بوابة الوفد:
2024-07-08@08:44:59 GMT

دي زيربي يدخل قائمة المرشحين لقيادة برشلونة

تاريخ النشر: 29th, January 2024 GMT

دخل الإيطالي روبرتو دي زيربي قائمة المرشحين لقيادة برشلونة الأسباني اعتبارا من الموسم ابمثبل بعدما أعلن الأسباني تشافي هيرنانديز رغبته في مغادرة مقعد المدير الفني للبارسا مع نهاية الموسم الحالي.

إقرأ أيضًا..

تشافي يحسم موقفه من تدريب بوروسيا دورتموند والبرازيل

 

وقالت صحيفة الماركا الأسبانية ان روبرتو دي زربي دخل قائمة المرشحين المفضلين لتدريب برشلونة بعدما أبدت إدارة برشلونة اهتماما كبيرا بطريقة قيادته لعدد من الاندية في مقدمتها نادي برايتون الأنجليزي الذي يقوده في الوقت الحالي مؤكدة ان برشلونة يرغب في التعاقد مع مدرب يمتلىء بالطاقة والرغبة الجامحة لتحقيق الالقاب  وهو ما يتوافق مع روبرتو دي زربي .

أنطونيو دي زربي يقدم أداها رائعا مع فريق برايتون حيث قاده للتواجد في البطولات الأوربية للمرة الاولى عبر تاريخه بل وتصدر مجموعته في الدوري الأوربي والتأهل للدور الثاني ووصف أداء برايتون بأنه الأفضل في أوربا عبر عدد من خبراء المرة مثل مدرب ايك أثينا اليوناني الأسباني ماتياس الميدا .

وبعد اعلان تشافي هيرنانديز انتهاء علاقته مع برشلونة بنهاية الموسم الحالي أكدت وسائل الإعلام الاسبانية وجود عدد من المرشحين لقيادة البارسا منهم الألماني يورجن كلوب المدير الفني الحالي لفريق ليفربول الأنجليزي الذي اعلن هو الاخر الابتعاد عن منصبه في نهاية الموسم الحالي . 

يذكر ان برشلونة ابتعد عن المنافسة على لقب الدوري الأسباني بشكل كبير بعد هزيمته في اخر مبارياته امام فياريال على ملعبه ووسط جماهيره وهو ما دفع تشافي هيرنانديز الذي كان تحت الضغط عقب خسارة كأس السوبر الأسبانية لتقديم أستقالته .

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: برايتون الأنجليزي برشلونة الإسباني

إقرأ أيضاً:

التفاصيل المالية لعرض أولمبيك ليون للتعاقد مع أيوب الكعبي

اشتدّ التنافس بين عددٍ من الأندية الأوروبية، وآخرها فريق أولمبيك ليون الفرنسي، من أجل ضمّ المهاجم الدولي المغربي أيوب الكعبي، بعد تألّقه الكبير في الموسم الماضي مع فريقه أولمبياكوس اليوناني ومساهمته في الحصول على لقب دوري المؤتمر الأوروبي، كما تابع تقديم مستوياته الرائعة أيضاً مع منتخب بلاده الذي عاد إليه في المعسكرات الأخيرة، بعدما وضع فيه المدير الفني وليد الركراكي ثقته.

وكشف راديو سبورت اليوناني، الأربعاء، أن أولمبيك ليون عرض على أيوب الكعبي عقداً لعامين حتى 30 يونيو من عام 2026، مع إمكانية التمديد لموسمٍ إضافي، علاوة على حصوله على راتب سنوي بقيمة مليوني يورو، مع مكافأة مالية ضخمةٍ بعد توقيع العقد قيمتها مليون يورو، لتصبح القيمة الإجمالية للعقد خمسة ملايين يورو، بالإضافة إلى مليونين في حال الاتفاق على المواصلة حتى عام 2027.

وأنهى الكعبي الموسم الماضي هدافاً للدوري الأوروبي برصيد 11 هدفاً، كما أنّه سجل في جميع المسابقات 33 هدفاً في 50 مباراة، الأمر الذي جعل المدير الفني البرتغالي جوزيه مورينيو يرغب في ضمّه إلى ناديه الجديد فنربخشة التركي، الذي يستعد لخوض مسابقة دوري أبطال أوروبا في الموسم القادم. ولم يسبق لأيوب الكعبي أن لعب في البطولات الخمس الكبرى، لكنه تألق في جميع البطولات المحلية التي لعب فيها، مثل المغرب، الصين، تركيا، قطر، واليونان، وهو الأمر الذي شجع أولمبيك ليون على الدخول في مفاوضات متقدّمة معه رغم أنّه يملك مهاجماً آخر مميزاً هو ألكساندر لاكازيت.

اقرا ايضا يوميات

التفاصيل المالية لعرض أولمبيك ليون للتعاقد مع أيوب الكعبي مجتمع

منتدى مراكش البرلماني الاقتصادي للمنطقة الأورومتوسطية والخليج في دورته الثانية ينظم يومي 11و 12 يوليوز الجاري يوميات

الركراكي يرافق الأولمبي المغربي إلى باريس.. والسكتيوي يستعين بطبيب فرنسي فيديو الان

بالفيديو.. سمير كودار يكشف تفاصيل مثيرة بخصوص حافلات النقل العمومي .. “ما عند الميت مايدير قدام غسالو”

الرئيسية أخبار المغرب سياسة مجتمع حوادث سري رياضة دولية الفنية منوعة فيديو أراء

Marrakechalaan.com 2024 © | جميع الحقوق محفوظة

مقالات مشابهة

  • الإعمار: الطريق الحلقي سينفذ على 4 مراحل.. هذه تفاصيله
  • البايرن يتعاقد مع «جناح فرنسا»
  • «حركة تنقلات» في سلة أميركا
  • التفاصيل المالية لعرض أولمبيك ليون للتعاقد مع أيوب الكعبي
  • المذيع الرياضي التركي أورهان أيهان يدخل موسوعة جينيس
  • الطريق الإجتنابي لمدينة بومرداس يدخل الخدمة
  • الكشف عن كواليس صور جمعت ليونيل ميسي ولامين جمال قبل 17 سنة!
  • ماجد سامى يطالب بإلغاء الدوري الموسم الحالي واطلاق أسم أحمد رفعت عليه
  • مانشستر سيتي يحدد سعر بيع كانسيلو
  • تونس تعلن عن قبول المرشحين للرئاسة اعتبارا من 29 يوليو الحالي