البوابة نيوز:
2024-06-29@23:07:52 GMT

غدا.. " قيد الصحفيين" تختم لجنة المشتغلين

تاريخ النشر: 29th, January 2024 GMT

تختم لجنة القيد، بنقابة الصحفيين، عدا الثلاثاء برئاسة هشام يونس وحسين الزناتي وأيمن عبدالمجيد، انعقادها، للجنة المشتغلين يومها الثالث، لنقل الزملاء الذين أمضوا مدتهم القانونية، من جدول تحت التمرين إلى جدول المشتغلين.

ومن المقرر أن تبدأ انعقاد الجلسة الأخيرة للجنة؛ لمقابلة المتقدمين للنقل لجدول المشتغلين الساعة الحادية عشر و اليوم الثلاثاء الموافق ٣٠ يناير الجاري.

وكان قد أكد هشام يونس في تصريحات له أنه سوف تعقد لجنة مشتغلين أخرى خلال النصف الأول من شهر فبراير المقبل للزملاء الذين أمضوا مدتهم الزمنية للنقل من جدول تحت التمرين إلى المشتغلين.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الصحفيين قيد الصحفيين

إقرأ أيضاً:

الثلاثاء.. مجلس الشيوخ يناقش تفعيل دور صناديق الاستثمار العقاري وصناديق الملكية الخاصة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

يستأنف مجلس الشيوخ  برئاسة المستشار عبدالوهاب عبد الرزاق أعمال جلساته العامة يومى الثلاثاء والأربعاء المقبلين، وذلك لمناقشة عدد من تقارير اللجان النوعية و تقرير اللجنة المشتركة من لجنة الشئون المالية والاقتصادية والاستثمار ومكتب لجنة الشئون الدستورية والتشريعية عن الطلب المقدم من النائب هانى سرى الدين، بشأن دراسة الأثر التشريعي للمادة (٣٥) من قانون سوق رأس المال الصادر بالقانون رقم ٩٥ لسنة ١٩٩٢بشأن التنظيم القانوني الخاص بصناديق الملكية الخاصة.


كما يناقش مجلس الشيوخ  طلب مناقشة عامة، لتحديد موعد المناقشة مقدما من النائب إيهاب أبو كليلة، ؛ لاستيضاح سياسة الحكومة، بشأن تفعيل دور صناديق الاستثمار العقاري.

كما تشهد الجلسة العامة للشيوخ مناقشة وإقرار تقرير اللجنة المشتركة من لجنة التعليم والبحث العلمي والاتصالات وتكنولوجيا المعلومات ومكتب لجنة الشئون الخارجية والعربية والأفريقية عن الاقتراح برغبة المقدم من النائبة عايدة نصيف، بشأن دور الجامعات المصرية في جذب الطلاب الوافدين لتعزيز التعاون الدولي وأثره الإيجابي على علاقات مصر الخارجية.
وينظر أيضا تقرير اللجنة المشتركة من لجنة التعليم والبحث العلمي والاتصالات وتكنولوجيا المعلومات ومكتب لجنة الصحة والسكان عن الاقتراح برغبة المقدم من النائب عاطف علم الدين بشأن افتتاح وتشغيل المستشفى الجامعي التابع لكلية الطب جامعة بورسعيد.

ويناقش تقارير لجنة الصحة والسكان عن اقتراحات برغبات وطلب المناقشة العامة مقدمة من: النائبة سامية أنسي، بشأن سرعة تلبية احتياجات مستشفى شبين الكوم التعليمي من المستلزمات الطبية والأجهزة اللازمة لها.

مقالات مشابهة

  • مناقشة 47 تقرير للجان النوعية.. تفاصيل جدول أعمال مجلس "الشيوخ" الأسبوع الجاري
  • ويبقى الصحفيون ونقابتهم الق للحرية
  • «الصحفيين» تنظم احتفالية لتوزيع جوائز الصحافة المصرية.. الثلاثاء المقبل
  • ننشر جدول اجتماع الجمعية العمومية لنقابة الصحفيين
  • الثلاثاء .. نقابة الصحفيين تناقش مشروع قانون العمل الجديد
  • مجلس الشيوخ يناقش تطبيق نظم الري الحديث وتفعيل دور صناديق الاستثمار العقاري.. الثلاثاء
  • الثلاثاء.. مجلس الشيوخ يناقش تقريرا بشأن تطبيق نظم الري الحديثة
  • الثلاثاء.. مجلس الشيوخ يناقش تفعيل دور صناديق الاستثمار العقاري وصناديق الملكية الخاصة
  • الشيوخ يستأنف جلساته الثلاثاء بمناقشة دراسة حول نظم الري الحديثة
  • بدء امتحان الأدب والنصوص والمطالعة للشعبة الأدبية بالثانوية الأزهرية