طالبات جامعة المؤسس يتوّجن بلقب الكاراتيه

الرياض – هاني البشر
حقق فريق جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل بطولة كرة قدم الصالات للجامعات التي نظمها الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية في موسمه الـ14 بمشاركة ٣١ جامعة وكلية تنافسوا على مدار ٤ أيام على صالة الأرينا بجامعة الملك سعود بالرياض. ونالت جامعة الإمام عبدالرحمن اللقب بفوزها في المباراة النهائية أمس على فريق جامعة الجوف الذي حل ثانياً، وجاء فريق الجامعة الإسلامية بالمركز الثالث.

وتوج رئيس الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية الدكتور خالد المزيني ونائب رئيس ⁧‫جامعة الملك سعود‬⁩ الدكتور عبدالله السلمان الفرق الفائزة بالمراكز الثلاثة الأولى بكأس البطولة والميداليات الذهبية والفضية والبرونزبة ، كما تم تكريم الرعاة وشركاء اتحاد الجامعات. كما نظم الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية وفي نفس الوقت بطولة الكاراتيه باستضافة جامعة عفت في جدة.
وحققت جامعة الملك عبدالعزبز المركز الأول في البطولة، وثانياً جامعة جدة وفي المركز الثالث جامعة الملك سعود. وهنأت مديرة البطولة الدكتور نوف الحماد الجامعات الفائزة بالمراكز الأولى، مبينةً أن البطولة شهدت مشاركة ٨٤ لاعبة مثلن ١١ جامعة، مشيدة بالمستوى الفني للطالبات خلال المنافسات ومثمنة استضافة جامعة عفت للبطولة وتعاونها مع الاتحاد في مختلف بطولاته.

المصدر: صحيفة البلاد

كلمات دلالية: الكاراتيه جامعة الإمام عبدالرحمن جامعة المؤسس كرة قدم الصالات للجامعات جامعة الملک

إقرأ أيضاً:

الحرف يتوج ببطولة فريق الثرمد في السويق

"تصوير: اللجنة الإعلامية بنادي السويق"

السويق - توج فريق الحرف ببطولة فريق الثرمد لكرة القدم بعد تغلبه على بديعوه بركلات الترجيح على ملعب فريق الثرمد بالسويق، وأقيم اللقاء برعاية رجل الأعمال محمد بن ناصر لشكو وسط حضور جماهيري غفير.

المباراة شهدت تحفظا كبيرا من الفريقين طوال شوطي المباراة، وانتهى الوقت الأصلي بالتعادل السلبي ليحتكم الفريقان إلى ركلات الترجيح التي ابتسمت لفريق الحرف ٤ / ٢ ليتوج بطلا للنسخة الخامسة عشرة بعد غياب دام قرابة عشر سنوات منذ آخر تتويج له ببطولة النادي.

أدار اللقاء طاقم تحكيمي مكون من حكم الساحة فلاح البلوشي وساعده على الخطوط إبراهيم الشرقي مساعدا أول، وجاسم الخروصي مساعدا ثانيا، والحكم الرابع جميل اليحمدي، وراقب المباراة علي البويقي.

بعد نهاية اللقاء قام راعي المناسبة بتكريم المساهمين والشركات الراعية للبطولة وتكريم طاقم التحكيم للمباراة النهائية وتكريم الحائزين على الجوائز الفردية، حيث توج اللاعب ماهر البلوشي من فريق الردة بجائزة أفضل حارس، بينما حصل على جائزة أفضل لاعب في البطولة محمد بن هلال السعدي من فريق الحرف، وحصل مهاجم فريق بديعوه نزيه الفجري على لقب هداف البطولة، وحصد جائزة أفضل إداري يونس السعدي من فريق النسور، وجائزة أفضل مدرب ذهبت لمدرب فريق الحرف علي السعدي، كما حصل فريق بطحاء الساحل على جائزة الفريق المثالي.

بعدها قام راعي المباراة النهائية بتتويج فريق بديعوه صاحب المركز الثاني بالميداليات الفضية، وتتويج فريق الحرف بالميداليات الذهبية وكأس البطولة.

مقالات مشابهة

  • الحرف يتوج ببطولة فريق الثرمد في السويق
  • رحلات للجماهير لدعم الاتحاد السكندري ومتابعة مباريات البطولة العربية لكرة السلة
  • الأذربيجاني “صاديغوف” بطلاً للنسخة الدولية من “محاربي الإمارات”
  • ثلاثة انتصارات في دوري السيدات لكرة الصالات
  • مجموعة الأهلي.. برشلونة يحقق فوزًا ساحقًا على جامعة سيدني في كأس العالم للأندية لكرة اليد
  • فوزان في دوري السيدات لكرة الصالات
  • الرجال يعلن تفاصيل حضور مباريات البطولة العربية لكرة السلة
  • «الأعلى للجامعات»: الانتهاء من تطوير المنشآت الدراسية وبدء تسكين الطلاب بالمدن الجامعية
  • فريق طبي يجري عملية تركيب مفصل صناعي للركبة بتقنية الروبوت بمدينة الملك سلمان
  • الاتحاد السكندري سبعة ألقاب ..السجل الذهبي لبطولة الاندية العربية لكرة السلة