أخبار منوعة وطرائف، مصر إلغاء حفل نجم عالمي عند الأهرامات بسبب طقوس غريبة،وفي التفاصيل، قال المتحدث الرسمي باسم نقابة المهن الموسيقية، محمد عبد الله، في بيان، .،عبر صحافة الصحافة العربية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر مصر.. إلغاء حفل نجم عالمي عند الأهرامات بسبب طقوس غريبة ، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

مصر.. إلغاء حفل نجم عالمي عند الأهرامات بسبب طقوس...

وفي التفاصيل، قال المتحدث الرسمي باسم نقابة المهن الموسيقية، محمد عبد الله، في بيان، إن النقابة "توكد باعتبارها الجهة المنوط بها إصدار تراخيص إقامة الحفلات الموسيقية والغنائية في مصر، بالتضامن مع وزارة الثقافة المصرية ممثلة في جهاز الرقابة على المصنفات الفنية، ووزارة القوى العاملة، على ضرورة وضع الاعتبارات الأمنية والموافقات من الجهات المختصة على رأس الأولويات فيما يخص إقامة الحفلات، وذلك ضمانا وحماية لجموع الجماهير".

وأضاف: "مما لا شك فيه أن النقابة العامة في الأشهر الأخيرة رحبت بكافة ألوان الفنون والحفلات، إلا أنها حددت شروطا وضوابط لضمان عدم المساس بالعادات والتقاليد الموروثة للشعب المصري"، وفق ما ذكرت صحيفة الأهرام المصرية.

نقابة المهن الموسيقية في مصر، أن قرارها جاء "بعد استقراء واستطلاع آراء رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وبعد ما ورد لنقابة المهن الموسيقية ونقيبها العام ومجلس إدارتها من أنباء تصدرت محركات البحث ووسائل التواصل الاجتماعي تضمنت صورا ومعلومات موثقة عن طقوس غريبة لنجم هذا الحفل (ترافيس سكوت) يقدمها أثناء فقرته، وتسخير أدواته من أجل إقامة طقوس تتنافى مع قيمنا وتقاليدنا المجتمعية الأصيلة".

وتابعت: "حيث أن النقابة العامة من نسيج هذا الوطن الحبيب، وتعمل على استقراره وأمنه وترفض العبث بالقيم المجتمعية والعادات والتقاليد المصرية والعربية (...) قرر النقيب العام ومجلس الإدارة إلغاء الترخيص الصادر لإقامة هذا النوع من الحفلات، الذي يتنافى مع الهوية الثقافية للشعب المصري".

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس المهن الموسیقیة

إقرأ أيضاً:

نقابة المحامين تدعو لحضور اجتماع بشأن التدخل الأمريكي في القضاء العراقي

السومرية نيوز – محليات

دعت نقابة المحامين العراقيين، اليوم الثلاثاء، لحضور اجتماع سيتم فيه مناقشة التدخل الأمريكي في القضاء العراقي.
وقالت النقابة في بيان ورد لـ السومرية نيوز، "تدعوكم نقابة المحامين العراقيين لحضور وتغطية الاجتماع المهم للنقابات والاتحادات العراقية، والذي سيتم فيه مناقشة التدخّل الأمريكي في القضاء العراقي".

وأضافت النقابة، أنه "سيُعلَن خلال الاجتماع بيان يعبر عن موقف النقابات حيال هذا الموضوع الحساس"، مبينة ان "الاجتماع سينعقد اليوم الثلاثاء 2 تموز عند الخامسة عصرا في مقر النقابة في شارع النقابات بمنطقة المنصور في بغداد".

مقالات مشابهة

  • هل يتم إلغاء الدوري هذا الموسم ؟ (شاهد)
  • بسبب تقرير "المركزى للمحاسبات".. نقابة الأسنان تقرر تأجيل انعقاد الجمعية العمومية
  • الصحافة العراقية .. من التضليل الى التنوير
  • طقوس غريبة: رجال قبيلة يأكلون جثث زوجاتهم تكريماً لهن
  • سلوم: لن نقبل بالابتزاز ابدا وما يهمنا هو صحة اطفالنا
  • المهن التعليمية: وفاة مراقبين بالثانوية العامة فى أسيوط والدقهلية بأزمة قلبية
  • بعد نزاع طويل... تحويل نقابة مكاتب السوق الى مدارس السوق
  • مميزات كارنيه نقابة المحامين في العلاج.. صرف الأدوية وتحمل نفقات
  • اليوم.. نقابة الصحفيين تناقش مشروع قانون العمل الجديد
  • نقابة المحامين تدعو لحضور اجتماع بشأن التدخل الأمريكي في القضاء العراقي