أعلنت شركة أي فويس اب، الشركة المتخصصة في مجال الكشف والإبلاغ عن المخالفات الاخلاقية داخل الشركات والمؤسسات في منطقة الشرق الأوسط عن اطلاق اول منصة مصرية من نوعها، لتوفير الحلول الشاملة لإدارة حالات الأخلاق والامتثال والموارد البشرية، للحفاظ علي امان بيئة العمل للموظفين والعاملين دون الافصاح عن هويتهم.

ومنذ إنشاء الشركة عام 2019 وخلال الخمس سنوات الماضية نجحت اي فويس اب في التعاقد مع 270 عميل باكثر من 19 قطاع مختلف في مصر ومنطقة الشرق الأوسط. وحققت الشركة نجاحات عديدة في قطاع المواد الغذائية السريعة، ومن خلال التعاون مع غرفة الصناعات الغذائية تم التعاقد مع العديد من الشركات الكبري، بالاضافة إلى عدد من الشركات في مختلف القطاعات مثل الخدمات المالية، الرعاية الصحية، الطاقة والتجزئة. وبعد أن نجحت في اكتساب ثقة العديد من العملاء بالسوق المصري، اتجهت اي فويس اب نحو القطاع المصرفي لتحقق نجاحات اخري حيث تعاقدت مؤخرا مع بنك مصر. 
قال أحمد جنيدي الرئيس المؤسس لشركة اي فويس اب: "ان إعطاء الموظفين وأصحاب المصلحة صوتًا للتعبير عن آرائهم ومخاوفهم من خلال طريقة آمنة مع الحفاظ علي سرية هويتهم هي واجب ضروري يجب على الشركات تقديمه في هذا العصر، بالإضافة إلى تأمين مساحة آمنة للجميع." 
    ويوضح جنيدي "ان المنصة تعمل في حالة وجود ما يتعلق بالتجاوزات أو حوادث الصحة والسلامة والبيئة وغيرها من المخالفات او اختراق قواعد الاخلاق أثناء ساعات العمل،  وبالتالي سيتمكن المعنيون بالأمر من فحص الحالات والتحقيق فيها وحلها بشكل صحيح بهدف حماية سمعة الشركات والحد من الخسائر المالية." 

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

سقوط شخص امتنع عن سداد 10 ملايين جنيه مديونية مستحقة لإحدى الشركات

واصلت أجهزة وزارة الداخلية، جهودها الرامية لمكافحة جرائم غسل الأموال وتتبع ثروات ذوى الأنشطة الإجرامية وحصر ورصد ممتلكاتهم وإتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم.

 

ضبط حالتي تجميع وتصرّف في 4450 كيلو دقيق بالفيوم تدخل للدفاع عن خاله.. حبس المتهمين بإنهاء حياة شاب في الخصوص

 

 إضطلعت الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة بقطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المعنية بإتخاذ الإجراءات القانونية حيال(أحد الأشخاص - مقيم بمحافظة الجيزة) لإمتناعه عن سداد المديونية المستحقة عليه لإحدى الشركات المملوكة للدولة مما مكنه من تكوين ثروة مالية بطريقة غير شرعية، ومحاولته إخفاء مصدر تلك الأموال وإصباغها بالصبغة الشرعية، وإظهارها وكأنها ناتجة عن كيانات مشروعة عن طريق (إستئجار المحلات التجارية - تأسيس الشركات - شراء السيارات).

 

وقد قدرت أفعال الكسب غير المشروع التى قام بها المذكور بـ ( 10 مليون جنيه تقريباً).

 

في سياق آخر، أمرت نيابة الجيزة بإحالة 3 أشخاص للمحاكمة الجنائية بتهمة التنقيب عن الآثار داخل عقار ملكهم كائن بدائرة قسم شرطة العجوزة.

كشفت معلومات وتحريات قطاع الأمن العام بالاشتراك مع مديرية أمن الجيزة، قيام 3 أشخاص بالتنقيب عن الآثار داخل عقار ملكهم كائن بدائرة قسم شرطة العجوزة.

وعقب تقنين الإجراءات جرى استهداف العقار المشار إليه، وأمكن ضبطهم وبحوزتهم أدوات التنقيب.

وبمواجهتهم اعترفوا بقيامهم بأعمال الحفر داخل العقار المشار إليه بقصد التنقيب عن الآثار.

مقالات مشابهة

  • وصول وزير الرياضة محافظة الغربية لافتتاحً العديد من المشروعات الرياضية والشبابية
  • مؤسس Taskedin: تكني منصة للتواصل بين الشركات الناشئة والمستثمرين
  • في 11 خطوة.. كيفية الحصول على خدمة "المطالبة المالية" عبر منصة "ناجز"
  • تحقيقات سلطة دبي للخدمات المالية تكشف قيام شركة أو سي إس إنترناشيونال فاينانس ليمتد بسوء إدارة ما يبلغ ستة وأربعون مليون دولار أمريكي من أموال العملاء وينتج عنها تغريم الشركة ورئيسها التنفيذي
  • الأكثر مشاهدة عالمياً..عرض "بيتلجوس" على منصة رقمية قريباً
  • بلعرب بن هيثم يرعى إطلاق مبادرة "مُسرّعة أعمال الشركات الناشئة"
  • وزير الاقتصاد يفتتح منتدى مستقبل الصناعات الغذائية 2024
  • برعاية السيد بلعرب بن هيثم.. إطلاق مبادرة "مُسرّعة أعمـال الشركات الناشئة"
  • ولي عهد الشارقة: توفير بيئة رقمية صلبة تواكب التطور التكنولوجي
  • سقوط شخص امتنع عن سداد 10 ملايين جنيه مديونية مستحقة لإحدى الشركات