كشفت الفنانة سميرة محسن، عن أسباب إعتزالها الفن، قائلة: "ساعات التصوير في اللوكيشن تصل لـ 18 ساعة ووقتها الممثل لا يستطيع أن يبدع ويقدم دور جيد وهو مرهق".

وتابعت سميرة محسن، خلال مداخلة تلفزيونية في برنامج "تفاصيل"، للإعلامية نهال طايل المذاع عبر فضائية "صدى البلد 2"،:"أحيانا يعرض على الممثل 5 حلقات من أصل 30 حلقة بالمسلسل ووقتها لا يعرف الفنان البداية من النهاية وبعدها أخذت خطوة الإعتزال لكي أتفرغ لتدريس الطلاب في المعهد العالي للفنون المسرحية".

وأشارت سميرة، إلى أن إعتزال النجوم الكبار في وقت معين أمر مفروض منه، فالنجم لا بد أن يعتزل في فترة يحددها بنفسه لكي لا يجد أنه غير مرغوب فيه فضلا عن عدم عرض أعمال فنيه عليه.

وأستكملت سميرة محسن حديثها بأنها أخذت من الفن ما تستحقه على مستوى المسرح والسينما والسينما ومجال الإنتاج والتأليف وأيضا التدريس، فالفنان كلما زاد عمره رخص سعره.

وأختتمت سميرة محسن حديثها قائلة:"الفنان كل ما بيكبر سعره بيرخص وأستاذ الجامعة في أي معهد أو شيء من الثقافة كل ما بيكبر بيغلى، ونجوم هوليود بيختلفوا عن فنانين مصر.. عندنا اللي بيكبر بيضربوه بالرصاص زي الحصان يعني ملوش فايدة".

 

مواعيد برنامج تفاصيل 


يذكر أن برنامج تفاصيل يذاع الأحد والإثنين والأربعاء من كل أسبوع من الساعة 8 مساء حتى الساعة 10 مساء، والإعادة يومي السبت والثلاثاء والخميس في نفس الموعد، وهو برنامج اجتماعي خدمي يتطرق إلى العديد من القضايا الاجتماعية التي تمس حياتنا اليومية، وتقدم حلولا لهذه القضايا، كما يسهم في تقديم العديد من الخدمات للمشاهدين من إجراء عمليات عيون بالمجان لغير القادرين، وزواج اليتيمات، وإجراء عمليات القلب المفتوح والأطراف الصناعية.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفنانة سميرة محسن برنامج تفاصيل نهال طايل سمیرة محسن

إقرأ أيضاً:

مواعيد عرض وإعادة مسلسل برغم القانون على ON.. بطولة إيمان العاصي

مشاهدات كبيرة حققها مسلسل برغم القانون، بطولة الفنانة إيمان العاصي، خلال الأيام الحالية، حيث يعرض على شاشة قناة ON.

ويبحث كثيرون عن مواعيد عرض وإعادة مسلسل برغم القانون على ON، والتي جاءت في تمام الساعة 7.30 مساء ويعاد الساعة 12.30 بعد منتصف الليل.

مواعيد عرض وإعادة مسلسل برغم القانون على ON 

كما يعرض مسلسل برغم القانون على قناة ON دراما الساعة 10 مساء ويعاد في الـ6 صباحًا والـ5 مساء، هذا بالإضافة إلى عرض العمل على منصة Watch it الرقمية قبل قناة ON بـ 24 ساعة.

تفاصيل مسلسل برغم القانون

مسلسل برغم القانون، تدور أحداثه في إطار درامي، حيث تعمل ليلى بالمحاماة وتعيش في مدينة بورسعيد، وتستيقظ في أحد الأيام لتجد أن زوجها قد اختفى، وبعد رحلة بحث تكتشف هروبه تاركا طفلين هما «ليلى وهاشم» وذلك بعد زواج عشر سنوات، وتحاول الوصول لسر هروبه رغم قصة الحب الكبيرة بينهما.

ويشارك في بطولة العمل، عدد كبير من الفنانين، بجانب إيمان العاصي، منهم «محمد القس، نبيل على ماهر، وليد فواز، رحاب الجمل، محمد محمود عبد العزيز، إيهاب فهمي، شادي مقار، هاني عادل، فرح يوسف، عايدة رياض».

مقالات مشابهة

  • هذا أفضل أوقات تناول العشاء لتجنب المخاطر الصحية
  • مواعيد عرض وإعادة مسلسل برغم القانون على ON.. بطولة إيمان العاصي
  • تفاصيل حالة الطقس في الإمارات غداً
  • موعد عرض مسلسلات سيب وأنا سيب وأزمة مُنتصف العمر على MBC مصر
  • الفنانة فاطمة عادل تتصدر التريند بسبب حفل زفافها.. تفاصيل
  • سليمان عيد يكشف تفاصيل شخصيته في فيلم «سيكو سيكو»
  • وصول محسن منصور لحضور فعاليات افتتاح مهرجان أيام للمونودراما
  • تعرف على تفاصيل حفل وائل جسار في الأردن
  • بيان مهم للقوات المسلحة الساعة السابعة مساءً
  • شيرين ضيفة برنامج "واحد من الناس".. الليلة