شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن الرئيس التركي يصل الدوحة في ثاني محطة خلال جولته الخليجية، وصل الرئيس رجب طيب أردوغان، الثلاثاء، إلى العاصمة القطرية الدوحة في زيارة رسمية، تلبية لدعوة من الأمير الشيخ تميم بن حمد آل ثاني. وحطت .،بحسب ما نشر يمن مونيتور، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الرئيس التركي يصل الدوحة في ثاني محطة خلال جولته الخليجية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الرئيس التركي يصل الدوحة في ثاني محطة خلال جولته...

وصل الرئيس رجب طيب أردوغان، الثلاثاء، إلى العاصمة القطرية الدوحة في زيارة رسمية، تلبية لدعوة من الأمير الشيخ تميم بن حمد آل ثاني.

وحطت طائرة الرئاسة التركية في مطار حمد الدولي، وكان في استقبال أردوغان، رئيس الوزراء، وزير الدفاع القطري خالد بن محمد العطية، والسفير التركي لدى الدوحة، محمد مصطفى غوك سو، وغيرهم من الأطراف المعنية.

ويرافق الرئيس التركي في جولته عقيلته أمينة أردوغان، ووزراء الخارجية هاكان فيدان، والطاقة والموارد الطبيعية ألب أرسلان بيرقدار، والدفاع يشار غولار، والصناعة والتكنولوجيا محمد فاتح كاجر، والتجارة عمر بولاط، ورئيس جهاز الاستخبارات إبراهيم قالن، إلى جانب نواب ووزراء سابقين ومسؤولين في الرئاسة وحزبي العدالة والتنمية، والحركة القومية.

ومن المقرر أن يعقد الرئيس التركي وأمير قطر لقاء ثنائيا بحضور وفدي البلدين، كما سيشارك أردوغان بعد ذلك في مأدبة عشاء تقام على شرفه.

والإثنين وصل الرئيس التركي مدينة جدة السعودية في مستهل جولة خليجية تشمل إلى جانب المملكة كلاً من قطر والإمارات.

(الأناضول)

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الإمارات تشارك في «الخليجية المصغرة»

 
دبي (وام)

أخبار ذات صلة رئيس الدولة يصدر مرسوماً اتحادياً بتعيين حمدان بن محمد بن زايد نائباً لرئيس ديوان الرئاسة للشؤون الخاصة «سياحة أبوظبي» تطلق باقات حصرية لجمهور «يو إف سي 308»


أعلنت اللجنة التنفيذية لكرة القدم المصغرة في اتحاد الرياضة للجميع مشاركة المنتخب في البطولة الخليجية لكرة القدم المصغرة «ميني فوتبول» التي تستضيفها مدينة صلالة في عُمان خلال سبتمبر المقبل.
وأكد سعيد العاجل نائب رئيس اتحاد الرياضة للجميع، رئيس اللجنة التنفيذية للعبة اختيار قائمة اللاعبين للمشاركة في البطولة الشهر المقبل، من خلال تنظيم بطولة داخلية، بجانب تحديد جميع المتطلبات المقررة من الاستعداد للمشاركة في البطولة الخليجية.
وقال: هذه خطوة مهمة بكل تأكيد بعد موافقة الهيئة العامة للرياضة على المشاركة، وهي تعد امتداداً لجهود كبيرة بذلت في الفترة الماضية لتطوير اللعبة، ودعم انتشارها في الدولة، وتنظيم المبادرات الداعمة لتطورها، لاسيما بعد النجاح الكبير الذي حققته الدولة باستضافة بطولة كأس العالم لكرة القدم المصغرة «ميني فوتبول» في أكتوبر ونوفمبر الماضيين».

مقالات مشابهة

  • «كواترو للأكاديميات الخليجية» تصل إلى محطة الختام
  • أردوغان يلتقي المستشار الألماني في واشنطن
  • الإمارات تشارك في «الخليجية المصغرة»
  • الشعب الجمهوري: رئيس الحزب سيلتقي بشار الأسد
  • تطبيع تركي مع النظام السوري.. ما تفسير صمت الأسد على كلام أردوغان؟
  • أردوغان والأسد.. ترميم علاقات أم إكراهات سياسية؟
  • هل تستعد تركيا لمرحلة ما بعد أردوغان؟
  • جلالته يبعث رسالة خطية إلى الأمير تميم ويهنئ رئيس جنوب السودان
  • بغداد.. مباحثات بين رئيس الوزراء العراقي والسفير التركي
  • إيقاف ديميرال بـ يورو 2024 يثير غضب أردوغان