فن، بدرية طلبة تكشف عن عمرها الحقيقي مش فارق معايا السن فيديو،كشفت الفنانة بدرية طلبة عن عمرها الحقيقي، مؤكدة أنها لا تخجل من الكشف عن سنها، بجانب .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر بدرية طلبة تكشف عن عمرها الحقيقي: مش فارق معايا السن- فيديو، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

بدرية طلبة تكشف عن عمرها الحقيقي: مش فارق معايا...

كشفت الفنانة بدرية طلبة عن عمرها الحقيقي، مؤكدة أنها لا تخجل من الكشف عن سنها، بجانب حديثها عن تكرار تعاونها مع الفنانة انتصار في البرامج التلفزيونية.

وقالت بدرية طلبة في برنامجها “من غير نفسنة” والذي تقدمه بصحبة الفنانة انتصار ونوليا، عبر شاشة قناة “هي”: أنا عندي 55 سنة وعادي بقول سني في كل حتة ومش فارق معايا.

وعلقت الفنانة انتصار، ممازحة "بدرية طلبة بدأت مشوارها الفني وهي عندها 50 سنة، علشان كده مش مستوعبة أن واحدة تبدأ وهي عندها 13 سنة زي إيناس النجار.. وبدرية عندها 75 وبتقول 55"، لتعلق بدرية طلبة قائلة: "ياريت يارب أعيشهم".

وتابعت بدرية طلبة، “كل ما أروح شغلانة ألاقي انتصار معايا، أقولهم ليه كده؟ واشتغلت مع إيناس النجار في فيلم كلبي دليلي ولكن هي نسيت بحكم السن”.

“من غير نفسنة” برنامج نسائي ساخر يقدمه كل من الفنانة انتصار وبدرية طلبة ونوليا،  يعرض يوميًا من السبت إلى الثلاثاء، ويقدم عددًا من القضايا الاجتماعية بطريقته الساخرة والخاصة من خلال استضافة عددًا من الشخصيات المؤثرة على السوشيال ميديا والمشاهير والفنانين لمعرفة آرائهم في تلك القضايا.  

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الفنانة انتصار

إقرأ أيضاً:

الإعلامية سهير جودة تكشف سبب وفاة الفنانة ناهد رشدي.. لماذا أخفت مرضها؟

كشفت الإعلامية سهير جودة عن سبب وفاة الفنانة ناهد رشدي، التي غيبها الموت اليوم، بعد صراع مع المرض، لتكشف عن إصابتها بمرض السرطان، وهو ما حاولت الراحلة إخفاءه لسنوات طويلة.

وكتبت سهير جودة عبر حسابها على «فيسبوك» ناعية الفنانة ناهد رشدي: «الطيبة والرقة والذوق والموهبة.. تركيبة إنسانية رائعة.. تحملت الألم ورحلة السرطان بقوة وشجاعة وابتسامة وروح متفائلة وفي يوم الميلاد جاء الرحيل.. ألف رحمة ونور لروحها الطيبة.. الرجاء قراءة الفاتحة».

سبب وفاة الفنانة ناهد رشدي

أصيبت الفنانة ناهد رشدي بالمرض عام 2004، وطوال أكثر من 20 عاما واجهت المرض بقوة بل ورفضت الإفصاح عن تفاصيله رغم أنها كشفت عن أنها تصارع المرض خلال لقاءات تلفزيونية.

وقالت ناهد رشدي في لقاء تلفزيوني، إن هناك جملة إذا قالتها الكثير سيعرفون المرض الذي تعاني منه، لأن الأطباء يستعملون هذه الجملة مع كل المرضى الذين يعانون من هذا المرض، متابعة: «مش في ناس عندهم ضغط وسكر؟ عيشي إن عندك ضغط أو سكر».

أضافت: «أي مرض في الدنيا تعايشي معاه أيا كان، قلب، كلى، أورام، ودلوقتي الأورام بقى فيها تطور رهيب، وأنا مش خايفة».

وكشفت عن أن المرض الذي أصيبت به غيّر فيها الكثير وجعلها ترى الجميع على حقيقتهم وتكتشف أن هناك من فرحوا في مرضها: «اكتشفت إن أقرب الناس ليكي فرحانين إنك تعبتي وقعدتي اتهدي بقى شوية وعارفة هما مين»، مؤكدة أن هذا هو السبب وراء إخفائها تفاصيل مرضها وعدم الإعلان عنه على مواقع التواصل الاجتماعي أو أي تجمعات تنتمي لها: «علشان لو حد بيحبني هيزعل بجد وأنا مش عايزة أزعله ولو حد مش بيحبني هيبقى شمتان».

مقالات مشابهة

  • بطريقة رومانسية.. نسليهان أتاغول تكشف عن جنس مولودها
  • كومباني: لا يوجد فارق بين مباراة دينامو زغرب أو برشلونة
  • إلهام صفّي الدين تكشف عن صور جديدة من حفل زفاف محمود شاهين
  • شعبة البيض تكشف عن السبب الحقيقي لارتفاع الأسعار
  • بعد إصابتها بقطع في الوتر.. نهال عنبر تكشف آخر تطورات حالتها الصحية
  • أسماء جلال تكشف تفاصيل علاقتها بـ ويجز
  • «معايا نمر».. محمد أنور يشارك كواليس مسلسل «ديبو»| فيديو
  • «تحملت الألم».. سهير جودة تكشف سبب وفاة الفنانة ناهد رشدي
  • الإعلامية سهير جودة تكشف سبب وفاة الفنانة ناهد رشدي.. لماذا أخفت مرضها؟
  • السبب الحقيقي وراء وفاة الفنانة ناهد رشدي المفاجئة.. كيف عاشت لحظاتها الأخيرة قبل الموت؟