توفي وأصيب 18 شخصاً، في حوادث سير وقعت خلال الـ24 ساعة الماضية، في عدد من المناطق اليمنية المحررة.

وأفادت شرطة السير بالمحافظات المحررة، بأنها سجلت حالتي وفاة، و16 حالة إصابة بينها 7 إصابات بليغة في حوادث سير وقعت أمس الأحد.

وأوضحت، أن الإدارة العامة للسير رصدت وقوع حالتي وفاة بمحافظتي مأرب وشبوة، و4 حوادث تصادم في حضرموت الساحل والوادي ومأرب، علاوة على حادثي دهس في الأخيرة وحادث انقلاب بشبوة.

وذكرت أن الخسائر المادية تجاوزت مليونين ومائتين وخمسين ألف ريال.

وأرجعت أسباب الحوادث إلى مخالفة آداب وقواعد السير، والسرعة الزائدة، والتجاوز الخاطئ والخطر، وإهمال الصيانة للمركبات، والانشغال بغير الطريق أثناء القيادة، وأسباب أخرى متعلقة بالطريق وصلاحيتها الفنية.

المصدر: وكالة خبر للأنباء

إقرأ أيضاً:

موت وغرق 5 لاعبين وحادث مروع.. ماذا حدث خلال 24 ساعة بالرياضة والفن؟

في ليلة حزينة مرَّت على عالم الرياضة والفن، وقعت العديد من الحوادث القاسية والمؤسفة، ما بين وفاة وغرق وحادث سيارة، الأمر الذي جعل مواقع التواصل الاجتماعي تكتسي بالأسود، حزنًا على الأحداث التي مرت خلال الـ24 ساعة الماضية.. فماذا حدث؟

صدمة وفاة أحمد رفعت 

لا شك أن وفاة أحمد رفعت كانت صادمة للجميع، وليست جماهير الكرة فحسب، إذ تعلق محبو اللاعب بأمل الشفاء والعودة للملاعب، خاصة أنه لم يتجاوز الـ31 من عمره، لكن القدر لم يمهله تحقيق حلم الاحتراف واستكمال المسيرة، ووافته المنية إثر توقف مفاجئ في عضلة القلب، ضمن توابع الأزمة التي عانى منها قبل 4 أشهر، عندما سقط مغشيًا عليه داخل أرض الملعب، وتوقف قلبه لمدة زادت عن ساعة كاملة.

غرق قارب لاعبي اتحاد طنجة المغربي 

وفي مشهد أكثر قسوة تعرض قارب كان يحمل 5 من لاعبي اتحاد طنجة المغربي إلى الغرق في عرض البحر، أثناء القيام برحلة سياحية، لتتحول النزهة إلى كارثة حقيقية، في ظل فقدان بعض عناصر الفريق واستمرار محاولات البحث، دون أي بيانات رسمية بشأن العثور عليهم أو عدد الأشخاص المفقودين، بينما تؤكد الصحف المغربية، أن هناك لاعبًا مفقودًا حتى اللحظة، ولكن البحث لا يزال جاريًا.

حادث مأساوي لنشوى مصطفى

الفنانة الكوميدية نشوى مصطفى تعرضت لحادث مروع بسيارتها، وتهشم سيارتها بشكل شبه كامل، وذلك عبر حسابها على فيسبوك: قدر الله وما شاء فعل، ربنا نجاني برحمته ولطفه من حادثة موت كل اللي يشوف العربية يستغرب إني بلطف الله عايشة، الدنيا ما تسواش، استغفر الله العظيم لى ولوالدي ولأصحاب الحقوق عليا، والحمد لله رب العالمين، اللي ليه حق عندى لا أعلمه يسامحنى لوجه الله تعالى.

مقالات مشابهة

  • أرقام مرعبة.. كيف تحولت طرق لبنان مصدرا للموت؟
  • "صحة غزة": استشهاد 50 فلسطينيًا وإصابة 130 آخرين خلال 24 ساعة
  • خلال 24 ساعة.. ضبط 326 قضية مخدرات بالمحافظات
  • صحة غزة: استشهاد 50 فلسطينيًا وإصابة 130 آخرين خلال 24 ساعة
  • مقتل وإصابة 21 شخصاً في إطلاق نار بديترويت الأميركية
  • جيش العدو الصهيوني يعلن مصرع ضابط وجنديين وإصابة 20 آخرين خلال 24 ساعة: المقاومة الفلسطينية تدك آليات العدو وجنوده بمحاور التوغل بغزة
  • مصرع وإصابة 19 شخصاً بـحادثي سير في ذي قار
  • تفريغ كاميرات المراقبة بواقعة وفاة وإصابة 11 شخصا في حادث اصطدام سيارة برصيف
  • موت وغرق 5 لاعبين وحادث مروع.. ماذا حدث خلال 24 ساعة بالرياضة والفن؟
  • روسيا: 49 وفاة جراء الغرق خلال موجة حارة تضرب مناطق في البلاد