يمانيون:
2024-09-30@19:04:17 GMT

وقفة قبلية في مناخة بصنعاء دعما للشعب الفلسطيني

تاريخ النشر: 29th, January 2024 GMT

وقفة قبلية في مناخة بصنعاء دعما للشعب الفلسطيني

يمانيون../
نظم أبناء عزلة الأغمور بمديرية مناخة محافظة صنعاء اليوم، وقفة قبلية مسلحة اسنادا ودعما للشعب الفلسطيني والتأكيد على واحدية المعركة ومصير الشعبين اليمني والفلسطيني في خوض “معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس”.

وردد المشاركون الهتافات المنددة بجرائم العدو الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني، والاعتداء الأمريكي البريطاني الغادر الذي طال عدد من المحافظات اليمنية.

وأعلن المشاركون في الوقفة النفير العام لمساندة المقاومة الفلسطينية الباسلة التي تسطر أروع الملاحم البطولية في مواجهة آلة الحرب الصهيونية الأمريكية.

وأكد أبناء عزلة الاغمور، الجاهزية لتنفيذ كافة الخيارات وتأييد كل القرارات والعمليات التي تتخذها القيادة الثورية والقوات المسلحة اليمنية في نصرة الأشقاء في فلسطين المحتلة.

واستنكر البيان استمرار الموقف الدولي والعربي المتواطيء تجاه الجرائم والانتهاكات ومجازر الإبادة الجماعية التي يرتكبها العدو الصهيوني ومن خلفه أمريكا والغرب بحق أبناء الشعب الفلسطيني في غزة وكافة الأراضي المحتلة.

وجدد البيان التمسك بخيار مقاطعة البضائع الأمريكية والإسرائيلية والشركات الداعمة لها.

المصدر: يمانيون

إقرأ أيضاً:

مجلس الشورى: جرائم العدو الصهيوني لن تثني الشعب اليمني عن نصرة فلسطين ولبنان

يمانيون../
أدان مجلس الشورى العدوان الصهيوني على مدينة الحديدة واستهدافه للأعيان والمنشآت المدنية فيها، ما أدى إلى استشهاد أربعة مدنيين وإصابة 40 آخرين.

وأشار مجلس الشورى في بيان صادر عنه اليوم، إلى أن هذا العدوان الإجرامي الذي استهدف خزانات النفط في مينائي الحديدة ورأس عيسى ومحطتي كهرباء الحالي ورأس كتنيب، يمثل انتهاكا سافرا للسيادة اليمنية وخرقا للقانون الدولي.

وأكد أن هذه الجرائم لن تثني الشعب اليمني أو توهن من عزيمته في مواصلة نصرة الشعبين الفلسطيني واللبناني ومواجهة الخطر الصهيوني الذي أصبح يهدد أمن واستقرار المنطقة بأكملها.

وجدد المجلس التأكيد على أن موقف اليمن الثابت والمبدئي في مساندة فلسطين ولبنان يأتي من منطلق إيماني وأخلاقي ولن يتراجع عن ذلك مهما بلغ حجم الإجرام الإسرائيلي.

وأشار إلى أن إمعان العدو الصهيوني على استهداف مصالح الشعب اليمني ومقدراته سيرتد وبالا على العدو الإسرائيلي.. مؤكدا على حق اليمن في الرد المشروع على الكيان الغاصب الذي تجاوز كل القوانين والأعراف الدولية والإنسانية.

ولفت إلى أن الأمة ليس لها خيار سوى المواجهة والتحرك بكل الوسائل من أجل التصدي للعربدة الإسرائيلية ومن ورائها أمريكا لكبح جرائمها وتصعيدها الخطير في اليمن وفلسطين ولبنان.

وطالب مجلس الشورى رابطة مجالس الشيوخ والشورى والمجالس المماثلة في أفريقيا والعالم العربي إلى إدانة العدوان الصهيوني على المنشآت والأعيان المدنية واستهدافه المتكرر لمقدرات الشعب اليمني.

مقالات مشابهة

  • رباطة علماء اليمن: ما يقوم به العدو الصهيوني هي محاولات بائسة لاسترداد قوة الردع التي فقدها في معركة طوفان الأقصى
  • الجهاد الإسلامي تدين العدوان الصهيوني على الحديدة
  • مجلس الشورى: جرائم العدو الصهيوني لن تثني الشعب اليمني عن نصرة فلسطين ولبنان
  • "الجهاد": العدوان على اليمن سلسة من الجرائم التي يرتكبها الاحتلال بحق الشعوب
  • العدل وحقوق الإنسان: العدوان الإسرائيلي لن يثني موقف اليمن من نصرة الشعب الفلسطيني
  • وقفة احتجاجية لاحدى قبائل لحج أمام محكمة الاموال بالمحافظة
  • السياسي الأعلى بصنعاء: القوات اليمنية قادرة على تأديب الكيان الإسرائيلي المجرم
  • برلمانيون: دعم الإمارات الإنساني للشعب الفلسطيني نهج ثابت ومتواصل
  • مسيرات جماهيرية حاشدة في مختلف المحافظات تضامناً مع الشعبين الفلسطيني واللبناني
  • حركة المجاهدين الفلسطينية تدين العدوان الصهيوني على لبنان