شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن الشبكة العامة للاتصال الحكومي بدبي تطلع على قصة نجاح مطارات دبي، ت + ت الحجم الطبيعي عقدت الشبكة العامة للاتصال الحكومي، التابعة للأمانة العامة للمجلس التنفيذي لإمارة دبي، اجتماعها الدوري في مطار دبي .،بحسب ما نشر صحيفة البيان، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الشبكة العامة للاتصال الحكومي بدبي تطلع على قصة نجاح مطارات دبي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الشبكة العامة للاتصال الحكومي بدبي تطلع على قصة نجاح...

ت + ت - الحجم الطبيعي

عقدت الشبكة العامة للاتصال الحكومي، التابعة للأمانة العامة للمجلس التنفيذي لإمارة دبي، اجتماعها الدوري في مطار دبي الدولي للاطلاع على العمل المشترك والتكامل الاستراتيجي بين الجهات الحكومية العاملة في مطارات دبي، بهدف التعرّف على حجم التعاون فيما بينها، وأثره في تحقيق مطارات دبي لنتائج قياسية ونجاحات نوعية، والذي نتج عنه نجاح مطار دبي الدولي في الحفاظ على صدارته عالمياً، مما يسهم في تعزيز صورة دبي وريادتها في شتى المجالات.

حضر الاجتماع، المهندس أحمد المهري، مساعد الأمين العام للاتصال الحكومي وشؤون الأمانة العامة، وسعادة اللواء علي عتيق بن لاحج، مدير الإدارة العامة لأمن المطارات بشرطة دبي، وأعضاء الشبكة العامة للاتصال الحكومي في دبي.

واطلع أعضاء الشبكة العامة للاتصال الحكومي على الجهود المبذولة من مختلف الجهات الحكومية لتعزيز ريادة مطار دبي الدولي، بما في ذلك استخدام التكنولوجيا المتقدمة والابتكارات المتطورة لتعزيز مستويات الأمان والراحة ورضا المسافرين والمتعاملين، حيث تم تسليط الضوء على أبرز المبادرات الاستراتيجية التي تم تطبيقها في المنظومة المتكاملة للمطارات بهدف تعزيز صورة دبي ومكانتها لدى الزوار القادمين إلى الإمارة، وجذب زوار جدد من مختلف أنحاء العالم.

واستعرضت كل من القيادة العامة لشرطة دبي، ومطارات دبي، والإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب، وهيئة دبي للطيران المدني وجمارك دبي، أهم أسباب نجاح قصة دبي الريادية والعالمية، والمتمثلة بالتعاون والتكامل بين الجهات التي تعمل بروح الفريق الواحد على مدار الساعة، لتعزيز تجربة المسافرين وتحسين خدمات مطارات دبي، بما في ذلك تحسين عمليات المغادرة والوصول وتقليل وقت الانتظار وغيرها من الإنجازات.

من جهته أثنى المهندس أحمد المهري، مساعد الأمين العام للاتصال الحكومي وشؤون الأمانة العامة للمجلس التنفيذي، على روح الفريق الواحد والتعاون القائم بين كافة الجهات المعنية لتعزيز أداء مطار دبي الدولي وريادته العالمية، وذلك تجسيداً لرؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله"، وتنفيذاً لتوجيهات سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي، بأهمية تبني روح العمل التكاملي والموحد بين الجهات الحكو

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الدوري موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس مطار دبی الدولی مطارات دبی

إقرأ أيضاً:

“حماد” يوجه تعميما عاجلاً لتنسيق الحفريات وحماية البنية التحتية الكهربائية

الوطن| متابعات

أصدر رئيس وزراء الحكومة الليبية، الدكتور أسامة حماد، تعميماً عاجلاً موجهًا لوزراء الداخلية والحكم المحلي والموارد المائية والاتصالات والمواصلات.

وبين رئيس الوزراء في التعميم إلى كتاب وزير الكهرباء والطاقات المتجددة رقم 24/269 والمؤرخ في 4 يوليو 2024، والذي تضمن مخاوف من تكرار إتلاف مسارات الكوابل الرئيسية لنقل الطاقة الكهربائية بسبب أعمال الحفر غير المنسقة مسبقًا مع مندوب الشركة العامة للكهرباء. وتسبب هذا في انقطاع التيار الكهربائي عن مناطق واسعة في مدينة بنغازي.

وطالب رئيس الوزراء الوزراء المعنيين بالالتزام بعدم منح أي إذن للجهات العامة أو الخاصة للقيام بأعمال حفريات أو صيانة إلا بعد التنسيق مع مندوب الشركة العامة للكهرباء. كما أكد على ضرورة مراجعة الجهات المختصة بوزارة الاتصالات ووزارة الموارد المائية للتأكد من عدم تعارض الحفريات مع مسارات الكوابل الكهربائية أو كوابل الاتصالات، وكذلك شبكات المياه والصرف الصحي.

وأكد التعميم على تفعيل دوريات وزارة الداخلية والحرس البلدي والشرطة الزراعية لضبط أي مخالفات لهذه التعليمات، والتأكد من الحصول على التصاريح اللازمة لأعمال الحفر، خاصة في الطرق العامة. وأكد على تشكيل غرفة عمل مشتركة تمثل جميع الجهات المعنية، والقيام بزيارات ميدانية لمواقع العمل والمشاريع لتفادي تكرار الأضرار التي لحقت بكوابل الكهرباء الرئيسية.

وختم رئيس الوزراء التعميم بالتشديد على ضرورة الالتزام بما ورد فيه، مؤكدًا أن رئاسة مجلس الوزراء ستتابع تنفيذ هذه التعليمات بشكل يومي

الوسوم#تعميم اسامة حماد البنية التحتية الحكومة الليبية الكهرباء ليبيا

مقالات مشابهة

  • بسبب الانقطعات المتكررة للكهرباء.. “حكومة حماد” تمنع أي أعمال حفريات دون تنسيق
  • “حماد” يوجه تعميما عاجلاً لتنسيق الحفريات وحماية البنية التحتية الكهربائية
  • العامة للكهرباء: تشغيل نظام “الفيرست فاير” للوحدة الغازية الـ4 بمحطة كهرباء طبرق للمرة الأولى
  • «الشارقة للاتصال» تعزز مهارات الشباب المبتكرين
  • “الشارقة للاتصال الحكومي 2024” تعزز مهارات الشباب في “تحدي الجامعات” و”مخيم الذكاء الاصطناعي”
  • تشغيل الوحدة الغازية الرابعة بمحطة كهرباء طبرق
  • النادي العلمي الكويتي: ماضون في تفعيل التعاون مع الجهات العامة والخاصة وتنمية طاقات الشباب واستثمارها
  • “جائزة الشارقة للاتصال الحكومي 2024” تعزز مهارات الشباب المبتكر في “تحدي الجامعات” و”مخيم الذكاء الاصطناعي”
  • مطارات الاتحاد الأوروبي ليست جاهزة لتطبيق نظام الدخول/الخروج
  • النقل النيابية:وزير النقل فاشل جعل مطارات العراق متخلفة عن العالم