علق الإعلامي أحمد موسى، على خروج المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، من بطولة أمم إفريقيا 2023، بعد الهزيمة من الكونغو الديمقراطية بركلات الترجيح في دور الـ16 من البطولة، قائلا: «ليه هذا الخروج المهين من بطولة إفريقيا، لابد من اتخاذ إجراءات وفتح تحقيق حول خروج المنتخب بهذا الشكل، ونحن مرشحون لحصد اللقب».

أحمد موسى: احنا أسوأ دفاع في البطولة

قال أحمد موسى، خلال تقديم برنامج «على مسئوليتي»، عبر قناة «صدى البلد»، إن المنتخب الوطني قدم 4 مباريات سيئة ولم يرتق للمستوى المطلوب، موضحًا: «احنا أسوأ دفاع في البطولة، دفاعنا شوارع، حراس المرمى برة الخدمة، 80% من الأسماء الحالية في المنتخب نقولها شكرا، ونبدأ نجهز المنتخب الأولمبي من الآن، منتخب مصر لا يملك رفاهية الوقت، نبدأ بـ80% من المنتخب الأولمبي ونكون المنتخب بتاع مصر».

وأضاف موسى: «الذي تعاقد مع فيتوريا يشربه، حازم إمام ليس على رأسه ريشة، اللي تعاقد مع فيتوريا لابد من محاسبته، فيتوريا بياخد 200 ألف دولار، أمال كيروش وكوبر ياخدوا كام، حازم إمام خدعنا بفيتوريا».

أحمد موسى: المنتخب كان يلعب بدون مدير فني

وتابع الإعلامي، أن المنتخب كان يلعب بدون مدير فني، معلقا: «دا منزل واحد اسمه حمادة، ضيع فرصة كانت صعدتنا للدور المقبل».

وأكمل: «اتحاد الكرة لن يقدم استقالته، أتمنى أن يتقدموا باستقالتهم، ولكن للأسف لن يكون هناك إقالة اتحاد الكرة لمنع تدخل الاتحاد الدولي، لابد من وقف المجاملات، إحنا عندنا مجاملات كتير».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: أحمد موسى منتخب مصر المنتخب أحمد موسى

إقرأ أيضاً:

اتحاد الكرة يعتمد 24 سبتمبر موعداً لقرعة كأس رئيس الدولة

أبوظبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة ‏«تورك للدراجات» يستعد للموسم الجديد في إيطاليا تحكيم إماراتي في دوري أبطال آسيا

اعتمد مجلس إدارة اتحاد الكرة، برئاسة معالي الشيخ حمدان بن مبارك آل نهيان يوم الثلاثاء المقبل 24 سبتمبر، موعداً لحفل قرعة كأس رئيس الدولة للموسم 2024 – 2025 في «سبيس 42 أرينا» بشاطئ الراحة في العاصمة أبوظبي، ابتداءً من الساعة السادسة والنصف مساء.
ويأتي اختيار «سبيس 42 أرينا» كونه من أهم المعالم وأحدثها بالعاصمة أبوظبي، حيث يقع في مكان استراتيجي، تحديداً في منطقة شاطئ الراحة، إلى جانب كونه محوراً ثقافياً نابضاً بالحياة، تتلاقى فيه الفعاليات الثقافية العالمية والمحلية بأسلوب فريد من نوعه.
جاء ذلك، خلال اجتماع مجلس الإدارة الذي عُقد برئاسة معالي الشيخ حمدان بن مبارك آل نهيان، وبحضور نائبيه الأول والثاني والأعضاء والأمين العام، وشهد الاجتماع مناقشة البنود المدرجة على جدول الأعمال.
وثمّن مجلس إدارة اتحاد كرة القدم الدور الكبير الذي لعبه عشاق الكرة الإماراتية، خلال مباراتي قطر وإيران في التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026، مشيداً في الوقت نفسه بجهود لاعبي المنتخب الوطني في المواجهتين السابقتين.
وأكد مجلس إدارة الاتحاد أن المنتخب الوطني يحتاج إلى مزيد من الدعم المعنوي والمؤازرة من قبل جمهوره والإعلام المحلي قبل خوض مواجهتي منتخبي كوريا الشمالية وأوزبكستان في الشهر المقبل، وأن يكون الالتفاف حول المنتخب في أفضل حالاته، خاصة خلال المباريات المتبقية من التصفيات.
كما تم التأكيد على توفير كل أسباب النجاح لمنتخبي الشباب والناشئين في التصفيات المؤهلة إلى كأس آسيا التي ستقام خلال شهري سبتمبر وأكتوبر، وكذلك مواصلة تقديم الدعم المعنوي لأنديتنا المُشاركة في البطولات الخارجية، سواء دوري أبطال آسيا النخبة بالنسبة للعين والوصل، ودوري أبطال آسيا 2 لشباب الأهلي والشارقة والنصر في بطولة أندية الخليج.
واعتمد مجلس الإدارة مضاعفة المكافآت المالية لمسابقات وبطولات المراحل السنية في الموسم الجاري بهدف زيادة المنافسة بين الفرق المشاركة.

مقالات مشابهة

  • وفاة نجم منتخب إيطاليا بسبب "السرطان"
  • اتحاد الكرة يعتمد 24 سبتمبر موعداً لقرعة كأس رئيس الدولة
  • رئيس اللجنة البارالمبية يشيد بأداء منتخب مصر للكراسي المتحركة بعد الفوز على تشيلي
  • رئيس اللجنة البارالمبية يشيد بأداء منتخب مصر للكراسي بعد الفوز على تشيلي
  • الإصابات تلاحق لاعبي المنتخب المغربي قبل مباراتي إفريقيا الوسطى بتصفيات "الكان"
  • منتخب مصر للكراسي المتحركة يهزم تشيلي في افتتاح مونديال اليد
  • حسن مصطفى يفتتح بطولة العالم للكراسي المتحركة
  • اليوم.. منتخب الكراسي المتحركة لليد يواجه تشيلي في افتتاح بطولة العالم
  • وجوه جديدة تمثل المنتخب الوطني للدراجات في طواف الصين
  • منتخب مصر يُحدد موعد مواجهة موريتانيا في تصفيات أمم إفريقيا.. وينتظر موعد الجولة الرابعة