تحدثت الفنانة منة جلال عن الصعوبات التي واجهتها في الوسط الفني بالفترة الأخيرة، حيث أشارت إلى أن الوسط أصبح سلبيا والعمل فيه يحتاج لحروب حتى تجد لنفسها فرصة عمل، لكن رغم تلك الصعوبات إلا أن الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية ساعد على عودة الكثير من النجوم للوسط، ومشاركتهم من جديد في أعمال فنية، بعد أن أبتعدوا عن الساحة.

وقالت منة جلال من خلال برنامج "ضبه ومفتاح" الذي تقدمه الإعلامية تينا نصر: الوسط الفني بالنسبالي وسط سلبي جدًا لازم أحارب علشان أشتغل فيه أو أعمل مسلسل أو أشارك في أي عمل فني.

وتطرقت منة جلال في الحديث عن سبب ابتعادها عن الساحة الفنية، في الفترة الأخيرة، إذ قالت: يمكن دي غلطتي لأني بقى عندي أولويات وطفل وبقيت مسخرة حياتي كلها لابني، والجواز والحب عطلني لأنك بتفضلي دا عن الشغل.

كما وجهت منة جلال رسالة شكر للدكتور أشرف زكي قائلة: بشكر دكتور أشرف ونقابة المهن التمثيلية لأنه رجع ناس وفنانين كتير يشتغلوا ومنحهم فرص كبيرة ورجع لهم الثقة بنفسهم.

يشار إلى أن برنامج “ضبه ومفتاح " من تقديم الإعلامية تينا نصر، ويذاع على شاشة قناة هي يومي الجمعة والسبت، وتستضيف فيه الإعلامية عددًا من نجوم الفن والاطباء النفسيين ويناقش تأثير الخريطة الفلكية على الإنسان.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية الدكتور أشرف زكي

إقرأ أيضاً:

تكثيف الدوريات والتحريات ورفع الجهوزية الأمنية على مداخل العاصمة صنعاء

 

الثورة /

كعادتها في كل عام أعدت وزارة الداخلية مبكرا خطتها الأمنية لتأمين المحتفلين في الساحة المركزية في العاصمة صنعاء لضمان الحفاظ على أمن وسلامة المحتفلين بذكرى مولد رسول الله صلوات الله عليه وعلى آله وتسهيل وصولهم إلى ساحة الاحتفال بكل يسر وسهولة.

وتتضمن الخطة لهذا العام والذي تم الانتهاء منها ومناقشتها في اجتماع نهاية شهر صفر الماضي الذي ترأسه وكيل وزارة الداخلية لقطاع الأمن والاستخبارات اللواء علي حسين الحوثي رفع الجهوزية الأمنية وتأمين مداخل أمانة العاصمة وزيادة النقاط الأمنية وتكثيف الدوريات والتحريات في شوارع العاصمة صنعاء وتوزيع الوحدات الأمنية حول الساحة المركزية لتامين المحتفلين وإعداد آلية للتنسيق بين كافة الوحدات الأمنية المشاركة في تأمين الساحة المركزية بميدان السبعين من أمن مركزي وقوات نجدة وشرطة مرور وغيرها.

كما تتضمن الخطة الأمنية خطة مرورية لتحديد خطوط السير للمتوافدين وتحديد مواقف السيارات لضمان عدم تشكيل ازدحام مروري في المداخل المؤدية إلى ساحة الفعالية المركزية إلى جانب إسناد رجال المرور في تنظيم حركة السير ومنع الاختناقات المرورية.

وأكد اللواء علي الحوثي أهمية رفع اليقظة والجاهزية لمواكبة هذه المناسبة العظيمة التي تحتل مكانة خاصة لدى اليمنيين لا توازيها أي مناسبة أخرى وهو ما يتضح في حجم الإقبال الجماهيري على حضور ساحات الاحتفاء في كل المحافظات لا سيما في الساحة المركزية في العاصمة صنعاء.

وأشار إلى أنه وإزاء هذا التفاعل الشعبي فلا بد أن تستشعر الوحدات الأمنية حجم المسؤولية الموكلة إليها والمتمثلة في تأمين هذه الحشود وتسهيل تحركها من وإلى ساحة الاحتفال.

وشدد الوكيل الحوثي على وجوب التزام رجال الأمن بالهندام العسكري اللائق، والتعامل الحسن مع المواطنين، بما يعكس أخلاقيات رجل الأمن المجاهد المرتبط بنهج رسول الله عليه وعلى آله الصلاة والسلام، والمتأسي بأخلاقه.

مقالات مشابهة

  • السامعي يتفقد ساحة الاحتفال المركزي بالمولد النبوي في محافظة تعز
  • بن رمضان يقود تونس للفوز على جامبيا
  • أنوشكا تكشف أسباب ابتعادها عن الغناء.. تفاصيل
  • الولايات المتحدة وفرنسا وبريطانيا يصدرون بياناً مشتركاً حول مستجدات الساحة الليبية ‏
  • عاجل.. تشكيل منتخب تونس أمام جامبيا في تصفيات كأس أمم إفريقيا
  • عبد المجيد عبد الله يشعل الساحة الموسيقية بألبوم "تريند" من إنتاج روتانا
  • تكثيف الدوريات والتحريات ورفع الجهوزية الأمنية على مداخل العاصمة صنعاء
  • أزهري محمد علي: الغرف الحربية والعسكرية لا تمتلك أدوات نقد قصيدة «لازم تقيف» «1-2»
  • تامر كروان: مسلسل «إلا الطلاق» به تحولات موسيقية كثيرة.. فيديو
  • انتخابات تونس.. إخلاء الساحة للرئيس