أعربت الفنانة منة جلال عن اشتياقها الكبير لوالدها الراحل، حيث دخلت الفنانة في نوبة بكاء أثناء حلولها ضيفة على برنامج ضبة ومفتاح، الذي تقدمه الإعلامية تينا نصر، حيث أشارت إلى أن والدها رحل بعد صراع مع مرض السرطان، ورغم مرارة الفقد والفاجعة إلا أنها اضطرت للوقوف على خشبة المسرح وتقديم مسرحية شفيقة ومتولي، وذلك حتى لا تؤثر على العرض والجمهور الذي أتى لكي يشاهد المسرحية.

وقالت منة جلال خلال اللقاء: وقت عرض مسرحية شفيقة المصرية عرفت خبر وفاة ابويا، هو كان مصاب بمرض السرطان في مراحله الأخيرة وأول ما دخل المستشفى حسيت أن مش هيخرج منها، هو مات في ألمانيا ومش عارفة قدرت أطلع على المسرح إزاي لكن راعيت ظروف الناس في المسرحية وماقدرتش أخذلهم.

واضافت منة جلال: السند والظهر اتكسروا وقت ما فقدت أبويا، مشاعر وأحاسيس حزن أول مرة أحسها، ومشكلة كبيرة جدا ماقدرتش أتخطاها، ومهما كانت الام موجودة ورغم حبي الكبير لأمي لكن أبويا غير كنت بروحله لما اي مشكلة تحصلي.

يشار إلى أن برنامج “ضبه ومفتاح " من تقديم الإعلامية تينا نصر، ويذاع على شاشة قناة هي يومي الجمعة والسبت، وتستضيف فيه الإعلامية عددًا من نجوم الفن والاطباء النفسيين ويناقش تأثير الخريطة الفلكية على الإنسان.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مسرحية شفيقة المصرية صراع مع مرض السرطان بمرض السرطان الجمعة والسبت

إقرأ أيضاً:

فنانة مصرية شهيرة توصي بخروج جنازتها من المسرح قبل المسجد

كشفت الفنانة المصرية سلوى محمد علي، عن وصيتها الوحيدة عند وفاتها، ما اثار الجدل، حيث ظهرت بأحد البرامج التلفزيونية، وقالت إنها أوصت بخروج جنازتها من المسرح القومي قبل خروجها من المسجد. وقالت سلوى أنها "متعلقة بشكل كبير بالمسرح القومي، لذلك فإن وصيتها أن يخرج جثمانها من المسرح ثم يذهبون به إلى المسجد لصلاة الجنازة".

وتابعت سلوى أنها "من أصول صعيدية وتعرف العادات والتقاليد المصرية والصعيدية، لكنها أوصت بتلك الوصية التي قد تبدو غريبة للبعض نظراً لأن المسرح القومي هو الذي احتواها وحققت به أحلامها في التمثيل، وشهد على الكثير من نجاحاتها وخطواتها الفنية".

وأوضحت أنها "لا تخاف من الموت لكنها تخاف من المرض بشكل كبير، إلا أن لديها طمعا كبيرا في رحمة الله ألا تمرض مرضاً خطيراً".

وكشفت سلوى محمد علي أنها "ليست الفنانة الأولى التي توصي بخروج جثمانها من المسرح بل إن جنازة الفنان توفيق الدقن خرجت أيضاً من المسرح القومي بناء على وصيته، وكذلك الفنان شفيق نور الدين، الذي كان متعلقاً بالمسرح بشكل كبير للغاية وخرجت أيضاً جنازته من المسرح".

كما خرجت جنازة المخرج يوسف شاهين من استوديو النحاس، الذي شهد تصوير أهم أفلام يوسف شاهين، لذلك أوصى قبل وفاته بخروج جثمانه من الأستوديو وأن يحضر كل أحبائه إلى ذلك المكان لوداعه، بعدها يتم نقل الجثمان إلى الكنيسة لاستكمال مراسم الجنازة والدفن.

وحضر وقتها إلى الأستوديو عدد ضخم من النجوم من بينهم نور الشريف ومحمود عبد العزيز وعادل إمام وخالد صالح وخالد الصاوي والمخرج خالد يوسف ولبلبة ويسرا وآخرون.

يذكر أن الفنانة سلوى محمد علي، شاركت في موسم دراما رمضان الماضي بثلاثة مسلسلات وهي "صلة رحم" مع إياد نصار ويسرا اللوزي، ومسلسل "أشغال شاقة" مع هشام ماجد وأسماء جلال، ومسلسل "بين السطور" مع أحمد فهمي وصبا مبارك.

مقالات مشابهة

  • فنانة مصرية شهيرة توصي بخروج جنازتها من المسرح قبل المسجد
  • بالفيديو – عطل يعلّق تايلور سويفت في الهواء
  • المهرجان القومي لـ المسرح يكرم الفنان أسامة عباس
  • كان صديقي واتكسرت بعد وفاته.. أبرز تصريحات ريهام عبد الغفور عن والدها (فيديو)
  • صدور العدد 58 من مجلة المسرح
  • في هذا الموعد.. مي فاروق تلتقي بجمهورها في تونس
  • عنوان الرجولة والجدعنة.. حسن الرداد يُحيي ذكرى وفاة والده بكلمات مؤثرة (صور)
  • بعد 20 عاماً على وفاته.. حسن الرداد يحيي ذكرى رحيل والده
  • مايان السيد تفاجئ جمهور «ذات والرداء الأحمر»: المسرح له ذكرى جميلة معي
  • على المسرح من رومانيا.. نجوى كرم تفاجئ الجمهور بإعلان زواجها