وقع عمرو الفقي الرئيس التنفيذي للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية عقدا مع صانع المحتوى الشهير إسلام فوزي، لتقديم سلسلة من حلقات البودكاست على المنصات الصوتية وعلى مختلف وسائل التواصل الاجتماعي، وذلك في إطار خطة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية للتحول الرقمي، واقتحام آفاق جديدة في عالم الديجيتال ميديا،

ينطلق بودكاست إسلام فوزي بروح شبابية تناسب طبيعة الأجيال الشابة في التعامل مع المحتوى الإعلامي على المنصات الرقمية، ويصدر البودكاست تحت عنوان "فيه إيه" ليقدم باقة متنوعة من الموضوعات الشبابية ويقدم بخفة ظل روحا جديدة للبرامج الاجتماعية ذات تصنيف (اللايت كوميدي).

يأتي هذا البودكاست ضمن خطة شاملة للشركة المتحدة لاقتحام عالم الإعلام الرقمية باستراتيجية جديدة تتناسب مع اهتمامات الشباب المصري في مختلف المجالات، وتستثمر المتحدة جميع إمكانياتها الإعلامية لتحقيق هذه الغاية من خلال التعاون مع عدد كبير من الانفلونسرز ونجوم اليوتيوب ومنصات السوشيال ميديا المختلفة جنبا إلى جنب مع عدد كبير من الإعلاميين الشباب والوجوه الجديدة الصاعدة في الفضاء الرقمي.

يتناول إسلام فوزي في هذا البرنامج بطريقته الكوميدية الشهيرة أهم القضايا التي تظهر عبر منصات السوشيال ميديا، والتي تتحول إلى ظواهر اجتماعية بعضها إيجابي وبعضها سلبي، ومن خلال استعراض هذه القضايا وإبداء الرأي فيها يبرز إسلام فوزي ما نشاهده يوميا من تناقضات غريبة ومفارقات متعددة، نشاهدها يوميا مثل في قصص الانفصال، والزواج والطلاق وإساءة استخدام السوشيال ميديا كأداة لتصفية الحسابات، وحياة الفنانين والفنانات، واللجان الإلكترونية للمشاهير، والتريندات المتنوعة التي تؤثر في الكبير والصغير.

اقرأ أيضاًالشركة المتحدة تهنئ منتخب كرة اليد بفوزه بكأس الأمم الأفريقية

الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية تهنئ الرئيس السيسي بفوزه في الانتخابات الرئاسية 2024

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الشركة المتحدة عمرو الفقي

إقرأ أيضاً:

تخصيص 60% من عائد مهرجان العلمين 2 لأهالي غزة.. «المتحدة للخدمات الإعلامية» تكشف التفاصيل

اعلنت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية تضامنها مع القضية الفلسطينية، إذ قررت تخصيص 60% من أرباح مهرجان العلمين في دورته الثانية لأهالي غزة.

وانطلق منذ قليل المؤتمر الصحفي الذي عقدته «المتحدة» بـ مدينة العلمين للكشف عن تفاصيل الحفلات المقرر إقامتها على هامش فعاليات مهرجان العلمين بالإضافة إلي باقي الأنشطة التي تبدأ منتصف الشهر الحالي.

مهرجان العلمين

ومن جانبها قالت دانا مدحت، مراسلة «إكسترا نيوز»، إن مدينة العلمين الجديدة تعد من أفضل الأماكن الساحلية والسياحية المصرية، نظرا لموقعها المتميز الذي يطل على البحر المتوسط، فضلا عن الطقس الرائع الذي تتمتع به ليس فقط في فصل الصيف بل طوال العام.

المؤتمر الصحفي لـ مهرجان العلمينالمؤتمر الصحفي لـ مهرجان العالمين

وأضافت «مدحت»، خلال لقائها ببرنامج «هذا الصباح» عبر فضائية «إكسترا نيوز»، أن مهرجان العلمين في نسخته الأولى بالعام الماضي شهد زخما كبيرا على كل المستويات الرياضية والترفيهية، فضلا عن الحفلات التي أُقيمت بمشاركة عدد كبير للغاية من نجوم الوطن العربي وليس الدولة المصرية فقط، موضحة أن المهرجان شهد حفلات تناسب كل الأذواق الموسيقية كالطربية والشبابية وغيرهم، يأتي ذلك علاوة على وجود مسارح وعروض ترفيهية متنوعة.

وتابعت مراسلة إكسترا نيوز، أن كل الأنشطة سالفة الذكر سوف تتواجد في النسخة الثانية من مهرجان العلمين بالعام الجاري، مشيرة إلى انعقاد مؤتمر صحفي اليوم للإعلان عن تفاصيل هذه النسخة.

اقرأ أيضاًمهرجان العلمين 2023.. نجاح أسطوري في دورته الأولى

تفاصيل البرومو التشويقي للدورة الثانية من مهرجان العلمين (فيديو)

مقالات مشابهة

  • الداخلية تطلق منصة جديدة للابلاغ عن ما ترغبون به
  • وزير السياحة عقب أداء اليمين الدستورية: نعمل على التواجد بشكل أكبر على السوشيال ميديا
  • «مستقبل وطن» يشيد بتخصيص 60% من أرباح مهرجان العلمين لدعم غزة
  • ضحايا السوشيال ميديا
  • محلل فلسطيني: تخصيص 60% من أرباح مهرجان العلمين لدعم غزة لفتة طيبة  
  • «العلمين 2».. يحتفل بالأطفال ضمن فاعلياته من خلال مهرجان «نبتة»
  • تخصيص 60% من عائد مهرجان العلمين 2 لأهالي غزة.. «المتحدة للخدمات الإعلامية» تكشف التفاصيل
  • «المتحدة للخدمات الإعلامية»: تخصيص 60% من أرباح مهرجان العلمين2 لأهالي غزة
  • بدء المؤتمر الصحفي لمهرجان العلمين الجديدة
  • في هذا الموعد.. كايروكي يحيي حفلا غنائيا في مشروع ليالي مصر فريق