أفاد الهلال الأحمر الفلسطيني بعجز طواقمه عن الوصول إلى طفلة تبلغ من العمر 7 سنوات في مدينة غزة عقب استهداف سيارة عائلتها قبل ساعات.

لحظة بلحظة.. الحرب في غزة/29.01.2024/ وأبرز تداعياتها في الإقليم والعالم

ووفقا لبيان الهلال الأحمر لا تزال الطفلة محاصرة من قبل الدبابات الإسرائيلية داخل سيارة أهلها التي تم استهدافها ما أسفرعن مقتل والدها وأشقائها الأربعة.

وأشار البيان إلى أن طواقم الهلال الأحمر لا تزال على اتصال مع الطفلة لتهدئتها لاسيما وأنه تم إطلاق النار على العائلة خلال اتصالهم بخدمة الإسعاف والطوارئ لطلب النجدة، فيما لا تزال مركبات الإسعاف عاجزة عن الوصول إلى المكان الذي تعتبره القوات الإسرائيلية منطقة عسكرية مغلقة، ويستهدف كل من يحاول التحرك في المنطقة.

ومن جانبها أعلنت وزارة الصحة بغزة اليوم الاثنين أن القوات الإسرائيلية ارتكبت 14 مجزرة ضد العائلات في قطاع غزة راح ضحيتها 215 قتيلا و300 جريح خلال الساعات الـ 24 الماضية

وأشارت الوزارة في بيانها إلى ارتفاع حصيلة ضحايا القصف الإسرائيلي على قطاع غزة إلى 26637 قتيلا و65387 جريحا وذلك منذ الـ 7 من أكتوبر الماضي.

المصدر: RT

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: ضحايا القصف الإسرائيلي على قطاع غزة الاستيطان الإسرائيلي الجيش الإسرائيلي الحرب على غزة القضية الفلسطينية الهلال الاحمر جرائم جرائم حرب جرائم ضد الانسانية حقوق الانسان قطاع غزة الهلال الأحمر

إقرأ أيضاً:

إصابة طالبة بهبوط عام أثناء تأديتها امتحان الكيمياء فى الفيوم

أصيبت طالبة بحالة هبوط عام أثناء تأديتها امتحان مادة الكيمياء، بإحدي لجان الثانوية العامة بمركز الشواشنة بمحافظة الفيوم، وتم استدعاء سيارة الإسعاف، وعمل الإسعافات اللازمة للطالبة، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

وكانت مرفق إسعاف الفيوم، تلقي بلاغا بتعرض طالبة بالثانوية العامة بحالة هبوط عام أثناء تأديتها امتحان مادة الكيمياء باللجنة رقم 357 بمدرسة الشواشنة الإبتدائية، وعلي الفور إنتقلت سيارة الإسعاف الي مكان البلاغ وتبين أن الطالبة تدعي حسناء ش م 16 سنة من قرية كحك قبلي، وتم عمل الإسعافات اللازمة لها وقياس العمليات الحيوية والتأكد من استقرار حالتها، واستكملت تأدية الامتحان.

 







مقالات مشابهة

  • إصابة طفلة برصاص الحوثيين جنوبي مأرب وقصف منازل سكنية غربي تعز
  • “كلاب وتعذيب”.. تفاصيل مروّعة لمعتقلين داخل سجون إسرائيل
  • إصابة طالبة بهبوط عام أثناء تأديتها امتحان الكيمياء فى الفيوم
  • فلسطين.. مدفعية الاحتلال تقصف شمال مخيم ‎النصيرات وسط قطاع غزة
  • الهلال الأحمر: شهيد و3 جرحى في قصف نفذته مسيرة بشمال قطاع غزة
  • هيئة البث الإسرائيلية: 12 قتيلا بصفوف الجيش خلال أسبوع واحد بـ4 جبهات
  • الهلال الأحمر الفلسطيني: العدوان المستمر أخرج غالبية المستشفيات عن الخدمة
  • هيئة الإسعاف الإسرائيلية: إصابة مستوطنين في هجوم لحزب الله اللبناني
  • الهلال الأحمر الفلسطيني: 96% من سكان غزة يعانون من انعدام الأمن الغذائي
  • الهلال الأحمر الفلسطيني: نزوح مليوني شخص من مناطقهم في غزة