قال الإعلامي أسامة كمال، تعليقا على خسارة منتخب مصر من الكونغو الديمقراطية أمس والخروج من بطولة كأس أمم أفريقيا، إن الجميع تحدث عن ضرورة رحيل اتحاد الكرة ومدرب المنتخب الوطني، منوهًا بأن الحقائق واضحة ولكنها ملتبسة وهناك من يدافع عن اتحاد الكرة والمدرب أمام فريق أكبر يهاجم المنظومة الكروية.

وأضاف "كمال"، خلال تقديم برنامج "مساء دي أم سي"، المُذاع عبر شاشة "دي أم سي"، اليوم الإثنين، أن على أننا في حالة تتكرر لنفس أسباب الخسارة، مؤكدًا أن القضية ليست في المدرب أو للاعبين وهي قضية متكررة في مجالات مختلفة، منوهًا بأن كرة القدم في العالم وأفريقيا تتغير من حولنا، متابعًا: "أفريقيا تغيرت وتطورت.

. واحنا محلك سر أو تراجعنا".

كارثة كروية ونتعامل دائمًا بنفس الأخطاء

واعتبر أسامة كمال، أن ما حدث أمس من خروج المنتخب من بطولة أفريقيا هي كارثة كروية ونتعامل دائمًا بنفس الأخطاء، مشددًا على أنه على المسئول عن إخفاق منتخب مصر لكرة القدم أن يحترم ذاته ويخرج ويستقيل ويتنحى عن منصبه، ويتراجع للجلوس على مقاعد المشجعين.

ووجه أسامة كمال رسالة  قائلا: "اتحاد كرة يقود الأمور بالشكل القديم.. طريقة تشجعنا قديمة.. لابد من التغيير.. على المسئول الاستقالة وترك الفرصة للآخرين.. استقيلوا يرحمكم الله".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أسامة كمال اتحاد الكرة إفريقيا أمم أفريقيا منتخب مصر أسامة کمال

إقرأ أيضاً:

أسامة كمال يكشف تفاصيل جديدة بشأن الرئيس الإيراني الجديد ورسائله لشعبه

كشف الإعلامي أسامة كمال، تفاصيل الرسالة التي وجهها الرئيس الإيراني الجديد لشعبه عقب انتخابه.

أسامة كمال: مصطفى مدبولي يريد تحقيق النجاحات وترك "بصمة للتاريخ" أسامة كمال يستعرض أسماء الوزراء الجدد: التغيير سيتخطى الـ75% تصريحات للرئيس الإيراني الجديد 

وقال "كمال" خلال تقديم برنامجه "مساء دي إم سي" المذاع على فضائية "دي إم سي" مساء اليوم السبت، "شوفنا ازاي المواطن الإيراني راح واختار الإصلاحي مسعود برشكيان، اللي عايز ينهي الخصومة مع الغرب ولكن يؤكد ولائه للمرشد".

وأضاف "رغم إنه قال أننا محتاجين إصلاحات وبعدها اتلغى مؤتمره الصحفي، لأن الرئيس هو الرجل الثاني والمرشد هو الرجل الأول والقائد الأعلى للقوات المسلحة، برشكيان هو طبيب جراح وكان وزير صحة قبل ذلك وكان له رأي في الحجاب وقال الدولة بقالها 40 سنة تسيطر على وضع الحجاب ولكنه ازداد سوءً، في حملته قال إن المواطنين غير راضيين ومن العيب عدم تمثيل المرأة والأقليات الدينية في الدولة".

 

مقالات مشابهة

  • مجدي البدوي يكشف عن موعد انعقاد الجمعية العمومية لاتحاد عمال مصر
  • أسامة كمال: مؤتمر القوى المدنية السودانية بالقاهرة أول خطوة للتوصل لاتفاق
  • البحث متواصل عن لاعبين اثنين لاتحاد طنجة غرقا في واقعة اليخت
  • اتحاد الكتاب يهنئ الرئيس السيسي بالعام الهجري الجديد: حفظ الله مصر
  • أسامة كمال عن وزير المالية الجديد: الجميع يشهد له بالاحترافية
  • غرق لاعبين لاتحاد طنجة في جولة سياحية على متن يخت
  • أسامة كمال يعلق على وفاة أحمد رفعت: "عاد من الموت ليودع محبيه"
  • أسامة كمال يكشف تفاصيل جديدة بشأن الرئيس الإيراني الجديد ورسائله لشعبه
  • أسامة كمال: على الأشقاء السودانيين أن يعلموا مدى إخلاص مصر لهم
  • أسامة كمال: لدي آمال عريضة على وزير المالية الجديد "كجوك"