أحالت فرقة الشرطة القضائية بالمفوضية الجهوية للشرطة بمدينة تيكيوين على النيابة العامة المختصة، نهاية الأسبوع المنصرم من شهر يناير الجاري، ستة أشخاص، وهم شخص من ذوي السوابق القضائية ومديرة وكالة للقروض الصغرى ومستخدم بها وموظفان بمصلحة تصحيح الامضاءات ووسيط، وذلك للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بالتزوير واستعماله.

وذكر مصدر أمني أن المعطيات الأولية للبحث تشير إلى ضلوع المشتبه فيه الرئيسي في استعمال وثائق مزورة للحصول على قروض استهلاكية باسم الغير من مؤسسة للقروض الصغرى، وذلك بتواطؤ مع مديرة إحدى وكالات هذه المؤسسة التي تحصل بالمقابل على نسبة من قيمة القرض، بينما يشتبه في تورط الموظفين الجماعيين في الإشهاد على نسخ الوثائق المزورة دون المطالبة بأصولها.

كما أظهرت عملية تنقيط الموقوفين بقاعدة بيانات الأمن الوطني، بحسب المصدر ذاته، أن المشتبه فيه الرئيسي في هذه القضية يشكل موضوع عدة مذكرات بحث على الصعيد الوطني، صادرة عن مصالح الشرطة بكل من أكادير والداخلة وإنزكان، وذلك للاشتباه في تورطه في قضايا إجرامية مختلفة تتعلق بالتزوير واستعماله وإصدار شيك بدون رصيد وخيانة الأمانة.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه الرئيسي تحت تدبير الحراسة النظرية، بينما تم إخضاع باقي الموقوفين لإجراءات البحث القضائي الذي جرى تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك قبل أن يتم تقديمهم أمام العدالة صباح أول أمس السبت.

المصدر: مراكش الان

إقرأ أيضاً:

عصابة تعترض السيارات وتهدد سلامة المواطنين ضواحي ايت اورير

وجهت سيدة مراكشية رسالة لرجال الدرك باقليم الحوز وكل السلطات المعنية، تبلغ فيها عن وجود عصابة خطيرة تستعمل الدراجات النارية من نوع c90 لاستهداف السيارات بالطريق الرابطة بين ايت اورير وورزازات.

وقالت السيدة في اتصال هاتفي ل”مراكش الآن”، ان العصابة تعترض سبيل السيارات بالدراجتين ناريتين ويعرقلون حركة السير من اجل ايقاف المواطنين وسرقتهم.

وأوضحت بأن العصابة اعترضت سيارتها ومحاولة ايقافهابهدف سرقتها، غير ان السيدة استعملت هاتفها لتوثيق العملية قبل ان يلوذوا بالفرار.

وتحذر مستعملي هذه الطريق وتدعوهم إلى أخذ الحيطة والحذر خصوصا بالليل وتؤكد على وجود هذه العصابة الخطيرة التي تهدد سلامة وحياة مستعملي الطريق السالفة الذكر.

اقرا ايضا حوادث

عصابة تعترض السيارات وتهدد سلامة المواطنين ضواحي ايت اورير حوادث

الفنان مصطفى الداسوكين في ذمة الله يوميات

أولمبيك آسفي يعلن رسميا تعيين أمين الكرمة مدربا للفريق يوميات

“الطواحين” الهولندية تنهي أحلام تركيا وتعبر لنصف نهائي اليورو

الرئيسية أخبار المغرب سياسة مجتمع حوادث سري رياضة دولية الفنية منوعة فيديو أراء

Marrakechalaan.com 2024 © | جميع الحقوق محفوظة

مقالات مشابهة

  • عصابة تعترض السيارات وتهدد سلامة المواطنين ضواحي ايت اورير
  • إحالة قضية الطبيب المتسبب في وفاة زوجة عبدالله رشدي إلى الطب الشرعي
  • إحالة قضية اتهام طبيب نساء وتوليد متهم بالتسبب في وفاة زوجة عبد الله رشدي للطب الشرعي
  • إصابة 6 أشخاص في انقلاب سيارة بشمال سيناء
  • 3 قتلى بانفجار استهدف سيارة شرطة قرب جسر في باكستان
  • قضية تلقي هدايا من السعودية.. الشرطة البرازيلية توجه سلسلة اتهامات لبولسونارو
  • فيديو تبادل الضرب والجرح بالسلاح الأبيض يطيح ب3 أشخاص بمدينة سلا
  • مبابي يعلق على اقتراب اليمين من السلطة في فرنسا: كارثة
  • تبادل الضرب والجرح باستعمال السلاح الأبيض يطيح بـ 3 أشخاص بسلا
  • الدويسي يروي جريمة قتل سعوديين في إفريقيا تسببت بكشف ملابسات قضية كبيرة .. فيديو