شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن أمير الشرقية يوجه بتقديم سبل الرعاية للمصابين في حادث تصادم مركبتين بالبطحاء، الأحساء 8211; واس وجه صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية بمتابعة حالة المصابين وتقديم سبل الرعاية الصحية .،بحسب ما نشر صحيفة الاحساء اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أمير الشرقية يوجه بتقديم سبل الرعاية للمصابين في حادث تصادم مركبتين بالبطحاء، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أمير الشرقية يوجه بتقديم سبل الرعاية للمصابين في...

الأحساء – واس وجه صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية بمتابعة حالة المصابين وتقديم سبل الرعاية الصحية كافة لهم، وتسهيل إجراءات نقل المتوفين في الحادث الذي وقع صباح اليوم على طريق (البطحاء- حرض) بين مركبتين إحداهما سعودية والأخرى إماراتية. وقد باشرت دوريات أمن الطرق بطريق (البطحاء – حرض) وفرق […]

أمير الشرقية يوجه بتقديم سبل الرعاية للمصابين في حادث تصادم مركبتين بالبطحاء صحيفة الاحساء اليوم ( الأحساء تودي).

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

أمير جازان يوجه بإطلاق مشروع الزواج الجماعي الـ 16

جازان

وجه صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان ، لجنة الزواج الجماعي بالمنطقة بأهمية استئناف مشروع الزواج الجماعي واطلاق النسخة الـ16 ، واستقبال طلبات الراغبين من المستفيدين .

وأوضح رئيس اللجنة الشيخ موسى خمج ، أن توجيه سموه تضمن البدء في استقبال طلبات الراغبين في المشاركة بحفل الزواج الجماعي لهذا العام الذي يأتي بدعم من أوقاف الشيخ صالح بن عبدالعزيز الراجحي بالتعاون مع جمعية الريان الخيرية ، وذلك عقب أن حقق المشروع نجاحات كبيرة خلال الأعوام الماضية ، بدعم من سمو أمير المنطقة ومتابعته الدائمة وحرصه المتواصل ، حيث بلغ عدد المستفيدين خلال تلك المدة أكثر من 35 ألف شاب وفتاة .

كما بين أن التوجيه أكد على أن تكون أولوية القبول في مشروع الزواج الجماعي للفئات المستهدفة من الأيتام وأبناء نزلاء السجون وذوي الإعاقة وأبناء الشهداء وغيرهم من شباب المنطقة ، وضرورة تنفيذ الدورات التدريبية المختصة في مجال الحياة الزوجية للمستفيدين من المشروع ، مثمنًا دعم سموه وسمو نائبه للعمل الخيري والاجتماعي في المنطقة بما يعود بالنفع والفائدة والاستقرار الاجتماعي على شباب وشابات المنطقة .

ودعا الراغبين في الاستفادة من المشروع في عامه الحالي للتسجيل الذي ابتدأ من الخميس الماضي حتى اكتمال العدد المطلوب، وذلك على الرابط هنا

مقالات مشابهة

  • أمير عسير يوجه بفتح الحركة المرورية بطريق عقبة القامة
  • مصرع سائق في حادث على الطريق الحر بالقليوبية
  • مصرع شخصين في انقلاب سيارة ملاكي بترعة المنصورية
  • أمير منطقة عسير يوجه بفتح الحركة المرورية بطريق عقبة القامة
  • مصرع سائق في حادث تصادم بالطريق الحر بالقليوبية
  • أمير جازان يوجه بإطلاق مشروع الزواج الجماعي الـ 16
  • موجة حارة ورياح وأتربة.. تفاصيل طقس الشرقية يوم الخميس
  • أمير الحدود الشمالية يتفقد التجمع الصحي ويدشن مبادرة “الصدر الشمالي”
  • أمير الشرقية يدشن مقر جمعية البركة الخيرية بالدمام
  • وزير الشئون الخارجية الهندي يعرب عن تعازيه في ضحايا حادث التدافع بمدينة "هاثراس"