صدى البلد:
2024-09-17@10:03:54 GMT

شاهد.. رسالة مضحكة لراكب نسي جهاز iPad على متن طائرة

تاريخ النشر: 29th, January 2024 GMT

انتشر مقطع فيديو عبر وسائل التواصل الاجتماعي خاصة “تيك توك” يوثق رسالة مضحكة سجلتها عاملة في مطار هوليوود بوربانك بولاية كاليفورنيا الأمريكية لراكب نسي جهاز iPad الخاص به أثناء الرحلة. 

أظهر مقطع الفيديو، كريستيانا بيترسون، البالغة من العمر 24 عامًا، تصف الراكب الذي كان يجلس في الدرجة الاولى بـ “المجنون” لأنه نسي جهاز iPad الخاص به.

 

مواقف مضحكة 

وقالت الفتاة بطريقتها المضحكة في مقطع فيديو حصد حتى الآن أكثر من 8.3 مليون مشاهدة: “وجدت هذا الآيباد على متن الطائرة، أليس كذلك؟، أنا على وشك أن أعرض لكم الفيديو”.

تابعت: "إذا تركت جهاز iPad الخاص بك على متن الطائرة، فسوف ترغب في مشاهدة هذا الفيديو أيضًا". 

وواصلت وهي تشير بالكاميرا إلى شاشة iPad  في الرسالة المسجلة مسبقًا: "اضطررت إلى ترك هذا الفيديو لأنك مجنون لترك هذا على متن الطائرة".

وأكملت: “انت محظوظ لأن ابني وجده، وآمل ألا تظهر هذا لأحد أصحاب العمل”. 

واختتمت: "أحتجزه حتى يأتي وكيل البوابة وأتمكن من إعطائه له". 

وفقًا لتقديرها.. إيران تعلق على ضربات المقاومة ضد أمريكا خبير: أمريكا سوف تتخوف من استخدام حق الفيتو بعد قرار محكمة العدل الدولية @khrissywakeup7 Dear passengers, if leave you any devices, I’m taking a video ????❤️ #blackgirltiktok #blackgurlmagic #fyp #ericmays2024???????? #makemevirial #fypシ #fypシ゚viral #unitedairlines #boeing737 #airportlife #rampagenttiktok #rampagentlife #blacktiktokcommunity #blacktiktokcreators #goblue〽️ #michigangirl #michigander #airplanes✈️ #viraltiktok #watchmymagic #wingwalker #fypage #fyppppppppppppppppppppppp #foryoupage #foryourpage #followme #watchme #funnyblackgirl #funnytiktok #tryingtomakeitoutofthehood #getmeoutofcalifornia #viralmoment ♬ original sound - Khrissy

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: كاليفورنيا أمريكا تيك توك على متن جهاز iPad

إقرأ أيضاً:

جماعة الحوثي تعلن عن إسقاط طائرة مسيرة أميركية فوق ذمار

أعلن المتحدث العسكري لجماعة الحوثي اليمنية، يحيى سريع، الإثنين، أن الجماعة أسقطت طائرة مسيرة أميركية من طراز إم كيو-9 فوق محافظة ذمار. وقال سريع إن هذه الطائرة، التي أُسقطت في أجواء المحافظة، هي الثالثة من نوعها التي تُسقطها الجماعة خلال أسبوع، والعاشرة منذ بدء عمليات إسناد غزة.

ووثق نشطاء موالون للحوثيين لحظة احتراق الطائرة في السماء، وذلك من خلال مقطع فيديو نُشر عبر الإنترنت، مما يعزز مزاعم الجماعة بشأن إسقاط الطائرة الأميركية.

يأتي هذا الإعلان في وقت يشهد فيه اليمن تصاعدًا في التوترات، حيث زادت النشاطات المتعلقة بالطائرات دون طيار في الأجواء اليمنية بشكل ملحوظ في الأشهر الأخيرة. ويعكس هذا التطور التصعيد المستمر في الصراع بالمنطقة وتأثيره على الديناميات الإقليمية والدولية.

مقالات مشابهة

  • شاهد لحظة إسقاط طائرة أمريكية في أجواء محافظة ذمار وكيف دمرها الصاروخ اليمني (فيديو)
  • مصدران: طائرة بدون طيار أمريكية سقطت فوق اليمن
  • الحوثيون يعلنون إسقاط طائرة أمريكية في أجواء ذمار 
  • الحوثيون يعلنون إسقاط طائرة أمريكية نوع MQ_9 في أجواء محافظة ذمار
  • جماعة الحوثي تعلن عن إسقاط طائرة مسيرة أميركية فوق ذمار
  • القوات اليمنية تُسقط طائرة أمريكية في محافظة ذمار
  • مسلسل اسقاط MQ_9 باليمن
  • اليمن تحرق هيبة الصناعات الأمريكية
  • اسقاط طائرة MQ-9 في ذمار
  • محاكمة أمريكي أرعب ركاب طائرة