كشفت النجمة اللبنانية إليسا عن سعادتها بفيلمها الوثائقي It’s OK الذي يعرض حاليًا عبر منصة نتفليكس، بالإضافة عن التصريح بموعد طرح ألبومها الجديد، الذي طرحت أولى أغانيه اليوم والتي تحمل اسم “كله وهم”.

 

وعبرت إليسا عن سعادتها في تصريحاتها من خلال برنامج ET بالعربي، قائلة: “أنا سعيدة وعارفة كل اللي قولته ولما اتفرجت مفيش جديد لنفسي، ولكن اللي شوفته من ردود الأفعال كان إيجابيًا واللي قولته وصل للقلوب”.

 

أما موعد طرح ألبومها، قالت إليسا: “النهاردة نزلت أغنية كله وهم من كلمات وألحان مروان خوري وتوزيع داني خوري، وإن شاء الله الألبوم هينزل في عيد الفطر”.

 

كما تحدث الفنانة إليسا على الانتقادات التي تعرضت لها بسبب تحدثها عن إصابتها بمرض سرطان الثدي، خلال فيلمها الوثائقي It’s OK، قائلة: “كتير بسمع تعليقات أني استغليت مرضي وبضل أحكي فيه، لذلك إذا كان كلامي يؤدي إلى توعية معلش يضلوا يقولوا هيك، لأن كمية السرطان اللي بنشوفها بالعالم العربي كبيرة وخصوصًا في لبنان، لازم نضل نحكي عن التوعية وخاصة العلاج المبكر لأن كل ما بنكتشف بدري بيكون العلاج أسرع”.

 

تفاصيل فيلم  “It’s OK”

 

 فيلم “It’s OK” سيتعرف جمهوره إليسا من خلاله على الكثير من كواليس حياتها التي لم ترويها من قبل، وظهرت “إليسا” تبكي خلال سرد مشوارها مع مرض سرطان الثدي، وتعرضها للتنمر خلال مسيراتها الفنية ومنذ بدايتها، وعن علاقة حبسامة تسببت في إصابتها بمرض السرطان من شدة القهر الذي تسبب فيه هذا الشخص، ويحمل البرومو الكثير من الدموع لإليسا كلماتحدثت عن خيبة من الخيبات التي تعرضت لها أو تذكر كم التنمر الذي شهدته على شكلها وملابسها وطريقة كلامها.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفنانة إليسا موعد طرح مروان خوري

إقرأ أيضاً:

بالمجان.. توقيع الكشف الطبى على 1276 مواطناً خلال قافلة بالمنيا

أكد اللواء عماد كدواني محافظ المنيا، أن مديرية الصحة تواصل تنفيذ القوافل الطبية المتنوعة، في إطار جهود الدولة لوصول الخدمات الطبية والعلاجية المجانية لكل المناطق والقرى الأكثر احتياجًا، وضمن أعمال المبادرة الرئاسية "بداية"، حفاظاً على صحة وسلامة المواطنين.

وأوضح الدكتور محمد عبد الحكيم وكيل وزارة الصحة بالمنيا، أن المديرية نفذت قافلة طبية مجانية بقرية السلام بمركز بنى مزار، خلال يومي 30 سبتمبر و1 أكتوبر الجارى، أسفرت عن توقيع الكشف الطبي على 1276 حالة في تخصصات مختلفة بواسطة نخبة من الأطباء المتخصصين مع تقديم الخدمات الطبية من إجراء الفحوصات والأشعة اللازمة وصرف العلاج للمواطنين بالمجان.

وأشار إلى أنه تم تقديم الخدمات الطبية وإجراء 222 حالة جراحة، 374 حالة أطفال، 351 حالة باطنة، و106 حالات نساء، 45 حالة أسنان، 152 حالة جلدية، 26 تنظيم اسرة، وإجراء 153 تحليلا متنوعا، و4 حالات أشعة عادية وحالة موجات صوتية، 103 كشف مبكر للضغط والسكر، وحالة خلع أسنان، وتحويل 11 حالات للمستشفى لاستكمال العلاج وعقد ندوات تثقيف صحي لـ183 من أهالي القرية.

مقالات مشابهة

  • إليسا تتلقى هجوما قاسيا بسبب دعم لبنان.. ماذا حدث ؟
  • بكلمات مؤثرة من والدها.. إليسا ترد على الاحتلال وتستعرض جمال لبنان
  • بعد الهجوم البري للعدوان الإسرائيلي.. إليسا تهدي لبنان قصيدة لوالدها
  • بالمجان.. توقيع الكشف الطبى على 1276 مواطناً خلال قافلة بالمنيا
  • بعد إصابتها بالتسمم.. جيهان أنور تفجر مفاجأة عن سبب ارتدائها الحجاب
  • كورونا تتسبب بصلع لإمراءة بريطانية
  • نظرة إيجابية للاقتصاد والتصنيف الائتماني لعُمان
  • أعراض الإمساك التي تتطلب استشارة الطبيب وطرق العلاج المنزلي
  • خبراء يحذرون: غوغل يعرض صوراً بالذكاء الاصطناعي لها عواقب وخيمة
  • بالعون: ما حدث خلال اليومين الماضيين بين مجلسي النواب والدولة خطوة إيجابية