شن الإعلامي أحمد موسى هجومًا قويًا على حازم إمام، عضو اتحاد الكرة المصري لكرة القدم، بسبب خروج المنتخب الوطني من بطولة أمم إفريقيا 2023، بعد الهزيمة أمام الكونغو الديمقراطية بركلات الترجيح.

أحمد حسن: فيتوريا ظلم محمود حمادة وإختيارات فيتوريا لقائمة المنتخب سيئة حقيقة التوقيع للأهلي.. أحمد موسى: أبو جبل ممنوع من الشمال (فيديو) محمود حمادة إلى مركز شباب

وانتقد موسى تعاقد اتحاد الكرة مع المدير الفني روي فيتوريا، مشيرًا إلى أنهم خدعوا الجماهير المصرية، وطالب بمحاسبة جميع المسؤولين في الاتحاد على أداء المنتخب في البطولة.

وفي هجومه على لاعبي المنتخب، انتقد موسى أداء الحارس محمود حمادة، معتبرًا أنه أضاع هدفًا محققًا، ودعا إلى تأهيله من جديد وإعادته لأحد مراكز الشباب وأشار إلى أن المسؤولية كبيرة على مجلس اتحاد الكرة، مطالبًا بفتح تحقيق لمعرفة الأسباب وراء خروج المنتخب من البطولة.

وأبدى استياءه من أداء المنتخب المصري، معتبرًا أنهم لم يقدموا أي جهد يستحقون به التأهل. وأكد أنه لم يشاهد أي تطور في أداء اللاعبين، معتبرًا أن المنتخب كان يلعب بشكل ضعيف وغير مقنع.

وفي نهاية هجومه، طالب موسى بتعيين حسن شحاتة مديرًا فنيًا لاتحاد الكرة، مشيرًا إلى أنهم يجب أن يستفيدوا من خبرته في تحقيق البطولات.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: المنتخب المنتخب الوطنى قائمة المنتخب المنتخب المصري الكونغو الديمقراطية الإعلامي أحمد موسى اتحاد الكرة المصري مجلس اتحاد الكرة عضو اتحاد الكرة بطولة أمم أفريقيا محمود حمادة

إقرأ أيضاً:

المنتخب السعودي ضمن المجموعة الثالثة في تصفيات كأس العالم 2026

كشف الاتحاد الآسيوي لكرة القدم عن نتائج قرعة الدور الثالث والحاسم في التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026، التي ستقام في الولايات المتحدة وكندا والمكسيك. أُجريت مراسم القرعة في العاصمة الماليزية كوالالمبور، وجاء المنتخب السعودي ضمن المجموعة الثالثة التي تضم اليابان وأستراليا والبحرين والصين وإندونيسيا.

يبدأ المنتخب السعودي رحلته بمواجهة إندونيسيا في الخامس من سبتمبر على أرضه، ثم يحل ضيفاً على الصين في العاشر من الشهر نفسه. في أكتوبر، يستضيف المنتخب السعودي نظيريه اليابان يوم 10 والبحرين يوم 15. في نوفمبر، يحل المنتخب السعودي ضيفاً على أستراليا يوم 14، ثم على إندونيسيا يوم 19. في مارس من العام القادم، يستضيف المنتخب السعودي نظيره الصيني يوم 20، ثم يواجه اليابان خارج أرضه يوم 25. يختتم المنتخب السعودي مشواره في التصفيات بمواجهة البحرين يوم 5 يونيو، ثم يستضيف أستراليا في العاشر من الشهر نفسه.

وفقاً لنظام التصفيات الحالي، يتأهل متصدر كل مجموعة ووصيفه مباشرة إلى المونديال. أما المنتخبات التي تحتل المركزين الثالث والرابع في كل مجموعة فستتأهل إلى تصفيات إضافية تُوزع فيها هذه الفرق الستة على مجموعتين، تضم كل مجموعة 3 منتخبات تلعب بنظام الدور الواحد. يتأهل متصدر كل مجموعة إلى المونديال مباشرة، بينما يلعب أصحاب المركز الثاني مباراة حاسمة لتحديد الفائز الذي يتأهل إلى الملحق العالمي.

مقالات مشابهة

  • كأس أوروبا 2024.. المنتخب الألماني يتأهل إلى ربع النهائي بفوزه على نظيره الدنماركي
  • المنتخب السعودي يتأهل للدور نصف النهائي لبطولة الديار العربية
  • أحمد موسى عن امتحان الفيزياء: "ليه نفرد عضلاتنا ونحول اللجان لعزاء" (فيديو)
  • "الإعلان عنها خلال أيام".. أحمد موسى يكشف ملامح تشكيل الحكومة الجديدة (فيديو)
  • عاجل| أحمد موسى يكشف موعد الإعلان عن تشكيل الحكومة الجديدة (فيديو)
  • أحمد موسى يكشف موعد الإعلان عن الحكومة الجديدة -(فيديو)
  • أحمد موسى يكشف مخطط الإرهابي الهارب محمود وهبة وعمرو واكد
  • غدا.. النطق بالحكم على إنجي حمادة وكروان مشاكل بسبب فيديو المطبخ
  • المنتخب السعودي ضمن المجموعة الثالثة في تصفيات كأس العالم 2026
  • موسى أبو مرزوق: لن نقبل بقوات إسرائيلية في غزة