أعلن محمد فتحي توفيق مدير مديرية الشباب والرياضة بمحافظة جنوب سيناء، انتهاء فعاليات بطولة السباحة للمحافظات الحدودية في نسختها الثانية التي انطلقت 26 يناير وانتهت اليوم، بالمدينة الشبابية.

بطولة السباحة في المحافظات الحدودية 

وأشار مدير المديرية إلى أن أبطال محافظة جنوب سيناء حصدوا 45 ميدالية متنوعة في بطولة السباحة للمحافظات الحدودية والتي انطلقت بمشاركة 5 محافظات حدودية هي «جنوب سيناء وشمال سيناء وأسوان ومرسى مطروح والبحر الأحمر»، حيث استمرت الفعاليات على مدار 3 أيام بمشاركة 3 فئات عمرية، بإجمالي 200 سباح وسباحة من الناشئين بين 14 و17 عاما، والفئة العمومية.

دعم أبناء المحافظات الحدودية

يذكر أن البطولة انطلقت تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة واللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، حرصا من الدولة المصرية على الاهتمام بالأنشطة الشبابية ورعاية الناشئين من أبناء المحافظات الحدودية رياضيا.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: جنوب سيناء وزير الشباب والرياضه شرم الشيخ حي النور شمال سيناء اسوان البحر الاحمر مرسى مطروح بطولة السباحة جنوب سیناء

إقرأ أيضاً:

المدارس الرياضية بالفيوم تحصد مركز أول في بطولة الجمهورية لألعاب القوى

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

شاركت مديرية التربية والتعليم بالفيوم المدرسة الرياضية للبنات، بإدارة غرب الفيوم التعليمية فى مسابقة ألعاب القوى على مستوى الجمهورية، والتي أقيمت في محافظة الإسماعيلية على أرض استاد هيئة قناة السويس.

وفازت الطالبة حبيبة محسن حمدي - المدرسة الرياضية للبنات بغرب الفيوم، على المركز الأول في بطولة الجمهورية لألعاب القوى سباق ٥٠٠٠ متر جري.

كما تم انضمام الطالبة حبيبة (16 سنة)  للقائمة الأساسية فى  منتخب مصر لألعاب القوى، وذلك للمشاركة فى البطولة العربية لألعاب القوى بمشاركة عدد من المنتخبات العربية.

وفي ذلك تقدمت الدكتورة أماني قرني وكيل وزارة التربية والتعليم بالفيوم بالتهنئة القلبية الخالصة للطالبة حبيبة محسن، لتمثيلها المُشرف لمحافظة الفيوم فى البطولة على مستوى الجمهورية، وكذلك لانضمامها لقائمة منتخب مصر لألعاب القوى.

كما قدمت رسالة شكر وتقدير لمدربي ألعاب القوى الكابتن محمود إسماعيل، والكابتن محمود اونا، والكابتن أحمد طلعت.

كما قدمت رسالة شكر وتقدير إلى إدارة المدرسة الرياضية للبنات بغرب الفيوم، أيفون مكرم مديرة المدرسة، وتوجيه التربية الرياضية بالمدرسة وإدارة غرب والمديرية، وذلك للجهد المتميز المبذول في العمل.

مقالات مشابهة

  • ممر شرفي.. لقطات من مرور شعلة المؤتمر الكشفي في دمياط
  • الشباب والرياضة تُدين إقتحام فرعها في حضرموت من قبل السلطات المحلية وتطالب بالتدخل
  • حضرموت.. إقتحام مكتب الشباب والرياضة لتعيين مدير من قبل المحافظ بعيدا عن الوزارة
  • اقتحام عسكري لمكتب الشباب والرياضة بوادي حضرموت لفرض مدير جديد بالقوة!
  • وكيل وزارة الشباب والرياضة بالدقهلية تكرم الفائزين بمسابقة "كيدز شو"
  • المدارس الرياضية بالفيوم تحصد مركز أول في بطولة الجمهورية لألعاب القوى
  • المكتبة المتنقلة تطوف قرى ومراكز محافظة المنيا
  • صبحي: نتائج الخماسي في بطولة العالم للناشئين مطمئنة على المستقبل وسندعم العريان بانتخابات الاتحاد الدولي
  • وزير الرياضة: نتائج الخماسي في بطولة العالم للناشئين مطمئنة على المستقبل
  • قصف عنيف على جنوب لبنان.. ومسيرات حزب الله تواصل استهداف مواقع الاحتلال