شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن توجيهات رئاسية للنهوض بقطاع الطيران المدنى غدا فى اليوم السابع، ينشر اليوم السابع فى عدد الغد من الجريدة المطبوعة مجموعة من الأخبار والتغطيات الهامة على رأسها توجيهات رئاسية للنهوض بقطاع الطيران المدنى .،بحسب ما نشر اليوم السابع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات توجيهات رئاسية للنهوض بقطاع الطيران المدنى.

. غدا فى اليوم السابع، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

توجيهات رئاسية للنهوض بقطاع الطيران المدنى.. غدا فى...

ينشر اليوم السابع فى عدد الغد من الجريدة المطبوعة مجموعة من الأخبار والتغطيات الهامة على رأسها:" توجيهات رئاسية للنهوض بقطاع الطيران المدنى.. الرئيس السيسى يؤكد على أهمية الاستفادة من المزايا التفضيلية للموقع الجغرافى لمصر بما يعزز التكامل بين قطاعى الطيران والسياحة ويحقق إضافة ملموسة للدخل القومى.

 

اقرأ فى العدد أيضا.. 

الرئيس السيسى يهنئ الشعب المصرى والأمة الإسلامية بالعام الهجرى الجديد

 

صرف 313 مليون جنيه لـ64 شركة مصدرة بالمرحلة السادسة من مبادرة «السداد النقدى الفورى» اليوم.. «المالية»: صرف مستحقات الدفعة الثالثة من المستفيدين 2 أغسطس المقبل.. وصرف 50 مليار جنيه منذ بدء مبادرات سداد المستحقات المتأخرة للمصدرين لدى صندوق تنمية الصادرات فى 2019 وحتى الآن 

بفضل الخطوات الاستباقية للدولة.. مخزون مصر من القمح آمن.. والاحتياطى الاستراتيجى 6 أشهر

 

دعم 30 مليون مواطن بمحافظات الجمهورية.. التحالف الوطنى للعمل الأهلى والتنموى.. عمل متواصل فى كل شبر بمصر 

«سادسة ابتدائى» تدخل ضمن صفوف التطوير العام الدراسى المقبل.. وزير التعليم: لدينا 2500 مدرسة مجهزة بالبنية التكنولوجية ووزعنا 3 ملايين و800 جهاز تابلت على طلاب المرحلة الثانوية

الحكومة تنفى عجز الموارد المالية اللازمة لنقل الموظفين للعاصمة الإدارية

3 وزارات تبحث الاستعداد لموسم القطن الجديد

 

مهرجان العلمين الجديدة 2023.. بطولات دولية للبادل والكرة الشاطئية وعروض طائرات RC وسباق سيارات 

التحالف الوطنى للعمل الأهلى والتنموى.. عمل متواصل فى كل شبر بمصر.. دعم 30 مليون مواطن بمحافظات الجمهورية.. نواب وسياسيون: نموذج فريد من نوعه فى العمل الأهلى وأحد أركان التنمية الشاملة بالجمهورية الجديدة

 

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الیوم السابع غدا فى

إقرأ أيضاً:

صندوق الأمم المتحدة للسكان: وزارة الرياضة كيان يسعى بكل جهد للنهوض بالشباب

شهد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، والسفير أولريك شانون، سفير كندا بالقاهرة، إيڤ ساسينراث، ممثل صندوق الأمم المتحدة للسكان، والدكتور إبراهيم صابر، محافظ القاهرة، والمهندس عادل النجار، محافظ الجيزة، والمهندس أيمن عطيه، محافظ القليوبية، هشام الروبي، رئيس مجلس أمناء مؤسسة اتجاه، احتفالية مرور 10 سنوات على انشاء أندية السكان في مصر.

وأكد إيڤ ساسينراث، ممثل صندوق الأمم المتحدة للسكان، إلى أن اليوم يعتبر من الأيام الهامة، وهو ذكرى مرور 10 سنوات على إنشاء نوادي التوعية السكانية في مراكز الشباب التابعة لوزارة الشباب والرياضة، في جميع محافظات مصر. 

وتابع قائلا :"لكن ليس هذا فحسب، بل نحتفل أيضًا بالعلاقة القوية والشراكة المثمرة مع وزارة الشباب والرياضة، ككيان يسعى بكل جهد للنهوض بالشباب وتمكينهم".

وقد تم حتى الآن، تم إنشاء 431 نادي توعية سكانية في جميع محافظات مصر الـ27، بمشاركة 300 مدرب وما يزيد عن 2000 متطوع، حيث وصل البرنامج إلى ما يقرب من 1.3 مليون فرد من أفراد المجتمع.

ونجح البرنامج في إنشاء 17 فريقًا لمسرح "نواة" و24 فريقًا غنائيًا لفن "الشامندورة" في 17 محافظة، مما أثرى المشاركة المجتمعية ومبادرات تمكين الشباب.

مقالات مشابهة

  • السفير علاء موسى: توجيهات رئاسية لمتابعة أوضاع المواطنين المصريين بلبنان
  • سفير القاهرة ببيروت: توجيهات رئاسية لمتابعة أوضاع المواطنين المصريين بلبنان
  • جدول حركة الطيران اليوم.. اعرف التعديلات وأحدث مواعيد الرحلات
  • أغرب انتخابات رئاسية في تونس بعد الثورة
  • "الطيران المدنى" المصرية.. مجالنا الجوي آمن ويعمل بشكل طبيعي
  • مساعدات مالية وتوصيل مياه للمستحقين بالتعاون في المنيا مع المجتمع المدنى
  • توجيهات رئاسية جديدة للحكومة.. تعرف عليها
  • السوبر الإفريقى زمالكاوى
  • صندوق الأمم المتحدة للسكان: وزارة الرياضة كيان يسعى بكل جهد للنهوض بالشباب
  • محافظ بني سويف: خطوات عملية للنهوض بقطاع النباتات الطبية والعطرية