كبرت»، «عايزين نشوفك مع دانا في مسلسل تاني.. كنتوا حلوين»، «أكتر واحدة كانت محلية المسلسل بخفة دمها».

على الرغم من أنها كانت تبلغ من العمر 8 سنوات، حينما شاركت في مسلسل «نور»، إلا أنها استطاعت لفت نظر الجمهور العربي، خاصة بعد دبلجة المسلسل، إذ كانت حركاتها تلقائية، فهي أدت دور الحفيدة ووالدتها هي شقيقة «مهند» الكبرى، وكان لها دور بارز خلال أحداث المسلسل، منذ حلقاته الأولى.

ووفق حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام»، فإن كايرا سيمور، التي تبلغ من العمر 25 عامًا، ابتعدت عن التمثيل، رغم احترافها فيه من الطفولة واتجهت لدراسة الموسيقى، وخاصة العزف على الكمان، في جامعة اسطنبول.

مقالات مشابهة

  • خاص|رانيا منصور تكشف لـ الفجر الفني عن تفاصيل شخصيتها في "باسورد"
  • تعرف على تفاصيل شخصية كيت هارينجتون فى الموسم الثالث من Industry
  • بعد طلاقها.. نيللي كريم ترتدي فستاناً أبيض في باريس
  • نيللي كريم تسحر برج إيفل وعدسات الإعلام ترصد المشهد
  • انطلاق العرض الثاني لمسلسل الحشاشين على قناة الحياة الأحد المُقبل
  • الطفلة ألما في مسلسل «نور» تفاجئ جمهورها بعد 16 سنة.. كيف تغيرت ملامحها؟
  • شيري عادل عن انفصالها مرتين: السعادة مفتاح الزواج الناجح
  • تفاصيل شخصية صبا مبارك في مسلسل «وتر حساس»
  • اليوم.. علاء مرسي ضيف برنامج "كلام الناس" مع الإعلامية ياسمين عز
  • تفاصيل شخصية صبا مبارك في مسلسل "وتر حساس"