شهدت الساعات القليلة الماضية قلق داخل جدران النادي الإسماعيلي، بسبب مطالبة بعض اللاعبين بالرحيل عن القلعة الصفراء خلال الميركاتو الشتوي الجاري، كما أنه طلب البعض الأخر الحصول على باقي مستحقاته المالية المتأخرة.

محمود الشبراوي يفسخ عقده مع الإسماعيلي

وشهدت الساعات الأخيرة داخل جدران الإسماعيلي فسخ نجم الفريق تعاقده مع النادي ورحيله عن القلعة الصفراء خلال الميركاتو الجاري.

حيث أكدت مصادر مسئولة داخل النادي الإسماعيلي عن فسخ محمود الشبراوي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي تعاقده مع النادي خلال اللحظات الأخيرة من مساء اليوم بالتراضي.

حقيقة التوقيع للأهلي.. أحمد موسى: أبو جبل ممنوع من الشمال (فيديو) محمود الخطيب يتلقى عزاء العامري فاروق مع مجلس إدارة الأهلي

وتنازل الشبراوي عن مستحقاته المالية للموسم الماضي والحالي مقابل فسخ تعاقده مع الإسماعيلي والرحيل عن صفوفه في الميركاتو الشتوي الجاري.

وكان الشبراوي قد أبدى إلى مجلس إدارة النادي الإسماعيلي رغبته في الرحيل عن صفوف الفريق بسبب سوء التوفيق الذي يعاني منه منذ إنضمامه إلى القلعة الصفراء، مؤكدا أنه غير قادر على إضافة المزيد للنادي الإسماعيلي خلال المرحلة المقبلة.

ويقترب محمود الشبراوي من الإنضمام إلى صفوف فريق المقاولون العرب خلال فترة الإنتقالات الشتوية الحالية في صفقة انتقال حر.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الإسماعيلي نادي الإسماعيلي الدوري المصري الشبراوي اخبار الإسماعيلي

إقرأ أيضاً:

عاجل| نقل محمود كهربا إلى المستشفى

تعرض لاعب الأهلي محمود عبد المنعم كهربا، إلى وعكة صحية خلال الساعات القليلة الماضية أدت إلى نقله إلى إحدى المستشفيات لإجراء فحوصات طبية لتقييم حالته.

وقال الإعلامي سيف زاهر، في تصريحات عبر قناة أون تايم سبورتس، إن كهربا تعرض لوعكة صحية انتقل على إثرها إلى المستشفى لإجراء فحوصات عاجلة، وذلك بسبب حالته النفسية السيئة وتعرضه لضغوطات.

يذكر أن النادي الأهلي قد خسر لقب السوبر الإفريقي بعد الخسارة أمام الزمالك بنتيجة 4-3 بركلات الجزاء الترجيحية بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل 1-1، في المباراة التي أقيمت مساء الجمعة على ملعب "الممكلة أرينا".

ومن المقرر أن يجتمع محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي بالجهاز الفني لبحث أسباب الخسارة ووضع خطة تصحيح المسار خلال الفترة المقبلة.

وأكد الجهاز الفني أن هناك عقوبات مغلظة على اللاعبين في حالة استخدام السوشيال مديا والخروج عن النص.

كما يستعد النادي الأهلي لفرض عقوبات مغلظة على لاعبي الفريق عقب خسارة السوبر الإفريقي أمام الزمالك بركلات الترجيح.

وفي الوقت نفسه طالب الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة مارسيل كولر المدير الفني لاعبيه بعدم استخدام مواقع التواصل الاجتماع والحذر من استخدام السوشيال ميديا بشكل مفرط.

مقالات مشابهة

  • كامل الوزير: صرف 20 مليار جنيه خلال العام الجاري ضمن برنامج المساندة التصديرية
  • نقل محمود كهربا إلى المستشفى لهذا السبب.. فيديو
  • عاجل| نقل محمود كهربا إلى المستشفى
  • سيف الجزيري يعلن تجديد تعاقده مع الزمالك واعتزاله كرة القدم بعد نهايته
  • ريهام الشبراوي: إدراج الأمن القومي في صلب الحوار الوطني يحفظ استقرار مصر
  • الهلال يجدد عقد أبوعشرين لمدة عامين
  • نشاط للرياح ورفع الرايات الصفراء على شواطئ الإسكندرية
  • الإسماعيلي يكشف عن آخر مستجدات إيقاف القيد
  • 29 مليار دولار استثمارات "ميناء صحار والمنطقة الحرة" بنهاية النصف الأول من العام الجاري
  • «المنشآت السياحية»: وصول نسب إشغال مطاعم القاهرة إلى 90% خلال الأسبوع الجاري