كشفت الفنانة عايدة غنيم عن بعض تفاصيل ازمتها مع طليقها والذى هاجمته بشراسة بسبب ادعاءاته بأنه يراعي ابنه وذلك عبر حسابها على موقع التيك توك.

وقالت عايد غنيم : ياريت تحترموا صمتي وسكوتي وإني عايشة في حالي وبربي ابني وربنا ما يحوجني ليكم ولا يحوجني لأي حد، متتكلموش من ورايا وتقولوا إحنا بنصرف، ده محصلش وكل حاجة عندي بالمستندات سواء مصاريف وأدوية بالتفاصيل، واللي عنده غير كده أو دفع جنيه لـ ابني يواجهني، أو اللي جابله فانوس رمضان ولا إداله 10 جنيه عيدية يجي يقولي، لو هنهبد كتير في الموضوع ده عليا وعلى أعدائي وحق ابني هاخده وبالقانون وهتبقوا أنتم اللي اضطرتوني لـ ده.

تعليق ناري من نبيل الحلفاوى بعد خروج منتخب مصر من أمم أفريقيا سميرة محسن عن سبب اعتزالها: الفنان اللي بيكبر بيضربوه بالرصاص إيرادات الأفلام .. منى زكى تهدد نور النبوى.. محمد إمام نمبر 4 حلقوا شعرهم على الهواء.. خالد سليم يتضامن مع والدته.. وشريف مدكور يدعم مرضى السرطان.. وأسما شريف منير تثير الجدل عايدة غنيم

وكانت عايدة غنيم هاجمت طليقها عبر حستبها على موقع التيك توك قائلة : مفيش حد بيصرف جنيه على ابني ولا حد يعرف حاجة عن ابني هو خف ولا لأ، وأشعاته وتحاليله أنا اللي متكفلة بيها ومتحملة مسئوليته كلها، مفيش حد بيصرف على ابني جنيه ولا قريب ولا غريب، وأنا مش مانعة إن حد يشوف ابني لأني مش هتعب نفسية طفل وعمري ما هحرم ابني من إن حد يشوفه ده إذا كان حد عايز يشوفه، أنا نفسي قولت يا جماعة الولد مالوش علاقة بأي خلافات ومع ذلك ولا أي حد اهتم ولا حد سأل.. محدش بعد كده يجي يقول إحنا بنصرف، مش معنى إني ساكتة أنا مش بتاعة وجع دماغ ولا ليا في المحاكم والقضايا أنا ست في حالي وبربي ابني والحمد لله ربنا بيرزقني برزقه وطول ما ربنا رازقني خلاص الفلوس دي آخر حاجة أفكر فيها، وحقي اتنازلت عنه ولكن حق ابني مش من حقي إني أتنازل عنه، ومش معنى إني مطلبتهوش إني اتنازلت عنه ده محصلش ويشهد ربنا على كل كلمة بقولها وكل الناس القريبين مني عارفين ده.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: عايدة غنيم

إقرأ أيضاً:

‎مذيعة مشهورة تتلقى تهديدات بالتشويه والدفن حيّة من طليقها

خاص

تلقت مذيعة معروفة تعمل في إحدى القنوات الفضائية الشهيرة، مجموعة من التهديدات المُرعبة على يد طليقها، نتيجة الخلافات المتصاعدة بينهما حول مسؤولياته نحو طفليهما، مما جعلها تعيش في حالة خوف وذعر شديد ليواصل التصعيد بتهديدها بتشويه وجهها والدفن حيّة.

وبيّنت الدكتورة نهى الجندي، محامية المذيعة الشهيرة، التفاصيل القانونية المتاحة للنشر على لسان موكلتها.

وقالت المذيعة :”أن انفصالها عن طليقها جاء بعد سلسلة من الخلافات التي استمرت لمدة عامين، وعلى الرغم من أنها كانت تحاول جاهدة الحفاظ على علاقة طيبة بينهما من أجل ابنيهما اللذين يبلغان من العمر 6 و8 سنوات، إلا أن الأمور تطورت نحو الأسوأ.”

وأفادت بأنها تواجه صعوبات في تسديد تكاليف المدارس الخاصة بالأطفال، والتي تجاوزت قيمتها مئة ألف جنيه مصري، بينما يقف طليقها موقف المتفرج، رافضاً المساهمة في الإنفاق على تعليم أبنائهما.

وأوضحت المذيعة أن طليقها لم يتوقف عند حد إهمال الإنفاق على طفليهما، بل تجاوز الأمر إلى التهديد المباشر بالإيذاء، حيث تلقت العديد من الرسائل والاتصالات الهاتفية من طليقها تحتوي على تهديدات بتشويه وجهها ودفنها حيّة.

وتعد هذه القصة واحدة من مئات الحالات التي تواجه فيها النساء تحديات ما بعد الطلاق، حيث يمتد الأثر النفسي والاجتماعي على الأم والأطفال على حد سواء.

وأكدت المذيعة المُهدَدَة أن الأولوية بالنسبة لها حالياً، هي الحفاظ على استقرار أطفالها النفسي وتعليمهم، رغم كل التحديات التي تواجهها.

مقالات مشابهة

  • تامر حسني: علمت ابني يدعو لكل البلاد العربية
  • ‎مذيعة مشهورة تتلقى تهديدات بالتشويه والدفن حيّة من طليقها
  • أندية الدرجة الرابعة تفتح النار على اتحاد الكرة.. تفاصيل مثيرة
  • وفيات الجمعة .. 4 / 10 / 2024
  • أول تعليق من أيتن عامر بعد استغاثة طليقها «صورة»
  • زيارة ..
  • وفيات الخميس .. 3 / 10 / 2024
  • حبس البلوجر سوزي الأردنية صاحبة تريند الشارع اللي وراه وتغريمها 300 ألف جنيه
  • بطلة فيلم الحفيد.. منى جبر تعلن اعتزالها التمثيل
  • وزير الزراعة : المخزون الغذائي يكفي لشهرين